جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

موضة تسريحات الشعر المتميزة والجديدة في عام 2015

نقدم لك مجموعة من تسريحات الشعر التي تعتبر الموضة الغالية في العام 2015 بناءً على آراء مجموعة من خبراء الموضة وخبراء تصفيف الشعر العالميين.

0

تتنوع تسريحات الشعر من عام إلى آخر، بل إنها تتنوع من فصل إلى آخر، ففي فصل الشتاء تحتاجين إلى تسريحة شعر أكثر انطلاقاً، تعطي لكِ الشعور بالبهجة وتتناسب مع الصيف الذي يتميز بالبهجة سواء في قصات الشعر أو في الملابس وألوانها، وهو ذات الوضع بالنسبة للشتاء، فالأكيد أنكِ ستحتاجين إلى تسريحة شعر أكثر دفئ تتناسب مع الجو الممطر والهادئ الذي يُميز جو فصل الشتاء، وذلك ينطبق على الربيع والخريف أيضاً إذا كنتِ من محبي التغير بصورة مستمرة ومن متابعي الموضة باستمرار.

الإعلانات

تسريحات الشعر في 2015

ومن المعروف انه، مع بداية كل فصل من فصول السنة تحتار السيدات في عمل تسريحات الشعر المناسبة للفصل، ويبحث عن الكيفية للقيام بذلك بصورة صحيحة، ويختلفن حول أي من هذه التسريحات تتلاءم مع طبيعة وجوهن في نفس الوقت، ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقوم بتقديم موضة تسريحات الربيع والصيف لهذا العام سيدتي :

مصففين الشعر العالميين و تسريحات الشعر المتألقة للربيع والصيف :

حيث قام مصففين الشعر العالميين في الآونة الأخيرة بتقديم ابتكاراتها في تسريحات الشعر والتي يغلب عليها طابع الفرح الشبابي، وقد وضحوا من خلال هذه التسريحات أنها تجمع بين فترة السبعينات وبين الفترة العصرية الحالية، فقد قدموا تسريحة shag layers، وهذه التسريحة أساسها الطبقات التي ظهرت بشكل ملحوظ وحازت هذه التسريحة على الإعجاب وتمكنت من لفت أنظار جميع من شاهدوها على منصة عرض الأزياء، وتعبر هذه التسريحة عن إحدى أنواع الموسيقى المشهورة في أوروبا وخاصة بريطانيا والمسمى “ بوب”.

الألوان التي تلائم هذه التسريحة :

يتناسب مع هذه التسريحة اللون الأحمر الناري، وقد اشتهرت هذه التسريحة في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ بين المشاهير ومن بينهم ريهانا، وقد نصح مصففين الشعر العالميين أن يلون من 4 حتى 6 خصل من خصلات الشعر باللون القرمزي الفاتح، وهذا لكي يتباين مع إيحاء العمق الذي دائماً توحي به جميع الألوان الداكنة.

الإعلانات

الألوان المتميزة في هذا الصيف :

من الألوان الأساسية التي تتميز في تسريحات الشعر هذا الصيف هو الأشقر بجانب جذوره الطبيعية وهذا اللون اشتهر به أيضًا كثير من المشاهير كآشلي أولسن وكلوي كارداشيان، كما نصح مصففين الشعر العالميين بصبغ أطراف الشعر وصبغه على طوله وهذا باستخدام هاي ليفت ” high lift ” وهذا اللون جديد في عالم الموضة.

كما قدم خبراء ومصففين الشعر العالميين العديد من الأفكار المتميزة للعديد من تسريحات الشعر في صيف 2015 وهى كالتالي :

الريش من أفكار تسريحات الشعر لهذا الصيف:

فكرة هذه التسريحة الرائعة مقدمة من “يوهانيس هيس” مصفف شعر ألماني الجنسية، وقال إن هذه التسريحة تعد من أفضل التسريحات التي تبين مدى جمال الشعر القصير، كما أن القصة الخاصة بها قصيرة وكثيفة، وتكون الأذنين في هذه القصة مكشوفة، وأيضًا طول الخصلات في هذه القصة غير ثابت فبعضها طويل والبعض الآخر قصير مما يظهر نعومتها وجمالها.

كما أضاف “هاينر هايين” أحد المصففين الألمانيين أن التسريحات الخاصة بالشعر القصير من الممكن أن تتغير ببساطة عن طريق بعض الأغراض كالجل والشمع اللامع، فمن الممكن أن تصفف المرأة شعرها بطريقة مهندمة أو من الممكن أن يكون واقف مثل شعر نجوم الروك.

تسريحات الشعر الشعثاء لهذا الصيف :

صرح “سباستيان بوم” وهو أحد مصففي الشعر الألمان المتميزين أن الشعر المتوسط الطول يميزه التدرج في أطرافه والتباين الواضح، حيث أن قَصة الشعر المتدرجة تتباين مع القُصة الكثيفة والعريضة، لذلك ينصح المصفف الفتيات اللاتي يمتلكن شعر متوسط الطول بأن يقمن بعمل تسريحة الأشعث، وهذه التسريحة تظهر الشعر كما لو أنه غير مصفف نهائيًا ولكن أطراف الشعر تظهر بمظهر جاف، وأيضًا الشعر يظهر كأنه باهت قليلًا.

تسريحة الشعر المرفوع موضة هذا الصيف :

قال “هاينر هايين” أن قصات الشعر الطويل في هذا الموسم تقوم على أساس القُصة الكثيفة ورفع الشعر الذي يوجد في آخر الرأس.

وصرح “سباستيان بوم” بأن تسريحة الشعر الهندسية والمستقيمة من أهم التسريحات لذوات الشعر الطويل والأملس، كما ينصح بتصفيف الشعر على شكل ذيل الحصان المرفوع كثيرًا حيث أنه منتشر بغزارة في هذا الصيف وخاصة أنها ملائمة للخروج والمناسبات أثناء النهار.

تسريحة الشعر تحت عنوان ضد توحيد لون الشعر :

فصرح “هاينر هايين” أن شعار هذا الصيف لا لتوحيد لون الشعر، فهذا الصيف يتميز بالألوان العديدة والتي يجب أن تناسب بعضها البعض بحيث تظهر قَصة الشعر ذات الألوان المتعددة في غاية الرقة والنعومة، ولكي تظهر هكذا نصح المصفف المتميز “ هانير هايين “ بصبغ الشعر عن طريق التلوين ألوان مختلفة، حيث يتم في هذه الطريقة الاستغناء عن رقائق الألومنيوم في صبغ الشعر واستعمال الفرشاة بدلًا منه.

وبالنسبة للفتيات التي يفضلن إطلالة تتميز بالهدوء والرقة، من الممكن أن يختاروا الدرجات الطينية والترابية أيضًا، حيث تشتمل هذه الدرجات اللون البني وحتى الرمادي وهي الدرجات الأقرب إلى الطبيعة وبالتالي تظهرك بإطلالة متميزة وهادئة.

أما الشعر الطويل فإن موضة الألوان بالنسبة له تتمثل في درجات الباستيل من اللون الأخضر، واللون المشمشي، والبرقوقي، والبنفسجي. حيث أنهم الأكثر انتشاراً في الآونة الأخيرة بشكل كبير، وعلى سبيل المثال من المشاهير الذين اشتهروا بهذه الألوان “كيلي أوزبورن”، أما بالنسبة للفتيات التي يفضلن الجاذبية والجرأة في إطلالة شعرهن، فمن الممكن أن يجمعوا الألوان المتناقضة في قَصة شعر واحدة كجمع لون هادئ مع لون صارخ فهكذا سيتمتعن بجرأة كبيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية − 5 =