جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

discover this info here free porn sexy men timo helps alan with a book.

حمام الزيت : فوائده الجمة للشعر وأنواع مختلفة من حمامات الزيت

نقدم لكِ سيدتي الكثير من الوصفات الطبيعية من أجل عمل حمام الزيت الملائم لشعركِ، كل هذه الوصفات طبيعية تمامًا، ولا خطر من تطبيقها على شعركِ بأي حال.

0

الشعر هو تاج المرأة وزينتها وهو سبب قوى لثقتها بنفسها لذلك عليك البحث وراء أسرار ذلك التاج والحصول على المعلومات اللازمة لكي تحافظي على مظهر شعر رائع وحيوي ولامع بدلا من استخدام المركبات الكيميائية التي قد تفيدك أحيانا وفى نفس الوقت تلحق الضرر بجزء آخر على عكس الزيوت الطبيعية تفيدك دائما بدون أضرار. لاشك أن الغذاء المناسب لتغذية الشعر هو الزيوت الطبيعية حيث أن الشعر يتعرض لعوامل تلف كثيرة مثل التعرض للأتربة وأشعة الشمس والمواد الكيميائية الناتجة عن صباغة الشعر وارتفاع الحرارة الناتجة عن استعمال مكواة الشعر أو مجفف الشعر.

زيوت طبيعية يمكن عمل حمام الزيت عن طريقها بكل أمان

لذلك أقدم لك مجموعة من الزيوت الطبيعية المفيدة في تغذية الشعر:

زيت الزيتون

لا شك أنه يتصدر القائمة في العناية بالشعر لما له من فوائد جمة للشعر فهو يعطى لشعرك اللمعان والترطيب اللازم وكذلك يمد الشعر بالتغذية المناسبة ويساعد الشعر في نموه بشكل أسرع.
هناك حمام زيت بسيط ينصح به الخبراء وهو عبارة عن زيت الزيتون تضعيه على شعرك ثم قومي بلف شعرك بمنشفة مبللة بمياه ساخنة لمدة تتراوح من نصف ساعة إلى ساعة ثم قومي بغسل شعرك بشامبو لطيف لتحصلي على عناية بشعرك طول الأسبوع.

زيت جوز الهند

لا يخفى على أحد منا جمال شعر بنات الهند نظرا لاستعمالهم زيت جوز الهند كدهان لشعورهم فهو يمنح الشعر سرعة في الطول ويغديه وله قدره فائقة في إصلاح الشعر التالف لذلك يمكنك عمل حمام زيت من زيت جوز الهند.

زيت الصبار

زيت الصبار مفيد جدا للشعر حيث أنه يساعد في إنبات بصيلات شعر جديدة لفروة الرأس لذلك فهو يستخدم في زيادة كثافة الشعر فكثير من شركات مستحضرات التجميل تستخدمه في جميع مكوناتها لذلك إذا أردتي عمل حمام زيت لشعرك فأنصحك بإضافة زيت الصبار.

زيت الجوجوبا

هو مفيد جدا للشعر حيث يساهم في إصلاح الشعر التالف وكذلك يعطى الشعر الترطيب اللازم له ويحميه من تقصف الشعر.

الإعلانات

زيت الروزمارى

من الزيوت الطبيعية المفيدة للشعر حيث أنه يقوي بصيلات الشعر ويحفز نمو بصيلات جديدة وله أيضا القدرة على تنظيف الرأس وكذلك يساعدك في التخلص من قشرة الشعر ويضفى لمعانا وبريقا لشعرك.

زيت الخروع

يدخل زيت الخروع في كثير من أنواع كثيرة من حمام الزيت حيث أنه يعمل على حماية الشعر من التلف ويساعد في إنبات بصيلات شعر جديدة ويمنع الشعر من التساقط وهو أيضا مضاد حيوي طبيعي للبكتيريا والفطريات ويعطى لشعرك اللمعان المطلوب.

الإعلانات

زيت اللوز

يحتوى زيت اللوز على المكونات التي يحتاجها الشعر لكى تحميه من التساقط ويساعد في نمو الشعر بطريقة صحية.

زيت السمسم

يساعد زيت السمسم الشعر في نموه سريعا وكذلك يعمل على تكثيف الشعر فهو مفيد جدا للشعر ولا يخلو حمام زيت للشعر بدون إضافة زيت السمسم.

زيت الثوم

من المعروف طبيا أهمية الثوم في إنبات البصيلات في الشعر بعد إتلافها ففي بعض الأمراض كالثعلبة يكون علاجها عن طريق مسح المكان المصاب بفص من الثوم لذلك فإن لزيت الثوم أهمية بالغة في تعقيم فروة الرأس من الميكروبات والبكتيريا وإنبات بصيلات شعر جديدة بدلا من التالفة.

زيت الجرجير

ينصح خبراء التجميل لأي مشكلة في الشعر باستعمال عصير الجرجير لما له من فوائد كثيرة للشعر وكذلك الزيت فهو يحتوى على كل العناصر الغذائية اللازمة للشعر مثل إنبات للبصيلات الجديدة وسرعة في تطويل الشعر وإعطاء الشعر مظهر صحي وجذاب ولامع لذلك أنصحك بإضافته إلى حمام الزيت .

عمل حمام الزيت

تلك كانت مجموعة من الزيوت الطبيعية الرائعة والمفيدة للشعر. لعمل حمام الزيت المناسب لشعرك اختاري من تلك المجموعة ما يتناسب مع شعرك والمشكلات الخاصة به. ولعمل حمام الزيت بطريقة صحيحة قومي بالآتي:

  • دفئي الزيوت قليل على نار هادئة ثم قومي بتغطية شعرك بمنشفة مبللة بالمياه الدافئة لمدة تتراوح من نصف ساعة إلى ساعة وكلما تركتيه أكثر كلما استفاد شعرك منه.
  • بعد الانتهاء من حمام الزيت اغسلي شعرك جيد لتحصلي على شعر صحي ولامع.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 − ستة =

check my site sex stories in telugu