جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

شركة اوربان ديكاي Urban Decay : نظرة عامة على تاريخ ومنتجات اوربان ديكاي

تاريخ شركة اوربان ديكاي Urban Decay ونشأتها وتوسعها : نظرة عامة على اوربان ديكاي الرائدة في مجال مستحضرات التجميل للعيون والشفاه، الوجه، الجسم والأظافر

0

شركة اوربان ديكاي Urban Decay هي من الماركات الحديثه في مجال الماكياج والجمال والموضه، يعتبره البعض من اسماء ماركات الماكياج المجنونه التي تهتم بمراحل معينه من اعمار الفتيات وتهتم بالصيحات المجنونه والمبتكره من الموضه حيث لها خطها المختلف في موضه الماكياج والجمال.

وصف العلامة التجارية

  • تأسيس عام : 1996م
  • المكان : كاليفورنيا – الولايات المتحدة الامريكية
  • المؤسس : ساندى ليرنر – باتريشيا هولمز

استراتيجية العمل

  • وضع السوق : برستيج ( هيبة )
  • الاعمال الاساسية : الجمال
  • الهدف : النساء
  • فئات المكياج : العناية بالبشرة، الماكياج، العناية بالاظافر

معلومات الاتصال

شركة اوربان ديكاي
العنوان : كاليفورنيا – الولايات المتحدة الامريكية
الهاتف : 1-949-631-4504
الموقع : http://www.urbandecay.com/
الفيس بوك : https://www.facebook.com/urbandecaycosmetics
التويتر : https://twitter.com/urbandecay
الوصف : مواد تجميل و الماكياج

نشأة شركة اوربان ديكاي

بدأت قصه اوربان ديكاي من 15 عاما عندما اجتاح الوردي والاحمر والبيج سوق الجمال ،وكان من الغريب او محرم لدي النساء وجود الوان مثل الارجواني او الاخضر ،في ذلك الوقت اتخذت ساندي ليرنر احد مؤسسي شركه (سيسكو سيستيمز) (اذا كانت ماركات التجميل للكبار فقط ولا يمكنها ان ترضي ذوقي في مجال الماكياج ،سأفعل ذلك بنفسي ).

وهكذا وبمساعده ديفيد سوارد (مدير اعمال ساندي )و ويندي زومنير ( مدمنه الماكياج منذ الصغر ) تم بدء خط انتاج اوربان ديكاي ب 10 انواع من احمر الشفاه و12 نوع من طلاء الاظافر مستوحاه جميعا من الوان الطبيعه واتخذت اسماء عديده مثل (roach –smog – rust – oil slick and acid rain ) وكان اول اعلان لاوربان ديكاي ( هل الوردي يجعلك تتقيأ؟)وكانت ثوره في مجال مستحضرات التجميل.

توسع شركة اوربان ديكاي نحو العالمية :

بعد تأسيس اوربان ديكاي عام 1996 علي يد ساندي ليرنر وبارتشيا هولمز اصبح ويندي زومنير المديره الماليه ومسؤله التسويق .

تم بيع العلامه التجاريه لمخازن الجمال الراقيه مثل ( سيفورا – ميسي -).

وتم بيع شركة اوربان ديكاي إلى لويس فويتون و ذلك في عام 2000م، و حدث ذلك قبل ان يتم بيعها مره اخري للفريق فاليك في عام 2002م، و في عام 2009م تم الحصول عليها من قبل كستن بارتنرز وهي عباره عن شركه اسهم خاصه و ترجع التسميه الي نيوبورت بيتش ،كاليفورنيا ،ويضم ايضا مركز للتوزيع في فلوريدا .

الإعلانات

وفي السادس والعشرون من نوفمبر 2012 اعلنت شركه الجمال العالميه لوريال (L’OREAL) انها تعزم علي شراء شركة اوربان ديكاي، و تم ذلك في عام 2013 حيث تمكنت من الحصول عليها في ذلك العام.

الإعلانات

يقوم الان (ويندي زومنير المؤسس المشارك بالشركه ) بالعمل علي نمو الشركه وانتشارها حول بلاد العالم اجمعه ،مع اعداد متزايده من التجار والمتاجر الخاصه بمستحضرات التجميل حول العالم في كل من ( كندا ، المملكه المتحده ، فرنسا ،ايطاليا ، اسبانيا ، سنغافوره ، ماليزيا ، هولندا ، دبي ) و تسعي ايضا شركة اوربان ديكاي للحصول علي مكانتها الراقيه وهيبتها في عالم مستحضرات التجميل و الماكياج.

منتجات شركة اوربان ديكاي :

تقدم شركة اوربان ديكاي مجموعه كبيره من مستحضرات التجميل والماكياج من الماسكرا والرموش الصناعيه واقلام تحديد العيون وظل الجفون واحمر الشفاه وملمع والشفاه والبودره وكريمات الاساس بالاضافه الي جميع فرش الماكياج ولا يمكن حصر القائمة.
وتتمتع برقي اذواق الوانها ومنتجاتها والجدير بالذكر ان جميع منتجاتها نباتيه الصنع وغير ضاره بالبشرة.

معلومات عامة :

  • شركة اوربان ديكاي تكافح ضد استخدام الحيوانات في التجارب.
  • منذ اول ظهور للعلامه التجاريه الرائده في مجال الماكياج ومستحضرات التجميل شركة اوربان ديكاي في سوق الجمال العالمي وهي تنادي بعدم توظيف التجارب علي الحيوانات و تقوم بوضع علامات علي موقعها الرسمي علي شبكه الانترنت يقضي بأن جميع منتجاتها نباتية و لا يوجد بها اى منتجات كيميائية.
  • فرش الماكياج التي تقدمها الشركة مصنوعه مائه بالمائه من الالياف الصناعيه بما في ذلك فرش احمر الخدود و البودره و هي مصنوعه من التاكلون كبديل للفرش التي تصنع من شعر الحيوانات.
  • اعلنت شركة اوربان ديكاي في السادس من يونيو لعام 2012 انها ستبدأ بيع منتجاتها في الصين، و هي البلد المعروفه بإجراء التجارب علي الحيوانات قبل الافراج علي المنتجات للجمهور، و تبعا لذلك قامت منظمة بيتا (BETA) بإزالة شركة اوربان ديكاي من قائمتها كأفضل مستحضرات تجميل خاليه من القسوه، و في السادس من يوليو لعام 2012 اعلنت شركة اوربان ديكاي عدم بيع منتجاتها في الصين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة − 4 =