شركة دوف Dove
شركة ماري كاي Mary Kay
شركة أولاي Olay
بحث القائمة

شركة دوف Dove : نظرة عامة على تاريخ ومنتجات شركة دوف

شركة ماري كاي Mary Kay : نظرة عامة على تاريخ ومنتجات ماري كاي

شركة أولاي Olay : نظرة عامة على تاريخ ومنتجات شركة اولاي

غامق فاتح
تاريخ شركة دوف Dove ونشأتها وتوسعها : نظرة عامة على تاريخ ومنتجات شركة دوف الرائدة في مجال المنتجات التي تهتم بالعناية الشخصية وبالبشرة والماكياج

إن شركة دوف عبارة عن علامة تجارية مختصة في المنتجات التي تهتم بالعناية الشخصية وهي مملوكة من قبل شركة يونيليفر. و قد إنطلقت شركة دوف من خلال حملات إعلانية كانت إيفليوشن واحدة منها و هي عبارة عن حملة إعلانية أُطلقت من قبل شركة ينيليفر في خلال عام 2006 و ذلك بإعتبارها جزء من الحملة الخاصة بمنتجات دوف للجمال الفعلي والحقيقي، وقد كانت هذه الحملة “إيفليوشن” تعتمد على تسجيل مصور او فيلم قصير جداً مدته الكاملة خمس و سبعون ثانية، و قد عُرض هذا الفيديو في البداية عن طريق الإنترنت في اليوم السادس من شهر أكتوبر لعام 2006، و قد عُرض أيضاً بعض ذلك عن طريق الشاشة الصغيرة و الشاشة الذهبية و قد حصد هذا الفيديو الإعلاني كثير من الشهرة و النجاح بالإضافة إلى حصوله على عدد كبير من الجوائز.

وصف العلامة التجارية

  • تأسست شركة دوف في عام 2006 وهي تابعة لشركة يونيليفر الهولندية
  • المكان : إنجلترا، لندن، الولايات المتحدة، هولندا، روتردام
  • المؤسس : شركة يونيليفر

استراتيجية العمل

  • وضع السوق : هيبة (برستيج)
  • الأعمال الأساسية : المستحضرات التجميلية
  • الهدف : النساء والرجال
  • فئات المنتجات : المستحضرات التجميلية (الميك أب)، و مستحضرات الرعاية بالرجل، و مستحضرات العناية بالأظافر، كريمات العناية بالبشرة، و مستحضرات الوقاية من الشمس، و مستحضرات العناية بالشعر و الجسم، مزيلات التعرق.

معلومات الاتصال

يونيليفر الأرجنتين
العنوان : ألف إتش بوشار 4191
الهاتف : 0800-888-6666 – 08008886426
الموقع الإلكتروني:- http://www.unilever.com
الفيس بوك https://www.facebook.com/DoveEg?brand_redir=1
التويتر https://twitter.com/Dove
الوصف : منتجات العناية بالبشرة والماكياج يتم اختبارها 100 بالمائة.

نشأة شركة دوف

نشأت العلامة دوف عن طريق شركة يونيليفر و ذلك من خلال الحملة الإعلانية إيفليوشن و التي تعد الجزء الأبرز من الحملة الإعلانية للعلامة التجارية دوف، وذلك عن طريق فيديو مدته خمس وسبعون ثانية، ويبدأ هذا الفيلم بسيدة عادية جالسة أمام كاميرات تُصور داخل إستوديو، ثم تظهر الإضاءة عن طريق مصباحان يتميزان بالقوة و ذلك بالإضافة إلى وصلة موسيقية و بعدها يظهر إسم الفيلم ثم تأخذ حركته في السرعة و يظهر العديد من الناس الذين يعملون على إضافة الميكياج لها و يصففون لها شعرها و من ثم تتحول إلى فتاة ذات جمال بارع ثم يأخذون في تصويرها فوتوغرافيا بعد الإنتهاء في عدة اوضاع.
و بعد ذلك يتم إختيار صورة واحدة من الصور المأخوذه لها و من ثم وضعها في برنامج متخصص في تعديل الرسوميات، و من ثم يقومون بالعديد من التعديلات كإطالة الرقبة، و تعديل شكل الكتف، وتنسيق الشعر و تعديل الجلد و إعطاء العينين كبر أكثر، ثم يقومون بإظهار الصورة في شكلها النهائي في لوحة دعائية و بجوار ذلك إسم لشركة مستحضرات تجميلية وهمية، و تظهر في النهاية جملة (ليس من الغريب أن يكون مفهومنا للجمال مشوهاً).

توسع شركة دوف نحو العالمية

بعد إنشاء شركة دوف في عام 2006 و بعدما لاقت نجاحاً باهراً بسبب الحملة الإعلانية الخاصة بها حيث تم وضع الفيديو الإعلاني السابق ذكره، في موقع حملة كندية مختصة في الجمال الحقيقي، و تم رفع هذا الفيديو عبر الإنترنت من خلال اليوتيوب، و بعدها عُرض أيضاً في التليفزيون في كلاً من هولندا و الولايات المتحدة الأمريكية و الشرق الأوسط.

و بمجرد أن رُفع هذا الفيديو الإعلاني على اليوتيوب حصد مشاهدات وصلت إلى ما يتخطى أربعون ألف مرة في اليوم الأول و مائة وسبعون ألف خلال الشهر الأول، و إثنى عشر مليون بعد السنة الأولى، و قام عدد من برامج التليفزيون و شبكات الأخبار كالسي ان ان و الإذاعة الوطنية بمناقشة هذا الفيديو الإعلاني، و قد أوضحت شركة يونيليفر في تصريحات لها أن المبيعات الإجمالية الخاصة بها خلال فترة ما بعد هذا الفيديو قد إزدات بنسبة 5.8 في المئة في حين كانت 3.9 بالمئة خلال السنة السابقة.
منتجات دوف الأكثر إنتشاراً.

مجموعة العناية بالشعر :- تقدم دوف مجموعة شامبو يحتوي على مرطب من إجل إصلاح التلف بالشعر مع (الميكرومويستر) و هو مصل مبتكر يعمل على تغذية الجفاف الذي يصيب الشعر و يعيد للشعر نعومته و منها شامبو الإصلاح المركز، شامبو إصلاح الشعر المصبوغ، شامبو مع زيت مغذي، شامبو ضد القشرة، شامبو منع التساقط، بالإضافة إلى ذلك تقدم دوف مجموعة البلسم للعناية بالشعر و عادة ما تأتي مع الشامبو الخاص بها و يعمل البلسم على تلميس الشعر حتى مائة بالمئة للشعر الخشن وتتحكم بتجاعيد الشعر و منها بلسم دوف مع زيت و بلسم مصلح للشعر المضبوغ، و بلسم ضد القشرة ، و بلسم الإصلاح المركز، و بلسم لمنع تساقد الشعر.

بالإضافة إلى الشامبو و البلسم من دوف يأتينا كريم دوف للعلاج الليلي للحصول على إصلاح مركز و يحتوي هذا الكريم على الفايبر أكتف و هو ما يعمل على تعويض الشعر – في ليل ليلة واحدة – عن البروتينات التي قد يكون خسرها خلال شهر كامل.
و تقدم دوف أيضاً للشعر قناع الشعر وهو خلاصة مثل المايكرو مويستر و الفايبر اكتف اللذان يعملان على إعادة الصحة للشعر و إعادة بناءه و يأتي أيضاً في عدة انواع منها الإصلاح المركز و لمنع تساقط الشعر، و عناية مع الزيت المغذي، و مصلح للشعر المصبوغ،

مجموعة لوشن وكريمات :- تطبيقاً لإيمان دوف بأن الإهتمام ببشرتك يبدأ من داخلك فإن حصول بشرتك على تغذية بشكل عميق تؤدي إلى إنعكاس ذلك على جسمك، و تعطينا دوف مجموعه لوشن كريم لتغذية الجسم.

ومن أفضل لوشنات دوف لوشن نتائج واضحة و يعمل على إعطاء البشرة النضارة الواضحة، و دوف لوشن التغذيه الغنيه بخلاصه زبده الشيـا التي تتعمق داخل بشرتك و تغذيها، و دوف لوشن التغذيه الاسياسية و دوف لوشن التغذيه المنعشه معطر برائحتي الشاي الاخضر و الخيار.

و تقدم لنا دوف مجموعة من الكريمات المرطبة و المغذية للبشرة و هي كالتالي: كريم دوف الجمال، كريم دوف الإنتعاش، كريم دوف بلمسة الحرير، كريم دوف قوي للترطيب بفاعلية.

مجموعة سائل الإستحمام :- تقدم لنا دوف المنتجات الخاصة بالإستحمام في شكلين مختلفين الأول هو قالب و الثاني في شكل سائل، و تتكون قوالب الإستحمام من قالب الكريم للجمال ذو موجة الإنتعاش و يأتي برائحة الدراق و الزنجبيل الفواح، و قالب كريم الجمال لمسه إنتعاش و يأتي برائحة الشاي الأخضر و الخيار، و دوف كريم الجمال الكلاسيكي رقيق على البشرة، و دوف قالب كريم زهري و قالب كريم حيوي.

و تأتي مجموعة دوف السائلة للجسم مكونة من سائل الإستحمام للبشرة الحساسة، و لمسة إنتعاش، و موجة إنتعاش، و دوف المذي بعمق، دوف حيوي، و سائل دوف بالكريم و الزيوت المرطبة، و أخيراً دوف موجة حيوية.

مجموعة مزيلات العرق :- تقدم دوف لنا أربع أنواع من مزيلات التعرق و تنقسم إلى النوع الأول “دوف بخاخ” ويأتي منه بالخيار و الشاي الأخضر و دوف بالتركيبة الكلاسيكية، و النوع الثاني “دوف رول” و يأتي منه رول دوف أون الأصلي ذو التركيبة الكلاسيكية، و رول أون الجريب فروت مع الليمون، و رول أون الحرير، و النوع الثالث “دوف ستك” و يأتي منه ستك دوف الحرير، ستك الأصلي بالتركيبة الكلاسيكية، و النوع الرابع و الأخير “دوف كريم” و يأتي منه كريم دوف الأصلي بالتركيبة الكلاسيكية.

معلومات عامة :

  • إبتكرت دوف تركيبة نيوتريوم مويستشرTM لتغذية البشرة و التي تعد تركيبة فريدة من نوعها حيث إنها تحتوي وحدها على عناصر ذات خواص ترطيبية عالية تستطيع التغلغل في بشرتك و تغذيها بشكل أعمق و ذلك خلال الإستحمام و هذا ما يعمل على إعادة الجمال إلى البشرة من داخلها و يزيد من روعتها و جمالها مع الإستخدام بشكل دوري.
  • إن تركيبة دوف الكلاسيكية الموثوق بها تتكون من عناصر معتدلة على البشرة تعمل على زيادة جمالها والمحافظة عليها من العوامل الخارجية الضارة.
  • إبتكرت دوف تركيبة المايكرو مويستر لتغذية الشعر و هي تركيبة تعمل على إعادة بناء الشعر و تغذيته من الداخل بحيث يتخلص من الجفاف الذي يصيبه مع الوقت.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 5 =

مقالات ذات الصلة