جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

طباشير الشعر : كيف تستخدمين الطباشير الملون للشعر ؟

ظهرت صيحة جديدة من الموضة تُسمى طباشير الشعر ، ذلك لكي تتخلصي من ملل لون شعرك المصبوغ، أو جذور شعرك ذات اللون الداكن، فتعمل الطباشير هذه على مساعدتك.

0

إن الحاجة دائماً سبباً رئيسياً الاختراعات، ولذلك ظهر طباشير الشعر ، ولمعرفة قصته فقط تابعي القراءة.

هل سئمتِ من لون شعرك الحالي ؟، هل قضت الصبغة على رطوبة شعرك ؟، هل تضرر شعرك وأصبح باهتاً وغير صحي بسبب تكرار الصبغة ؟، بالتأكيد فإن الإجابة على كل هذه الأسئلة تأتي بنعم، فبالرغم من حصولنا على شعر ذو لون متألق وجميل، فإن الصبغة ذات تأثير مضر جداً يظهر فيما بعد، وعند بحثك على بديل للصبغة لكي تحصلي على لون مميز وفي الوقت نفسه تحافظي على شعرك، سوف تجدي الحاجة إلى اختراعات مثل طباشير الشعر ، وتلوين الشعر ما هو إلا موضة.

الإعلانات

وقد تأتينا موضة الشعر ذو الخصلات الملونة، وقد تذهب من حيث أتت سريعاً، وذلك حيث تشعر الكثيرات بالملل، بسبب أنه لا تمر أيام قليلة إلا ويكن الشعر الأصلي قد بدء بالظهور من جديد، وهو ما يؤثر على الشكل العام للشعر ويصيبنا بالملل من مظهره.

ظهور فكرة طباشير الشعر

واعتماداً على هذه المشكلة السابقة، فقد ظهرت صيحة جديدة من الموضة تُسمى طباشير الشعر ، ذلك لكي تتخلصي من ملل لون شعرك المصبوغ، أو جذور شعرك ذات اللون الداكن، فتعمل الطباشير هذه على مساعدتك في تلوين خصلات شعرك بسهولة، كما يُمكنك التخلص من الألوان بسهولة أيضاً، حسب رغبتك ومتى تشعرين بالملل من لونهم، كما يُمكنك التخلص من خصلات الشعر البيضاء باستخدام طباشير الشعر أيضاً، وفي الهدف الأكبر من وراء استخدام طباشير الشعر قد يكون حماية الشعر من الصبغة لفترات كبيرة.

الإعلانات

والأمر الجديد والأكثر مرحاً هو إنه أصبح بإمكانك، الحصول على لون مختلف لكل سنتمتر من شعرك، وبالتأكيد يُمكنك تغيرها وإزالتها على الفور.

وعلى الرغم من عدم مناسبة شكل شعرك الملون بطباشير الشعر للأماكن العملية مثل المدرسة والشركة، إلا أنه يتناسب جداً مع مظهر مختلف في الحفلات والأعياد وأوقات المرح، وغير ذلك من المناسبات الترفيهية بشكل عام. وللحصول على أفضل نتيجة يجب عليكِ أن تختاري الألوان التي تتميز بالنعومة والتي تخلو من أي مادة دهنية، لكي يكون غسيل شعرك أكثر سهولة.

كيف يأتيكِ طباشير الشعر وكيفية استخدامه ؟

كثير منا يستهدف الحصول على مظهر متألق في كل مرة، ويجب أن يتناسب مظهرنا مع المناسبات التي نمر بها، ويستهدف الطباشير الملون للشعر، كل امرأة شغوفه بالموضة، وبصيحاتها، كما يستهدف المرأة التي ظهر لديها شعر أبيض مبكراً، ولا يمكنها صبغ شعرها بشكل دوري لكي لا تفقده !. كما يستهدف اللواتي يبحثن عن طرق سهله لتلوين شعرهن، الذي قد يرغبن في تغير لونه بشكل يومي.

ولذلك نقدم لكِ، طريقة استخدام الطباشير الملون للشعر، وهو طباشير مخصص لهذا الغرض فقط، فلا يمكنك استخدام أي نوع من الطباشير، أو أي ألوان أخرى، حتى لا تضري شعرك، وللحصول على طريقة استخدامه المناسبة لكِ.

طريقة استخدام طباشير الشعر:

  1. قد يأتي طباشير شعرك في علب تشبه علب الأي شادو الدائرية، أو يأتي على شكل أصابع ملونة.
  2. من أجل تلوين شعرك، يجب عليكِ أن تقومين بتقسيم شعرك إلى خصلات، ومن ثم تبدئي، ويجب أن تقومي برش الخصلة بقليل من الماء قبل البدء في تلوينها، وبعد ذلك قومي بلف خصلة شعرك بشكل جيد ثم مرري اللون عليها، ثم قومي بتصفيف شعرك كالمعتاد، وجففيه بمكواه الشعر.
  3. كما يُمكنكِ استخدام طباشير الشعر مع شعرك في حالته الجافة، دون أن تستخدمي المياه مطلقاً، ولكن النتيجة قد تكون أقل من النتيجة السابقة، حيث يزول لون الخصلة تدريجياً، وللحصول على نتائج أفضل، قومي بلف الخصلة جيداً، ثم مرري عليها اللون، وبعد ذلك قومي بالتخلص من البودرة الزائدة عن طريق فرشاة ناعمة.
  4. ومن الشائع جداً أن تقومي بتلوين نصف شعرك السفلي ( أطراف شعرك )، بلون واحد أو ربما أكثر من لون، فقد يعجبك ذلك !.
  5. كما يُمكنكٍ أن تقومي بإبراز شكل ضفيرتك باستخدام الطباشير المخصص لتلوين الشعر، وذلك عن طريق تلوين الضفيرة بعد صناعتها بلون مختلف عن لون شعرك أو ربما لونين لإبرازها وإضفاء مظهر رائع لشعرك.
  6. وللحصول على مظهر مميز عند قيامك بعمل ضفيرة لشعرك، قومي بأخذ بضع خصلات صغيرة ورفيعة ثم قومي بتلوينها قبل البدء في عمل الضفيرة، ومن ثم بعد عمل الضفيرة سوف تحصلي على مظهر رائع وألوان متداخلة بصورة تجذب العيون إليكِ.
  7. إذا كان شعرك داكناً، اعتمدي الألوان الزرقاء والخضراء والبنفسجي، فهي الأكثر تناسب معكِ من درجات الألوان الأخرى.
  8. إذا كنتِ ذات شعر أشقر، فتنويع الألوان وكثرتها يناسبك أكثر من اعتماد اللون الواحد.
  9. كما يمُكنكِ القيام بتلوين شعرك من الأسفل على شكل خطوط عريضة من عدة ألوان مختلفة، مثل النجمة الشهيرة نيكي ميناج، التي اعتمدت هذا المظهر العديد من المرات لتظهر في مظهر جديد ومختلف.
  10. وفي النهاية يُمكننا إطلاعك على أبرز نجمات الفن العالميات، اللاتي اعتمدن الظهور بشعر ملون بواسطة الطباشير التلويني للشعر، ومن أبرزهم ” نيكي ميناج – باريس هيلتون – ديمي لوفاتو – انالين ماركورد – ليدي جاجا – كيتي بيري “، وغيرهن الكثيرات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسعة − ثمانية =