جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

الشعر القصير : جمال وموضة لا تنتهي على الإطلاق

الشعر القصير كان موضة من موضات بداية القرن العشرين، وهذه الموضة ما تزال مستمرة وتظهر لها الكثير من التسريحات، نستعرض أهم تسريحات الشعر القصير وكيفية عملها.

0

الشعر القصير موضة ظهرت في بدايات القرن الماضي، وما تزال مستمرة حتى اليوم. فشعر المرأة يعد من مظاهر الأنوثة البارزة التي تتميز بها كل أمرأة عن الأخرى، ومن أهم ما يميز شعر المرأة هو التغيير فمن الممكن أن تغير قصة الشعر بكل بساطة، ولكن هناك الكثير من السيدات يفضلن عدم قص شعرهن لحبهن في الشعر الطويل ولكن في الآونة الأخيرة تراجعت موضة الشعر الطويل، أصبح الشعر القصير موضة وله جمال خاص، حتى أنه أصبح موضة عالمية للكثير من الفنانات العالميات ونجمات هوليود وذلك بسبب الجمال والأناقة التي يعطيها الشعر القصير لصاحبته، وقد انتشرت موضة الشعر القصير في العالم في الوقت الأخير بشكل كبير جداً بسبب حبهن في المظهر المختلف والأنيق في شكلهن في الشعر القصير الذي تعدد وتضمن الكثير من التسريحات التي تميزت بها نجمات هوليود. حيث يمنح لهن دائمًا الأنوثة والأناقة التي تمييز بها نجمات هوليود ومن هؤلاء النجمات اللاتي يتمتعن بالشعر القصير ليلي كولينز، وأيضًا النجمة سكارليت يوهانسون. وأيضا النجمة هاتي هولمز زوجة الفنان توم كروز وغيرهم من النجمات العالميات اللاتي تألقن بالشعر القصير الذي أضاف إليهن جمال وأناقة ورقة، ويعد الشعر القصير ذات مذاق خاص وله مميزات خاصة به تميزه عن الشعر الطويل التي تجهلها الكثير من السيدات.

الإعلانات

الشعر القصير : تسريحات أنيقة للشعر القصيرة

أليك سيدتي صاحبة الشعر الطويل أذا كنتِ لا تقدرين على أتخاذ قرار قص شعرك مميزات الشعر القصير.

الأناقة والجمال الذي يضيفه لصاحبته

يتميز الشعر القصير بالكثير من المميزات منها الأناقة والمظهر الجيد لصاحبة الشعر القصير كما تفضلهن نجمات هوليود كما ذكرنا ومنهن أيضًا كفيكتوريا بيكهام، هاتي هولمز، تشارليز ثيرون، كيت وينسليت، تايلور سوفيت. وهذا ما يضفي عليهم تألق وجمال غير مقارن بغيرهن من نجمات هوليود لذلك يفضلن الشعر القصير ويعتبر الشعر القصير عوامل الجمال لنجمات هوليود.

الإعلانات

تغير القصات بسهولة والصبغة الغير مكلفة للشعر القصير

من أهم ما يميز الشعر القصير هو أنه من السهل تغيير القصة الخاصة به وهو ما يضيف جمالاً مع تنوع الألوان والصبغات الغير مكلفة وتتميز نجمة هوليود (إليزابيث أولسن) التي تتميز بتسريحة الشعر المنسدل على جانب الوجه من ناحية ومن الخلف من الجانب الأخر أحد أشكال الريترو التي تتميز بها نجمة هوليود إليزابيث أولسن وأيضًا من الإطلالات الكلاسيكية باللون الأصفر التي تتميز بها النجمة كاثرين هيغل مع تمويجات للشعر خفيفة وهي أيضاً أحدى أنواع تسريحة الريترو.

سهل التمشيط والتحكم في الشعر القصير

من أهم ما يميز الشعر القصير هو سهولة التحكم فيه، وأيضًا لا يحتاج الكثير من الجهد والتعب للتسريح مقارنةً بالشعر الطويل، ويمكنك أيضًا أن تتمتعي بالكثير من التسريحات السهلة المتاحة لصاحبات الشعر القصير مثل الريترو التي تتميز بها نجمات هوليود والكثير من المشاهير.

يتناسب كثيراً الشعر القصير مع فصل الصيف

كثيراً ما تتعرض الكثير من السيدات للتعرق في فصل الصيف بسبب شعرهن الطويل ولكن الشعر القصير يتناسب جداً بذلك الفصل، مع تسريحة سهلة دون أن تنسدل على الظهر وتسبب التعرق في فصل الصيف.

فإذا كنتي سيدتي غير قادرة على أتخاذ قرار قص شعرك، فيجب أن تطمئني لأن الشعر القصير له مميزات كثيرة من الممكن أن تتمتعي بها مع تسريحة الريترو والكثير من التسريحات المميزة التي تتميز بها الكثير من نجمات هوليود المتألقات بهذه التسريحات، التي تزيد من تألقهن ويمكنك التمتع بكل سهولة بصبغ شعرك بأقل التكاليف والتغير في لون شعرك بكل سهولة والتمتع بأحدث التسريحات والتماشي مع الموضة وتتمتعي بإطلالة جديدة مع قصات الشعر القصير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × ثلاثة =