جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

تسريحة ذيل الحصان : دليلكِ الكامل لعملها بنفسكِ

تسريحة ذيل الحصان هي من التسريحات البسيطة والجميلة في نفس الوقت، في هذه السطور نعرفكِ سيدتي على أسلوب عمل تسريحة ذيل الحصان بنفسكِ بدون الاستعانة بأي أحد.

0

هناك الكثير من التسريحات المفضلة لدى الكثير من الفتيات والسيدات، فتسريحات الشعر تعد من أهم ما يميز المرأة ويجعلها تظهر بمظهر جذاب دائمًا. من أكثر هذه التسريحات أنتشاراً هي تسريحة ذيل الحصان المفضلة لدى الكثير من الفتيات والسيدات، لأن هذه التسريحة تعد من أسهل وأبسط التسريحات التي يتم استخدامها من قبل الكثير من الفتيات والسيدات، وذلك لسهولة استخدامها وعملها دون أي مجهود أو مساعدة من أحد، وأيضًا لأنها تصلح للشعر القصير والطويل ولكن على الرغم من سهولة هذه التسريحة إلا أنه أيضًا يوجد الكثير من أشكال تسريحة ذيل الحصان. فسوف نتناول معكي سيدتي تسريحة ذيل الحصان.. أشكالها كيف تقومي بعملها بنفسك؟ وما هي أشكال تسريحات ذيل الحصان التي تناسب الشعر القصير والشعر الطويل.

تسريحة ذيل الحصان : دليلك لإجادتها

أهم أشكال ذيل الحصان

إليك سيدتي أهم أشكال تسريحة ذيل الحصان مع الشعر القصير والشعر المتوسط الطول والشعر الطويل:

الإعلانات

كيف يمكن عمل تسريحة ذيل الحصان للشعر القصير

الكثير من الفتيات يعتقدن أن الشعر القصير لا يمكن أن يكون ذات مظهر جيد مع تسريحة ذيل الحصان، ولكن هذا الاعتقاد يعد خاطئ، وذلك لأنه من الممكن عمل تسريحة ذيل الحصان للفتيات صاحبات الشعر القصير بكل سهولة ويسر.

خطوات عمل تسريحة ذيل الحصان للشعر القصير

أستخدمي مجفف الشعر لكي تتمكني من تجميع شعرك بكل سهولة، وعندما تقومين بفرد شعرك يمكنك أستخدام أحدى مثبتات الشعر، وبكل سهوله تقومي بربط شعرك على شكل تسريحة ذيل الحصان بكل بساطة، وحتى يبدو شعرك بمظهر كثيف وجذاب يمكنكِ سيدتي وضع القليل من الجل على أطراف شعرك بكل سهوله.

أشكال وخطوات عمل تسريحة ذيل الحصان للشعر متوسط الطول

أهم ما يميز صاحبات الشعر متوسط الطول أنه تناسبهن الكثير من التسريحات، ومن أهم هذه التسريحات هي تسريحة ذيل الحصان المزدوجة وتسريحة ذيل الحصان الملفوف، فإليكِ سيدتي صاحبة الشعر المتوسط الطول ما يناسبك من تسريحات ذيل الحصان.

خطوات تسريحة ذيل الحصان الملفوف لصاحبة الشعر المتوسط الطول

لكى تتمكني من عمل هذه التسريحة فيجب عليك في بادئ الأمر بتقسيم شعرك إلى جزأين متساويين وذلك باستخدام المشط، وبعد ذلك يمكنك أن تلفي كل جزء إلى الأعلى حتى تستطيعي إلى أن تصلي إلى العنق، ثم بعد ذلك يمكنك ربطهم باستخدام توكة صغيرة وذلك على شكل ذيل الحصان، سوف تحصلين على تسريحة ذيل الحصان الملفوف بكل سهولة، وإذا أردتي أن تقومي بأخفاء هذه التوكة يمكنك ذلك عن طريق لف خصلة صغيرة من شعرك على التوكة حتى تبدين أكثر جمالاً وأناقة في هذه التسريحة.

تسريحة ذيل الحصان التي تناسب صاحبات الشعر المتوسط الطول أيضا

بكل بساطة أذا أردتي عمل تسريحة الشعر المزدوجة فيجب عليك في بادئ الأمر بتقسيم شعرك إلى جزأين جزء علوي وجزء سفلي للشعر باستخدام المشط، ثم بعد ذلك قومي بتجميع الجزء العلوي من الشعر عن طريق توكة صغيرة، وبعد ذلك تقومين بتجميع الجزء السفلي من الشعر باستخدام أيضاً توكة صغيرة، وذلك لكي تبدو جزأين وكما ذكرنا في تسريحة ذيل الحصان الملفوف أنكي أذا أردتي إخفاء التوكة التي قمتي ربط شعرك بها، يجب عليك أخذ خصلة من الجزء العلوي من شعرك ولفها على التوكة المستخدمة. وأيضًا أستخدام نفس الطريقة لأخفاء التوكة في الجزء السفلى، وإذا أردتي سيدتي تفادي هيشان شعرك يمكنك أستخدام سبراي لتثبيت الشعر حتى تظهري بمظهر أنيق وجذاب دون هيشان لشعرك.

التسريحات التي تناسب الحفلات من تسريحة ذيل الحصان

إليكِ سيدتي طريقه سهلة وبسيطه يمكنك عملها في الحفلات لكى تعطيك بريقاً يمكنكِ تجميع شعرك إلى الخلف باستخدام توكة صغيرة، ولكي تقومي بإضفاء بريقاً على شعرك يمكنك ترك جزء من خصلات الشعر وتشكيل هذه الخصلات على هيئة ضفيرة، وبعد ذلك قومي سيدتي بلف هذه الخصلات على التوكة وأيضًا لكي تتمتعي بعمل تسريحة ذيل الحصان يمكنكِ ترك الشعر منسدلا ثم بعد ذلك تقومي لمزيد من الأناقة بوضع إكسسوار.

وهناك أيضاً سيدتي طريقة لتسريحة ذيل الحصان التي تناسب الذهاب إلى النادي أو إذا كنتي في عجلة من أمرك وهي تسريحة ذيل الحصان العشوائي وهي التسريحة تناسب الفتيات التي تفضلن أن يكون شعرهن عشوائياً وطبيعياً، فيمكنك سيدتي عمل هذه التسريحة عن طريق تمشيط الجزء العلوي من شعرك باستخدام مثبت ثم بعد ذلك تقومي بوضع مثبت للشعر ثم تقومي بربط شعرك بتوكة أما بالنسبة للجزء السفلي من الشعر هائشاً حتى يظهر بمظهر أنيق وجذاب.

تسريحة ذيل الحصان التي تناسبك أذا كنتي عروس

هناك الكثير من الفتيات يفضلن هذه التسريحة في الأعراس وذلك بسبب أناقة وجمال هذه التسريحة، فيمكنك أستخدام هذه التسريحة في عرسك وهذه التسريحة تناسب كل أشكال الشعر من شعر طويل أو متوسط أو قصير، فهي تكون كالأتي ربط ذيل حصان في الجزء العلوي من الشعر ثم بعد ذلك ترك الخصلات السفلية منسدلة، ثم بعد ذلك لف الشعر المربوط على هيئة ذيل حصان ببعض الخصلات على شكل فيونكة. ثم تقومي بوضع ما يناسبك من أي إكسسوار رقيق وأنيق حتى تبدين جذابة وأنيقة في هذه التسريحة التي تجعلك أكثر جمالاً وجاذبية وهذا ما يجب أن تتميز به الفتيات في أعراسهن.

تسريحة ذيل الحصان التي تناسب الشعر الطويل سواء ناعم أو مجعد

من المتعارف عند الكثير من الفتيات أن تسريحة ذيل الحصان تتمثل في صاحبات الشعر الطويل، وذلك لأنها تناسبه وتكون أكثر أناقة في هذه التسريحة، وأيضاً تعد من ابسط وأسهل الطرق لصاحبات الشعر الطويل، وأهم ما يميز هذه التسريحة أنها تعطي أناقة وبريق خاص لمن تقوم باستخدامها من صاحبات الشعر الطويل. ولكن هذه تعد طريقة جديدة لتسريحة ذيل الحصان لصاحبات الشعر الطويل، ولكنها تكون أفضل أذا كنتي تتمتعي بشعر مموج، لأنها تبدو أكثر جمالاً في الشعر المموج، ولكن أذا كنتي تمتلكي شعر ناعم يمكنكِ عملها ولكن يجب أن تقومي بتمويج شعرك أولاً وذلك باستخدام مصفف شعر ومعه فرشاة كبيرة فهي طريقة سهله وبسيطة يمكنك عملها بالمنزل. يجب أن تقومي بجمع شعرك باتجاه الجنب واربطيه باستخدام توكة صغيرة وأما أذا كنتي من أصحاب الشعر شديد التمويج يمكنك عمل هذه التسريحة، ولكن بعد أستخدام مصفف الشعر للتخفيف من تمويج شعرك سيدتي، ولكى تتمتعي بالمزيد من الأناقة يمكنك لف بعض خصلات الشعر على التوكة لإخفائها، ويمكنك أيضاً وضع ملمع للشعر حتى يظهر شعرك في أجمل مظهر له، وتعد هذه التسريحة من أجدد وأجمل التسريحات التي تميز صاحبات الشعر الطويل المموج والناعم والمجعد.

الإعلانات

الطريقة القديمة لتسريحة ذيل الحصان التي تناسب الشعر الطويل

هذه الطريقة تعد من الطرق المتعارف عليها من قبل الفتيات صاحبات الشعر الطويل وخصوصاً الشعر الناعم وهي الطريقة التقليدية، ولكن سوف نضيف عليها بعض التعديلات لمزيد من الأناقة والجمال، قومي بتمشيط شعرك بالمشط وربط شعرك كله جيداً، وبعد ذلك قومي بتمويج ذيل الحصان باستخدام مصفف الكهرباء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 + 20 =