جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

تنحيف الخصر : دليلكِ العملي للحصول على خصر نحيف بسهولة

تنشد أي امرأة تريد الأناقة والجمال أن يكون لها خصر نحيف يبرز جمالها وأناقتها، في هذه السطور نرشدكِ إلى الطريقة الصحيحة من أجل تنحيف الخصر بسرعة وسهولة.

0

تنحيف الخصر يجب أن يكون من أحد الأمور التي فكرتِ فيها في فترة من الفترات، فالمرأة الجذابة هي من تملك اصغر محيط خصر، حيث تتباهى النساء بمحيط خسرها النحيل، وكثيرا ما تغني بالخصر العديد من المطربين. وبجانب الشكل الجمالي أيضا على الجانب الصحي، فقد ثبت في الدراسات مؤخرا بأن كلما كان محيط الخصر كبير كلما كانت السيدة في خطر، وذلك بمرض السكري وأمراض القلب على حد سواء. ولذلك تتسابق النساء على إتباع حميات خاصة لتنحيف ونحت الخصر ولذلك لتبدو أيقونة في الجمال في نظر الكل وأيضا للحماية من هذه الأمراض، ولكن للأسف ليس في كل الأحوال ينجح الموضوع، وتحبطي سيدتي في تحقيق هذا الأمر.ولكن أعدكِ سيدتي بعد هذا المقال سيتحقق الأمر بكل سهولة.

النصائح الذهبية من أجل تنحيف الخصر بسهولة

وذلك بالإتباع هذه النصائح عزيزتي ستحصلين بدون أي عناء على خصر نحيل، وإليكِ هذه النصائح.

الطعام

اختياراتك في الطعام عزيزتي، فالمعدة بيت الداء والدواء، وأيضا الباب الرئيسي لتنحيف الخصر . ولذلك عليكِ بتناول الأطعمة الغير معالجة والطازجة مثل الخضراوات، والفواكه، والحبوب الكاملة مثل الشوفان والقمح والشعير، منتجات الألبان قليل أوخالي الدسم.وتجنبي قدر المستطاع الأطعمة المصنعة مثل الدقيق الأبيض وكل مشتقاته.

الإعلانات

المشروبات

المشروبات ذات السعرات الحرارية العالية هي العدو الشرس لفقدان حلم الخصر النحيل، والتي منها هذه المشروبات السكرية والمشروبات التي تحتوي على الصودا، وطبعا يمكن استبدالها بمشروبات أخرى وذلك لتحقيق حلم تنحيف الخصر .

التمارين الرياضية

ممارسة التمارين الرياضية والخاصة بالخصر، وذلك بإتباع روتين يومي في ممارسة الرياضة، حيث من المتعارف عليه هو لابد أن يكون الرياضة أكثر من نص ساعة، ويكون السعرات الحرارية التي يتم حرقها في الرياضة أكثر من التي نكتسبها من الغذاء اليومي.ويفضل ممارسة رياضة المشي أوالجري أوالسباحة، وذلك لزيادة الحرق المنشود للحصول على تنحيف الخصر .

المثيرات المزعجة

تجنبي كل المثيرات المزعجة عن يومك قدر المستطاع، فالنفسية المحبطة والمكتئبة تعمل على إفراز مفرط من هرمون الكورتيزول، والتي تعمل على زيادة الوزن وخاصة زيادة محيط الخصر. نعلم يا عزيزتي أن ضغوط الحياة زادت بما لا يطيق، ولكن لابد أن تتحلي بالنظرة أمل للحياة، وأيضا بيده يعمل على زيادة شراهتكِ على الطعام، حيث إنه الملاذ الوحيد أمام أي إنسان محبط هو الطعام.لذلك عليك عزيزتي قبل كل شئ أن تستمتعي بالحياة بكل أوجهها، ومحاولة التعايش معها، وذلك لكي تحافظي على نفسك أولا مستقرة داخلية والتي بشأنه أن ينعكس عليكِ خارجيا.

التحفيز النفسي

التحفيز النفسي، هذا العامل مهم جدا في تنحيف الخصر ، ومن أهم التطبيق لهذه النصيحة هي شراء ملابس أصغر منك في المقاس بدرجة أو إثنين، وذلك لتحفيز نفسك على فقدان العديد من السنتمترات من خصر.

أدوية حرق الدهون

الاتجاه إلى رفع الأغذية أوالأدوية الطبيعية لرفع معدلات حرق دهون الخصر، ولعل الشاي الأخضر وخل التفاح ومستخلصاتهما والتي أصبحت متوفرة في الأسواق والصيدليات.حيث بتناولهم مع وجود نظام غذائي صحيح وممارسة الرياضة، أعدك أنكِ سوف تذهلي من النتائج.

الربط التنحيفي

الربط التنحيفي الذي بات من الأسلوب السحري في المساعدة على خصر نحيل، حيث يوجد مستحلبات وأهمهم على الإطلاق زيت الحنظل في هذا المجال.حيث ما عليكِ أن تدهني الخصر بالدهان جيدا، ثم نقوم بربط الخصر بأي من أكياس النايلون بإحكام على الخصر، والبقاء على هذا الوضع لمدة لا تقل عن ساعتين ولا تزيد عن يوم كامل، والقيام بكل الأعمال الروتينية وطبعا يستحسن أن يكون في فترة مكوثك في المنزل.

الإعلانات

خلاصة القول، الخصر جزء لا يتجزأ من الجسد، فالجسم الجميل لابد أن يكون الخصر نحيل.والجسم الجميل لا يأتي أبدا إلا بالمحافظة عليه وذلك بالطعام والرياضة، والحفاظ على روتين صحي ومبهج ليومك.بالإضافة إلى وجود محفزات إيجابية للوصول إلى هدفك سيدتي، مثلا شراء ملابس أصغر منك في المقاس، شراء أحزمة للخصر وغيرها من المحفزات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

17 + eleven =