جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

موضة 2016 في المكياج : تعرفي على أبرز اتجاهات الموضة في المكياج

المرأة تحتاج على الدوام إلى متابعة آخر صيحات الموضة في المكياج، لذلك نقدم هذه السطور من أجل مساعدتكِ للحصول على أفضل مظهر لـ موضة 2016 في المكياج .

0

إذا كنتِ ممن يحبون الظهور دائما بمكياج كامل أو ممن لا يفضلون المكياج على الإطلاق، فهذا لا يمنع أنكِ بلا شك تضعين المكياج من وقت لآخر، في المناسبات أو الحفلات والأعياد. فالمكياج لا غنى عنه لأي امرأة. إذا كنتِ من متابعات جديد المكياج فإليكِ أحدث صيحات موضة 2016 في المكياج .

موضة 2016 في المكياج : تعرفي عليها الآن

أحمر الشفاة الفاتح

قد تكونين ممن يهيمون حبًا بأحمر الشفاة الجريء، وأحمر الشفة القاني بدرجاته، لكن موضة 2016 في المكياج لها رأي آخر، فالأحمر الفاتح بدرجاته متواجد بقوة على الساحة. الدرجات الفاتحة من الأحمر تتناسب مع أي لون من ألوان البشرة، لذلك لا تقلقي، فإنكِ حتما ستجدين اللون الذي يتناسب مع بشرتك وكذلك يتناسب مع موضة 2016 في المكياج.

أحمر الشفاة القاني مازال هنا

لا يمكن الاستغناء عنه، فقد تواجدت أيضا ألوان أحمر الشفاة الشاذة، والتي تجعلك تبدين بمظهر “مصاصي الدماء”. لكن الألوان مختلفة بعض الشيء، فالموضة في 2016 هي اللون القرمزي المائل للأزرق كأحمر للشفاة. إذا أردتِ تجربته، فاختاري وقتا مناسبا لأنه لا يصلح للطلات النهارية، وإنما بإمكانك تجربته في السهرات أو المناسبات المسائية.

الإعلانات

ظلال العيون الفسفورية

إذا لم تكوني قد جربتيها كنوع من أنواع التسلية والجنون مع صديقاتكِ من قبل، فقد حان الوقت لتجربي ظلال العيون الفسفورية على موضة 2016 في المكياج . ظهرت كثير من الألوان الفسفورية مثل الأخضر والأصفر الفاقع كظلال للعيون، وقد تستغربينها في البداية، إلا أنها مسألة وقت حتى تنتشر بين الفتيات والسيدات وتصبح عادية تماما. ليس هذا فحسب، بل ظهرت أشكال مختلفة عن المعتاد من رسمة ظلال العيون، فالرسمة العادية ليست ضمن موضة 2016 في المكياج ، وإنما رسمة أشبه بأجنحة الطيور تبدأ من أعلى العين وتنتهي عند نهاية الحاجب.

إذا كنتِ تشعرين بالملل من أشكال وألوان ظلال العيون المعتادة، فإن موضة 2016 في المكياج قد خصصت لكِ، فهي مختلفة تماما عما اعتديه من قبل وبإمكانك تجربتها بنفسك والتعود على الرسمة الجديدة فهي ليست صعبة.

الإعلانات

ألوان الكحل الفسفورية

ظهرت أيضا ألوان الكحل الفسفورية خاصة الأزرق الفسفوري واللبني، فهذين اللونين سيحلون محل الكحل الأسود في 2016. يمكنكِ اختيار اللون المناسب من ألوان الكحل الفسفوري، ولا تشعري بغرابته أو بأنه شيء شاذ فهذا هو موضة 2016 في ألوان الكحل.

الحواجب الطبيعية

على عكس المواسم السابقة التي جعلت من الحواجب المحددة بأقلام تحديد الحواجب أو بالكحل موضة، فإن 2016 قد جعلت من الحواجب الطبيعية هي الموضة، فالحواجب في عروض 2016 ظهرت بطبيعية وتلقائية تامة، فقط تحديد خفيف باستخدام الملقاط اليدوي أو الماكينات المخصصة لذلك، لكن دون أي إضافات أخرى من حنة أو تحديد.

الكحل العشوائي

من الصيحات الجديدة في وضع الكحل، هي ترك الكحل بشكل عشوائي أسفل العينين وبجانبها أيضا. إذا كنتِ ممن يشعرون بالكسل دائما، وليس لديهم وقت لوضع وتنظيم شكل الكحل يوميا قبل الذهاب للعمل، فهذه لن تكون مشكلة بعد الآن، فالكحل المرسوم بشكل عشوائي (مثلما يحدث بعدما تستيقظين من النوم بعد أن تركتي الكحل على عينيكِ في اليوم السابق) هو موضة 2016 في أشكال الكحل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 + fourteen =