إخفاء الترهلات والدهون
ارتداء المجوهرات
أخصائي تغذية
بحث القائمة

طرق إخفاء الترهلات والدهون المختلفة من أجل المظهر

ارتداء المجوهرات : ماذا ترتدي من المجوهرات لأناقتكِ؟

هل تحتاجي إلى أخصائي تغذية من أجل مساعدتكِ فعلاً ؟

غامق فاتح
إخفاء الترهلات والدهون هو تكنيك يسمح للمرأة بعدم إظهار الترهلات والدهون التي تظهر في مناطق معينة من الجسم، في هذه السطور، نوضح لكِ بعض من أساليبها.

إخفاء الترهلات والدهون هو أمر تبحث الكثير من السيدات عنه، فالترهلات والدهون هما أعداء المظهر الجذاب، وطبيعي إنهما سبب ونتيجة لكثير من الأمراض.بالإضافة إلى ذلك فهما عوائق للكثير من الأشياء، كعدم القيام ببعض الأعمال وخاصة المنزلية، وعدم ارتداء كل ما يحلو لكِ براحة تامة، وطبعا التقيد ببعض الملابس التي بدأت أن تكون بمثابة الملابس الروتينية لكِ.بالإضافة إلى إحساسك سيدتي إنك أكبر من سنك الحقيقي، والتي هو بمثابة تعب نفسي لكل سيدة. لذلك يمكنكِ عزيزتي أن لا تقلقي بعد الآن، فقد حان وقت التغيير، كل ما عليكِ هو إتباع كل ما هو في المقال وستذهلي من النتائج.

أساليب إخفاء الترهلات والدهون

طرق التقليدية من أجل إخفاء الترهلات والدهون

فالطرق المعتادة للتخلص من الدهون وهي إتباع حمية غذائية، فاتباع حمية غذائية متوازنة وطبعا مع وجود الجدية والالتزام في إتباعه، سيجعلك تكتسبين جسمك المثالي، ولكن سوف تواجهي وجود الترهلات، وخاصة في حين تخلصك أكثر من 30 كيلوجرام، وذلك بيده إتباعك العديد من التمارين الرياضية للتخلص أو إخفاء الترهلات والدهون في جميع أنحاء الجسم.

تمتاز هذه الطريقة أنها تعتبر من كلاسيكيات التخلص من الدهون، ومن الترهلات الناتجة عن فقد العديد من الكيلوغرامات.ولكن ليس في كل الأحيان، حيث يعجز الجسم في معظم الأحيان أن يستجيب للنظام الغذائي، وأيضا بالنسبة للترهلات، فنفس المشكلة ففي مرحلة الترهلات أو حتى الدهون لا يستجيبان للتمارين الرياضية. مما يسبب في الإحباط والاكتئاب، مما يؤدي في بعض الأحيان سيدتي بتخليكِ عن النظام الغذائي وممارسة الرياضة معا.

طرق المبتكرة من أجل إخفاء الترهلات والدهون

بجانب إتباع النظام الغذائي المتوازن وممارسة الرياضة، عليكِ عزيزتي إتباع طرق مبتكرة في التخلص من الدهون والترهلات إلى الأبد:

  • الدهان: الدهان عزيزتي أصبح من العناصر المهمة، وذلك في التخلص من الدهون والترهلات في فترة وجيزة، ولعل أهمها الآتي:
  • اغلي ملفوف(الكرنب)أخضر، وقومي بوضعه على المكان الذي تعاني من وجود الدهون وترهلات، وبعد ذلك قومي بلف شاش طبي عليه طوال اليوم.
  • قومي بعمل مستحلب من المقادير المتساوية من النشاء البيضاء، وزيت الزيتون، وليمونه وماء ورد.أخلطيهم عزيزتي وضعيهم في مكان المراد إزالة الدهون فيه والترهلات.
  • اخلطي الزيوت التالية بنفس النسب:زيت الزيتون، وزيت الزنجبيل، وزيت النعناع، مع خل التفاح، ثم أدهني المنطقة المراد التخلص من الدهون فيها، وستنبهري من النتيجة.
  • خليط البن وزيت الزيتون والليمون وماء الورد، من أكثر الكريمات الطبيعية التي تعمل على القضاء على الدهون والترهلات، وفوق ذلك كريم ينعم الأماكن الخشنة.

المشروبات

مشروب الليمون: وهو مشروب رائع مكون من ليمون وكمون وقرفة وزنجبيل، وكله بنفس النسب، ويؤخذ قبل أي وجبة بربع ساعة، وستشعري سيدتي بنتائج مدهشة.
مشروب بذر الكتان: وهو مكون من ملعقة من بذور الكتان علي كوب ماء مغلي، ويترك لفترة لزيادة تأثير بذور الكتان على الجسم، وفي خلال أسبوع ستحصلي على ما تتمنيه.
المشروب الأخضر: وهو مزيج من الخضراوات والفاكهة ذات اللون الأخضر، يتم ضربهم في الخلاط مع ماء فقط، ويشرب قبل الإفطار، هو مشروب أيضا رائع لإذابة الدهون والقضاء على الترهلات.

المغذيات الطبيعية

وهي أن تعتني بالأخذ القدر المناسب من احتياجاتك اليومية من أوميجا3، والأحماض الأمنية المشبعة، وطبعا تناول الكثير من الفاكهة والخضراوات.أما في حالة الطرق المبتكرة في هذا المجال، حيث من المتعارف عليه أن الاعتماد على المواد الطبيعية تأخذ وقت طويل لظهور أول نتيجة تذكر.لذلك نقترح عليكِ عزيزتي في مجال القضاء على الترهلات عليكِ بتناول حبوب البيوتين والكيراتين بتناوب يوميا لمدة 3 شهور على الأقل، وبالنسبة للقضاء على الدهون فعليكِ تناول حبوب البن الأخضر والخلاصة الأناناس والكيوي.

خلاصة القول، تعددت طرق إخفاء الترهلات والدهون ولا يوجد أحسن من القضاء عليها، نعاني الكثير والكثير في خطوات القضاء على الدهون والترهلات، ولكن أعدك في هذا المقال المختصر ستتخلصي، وبدون أي مجهود من الدهون والترهلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + خمسة عشر =

مقالات ذات الصلة