جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

شركة ريفلون Revlon : نظرة عامة على تاريخ ومنتجات شركة ريفلون

تاريخ شركة ريفلون Revlon ونشأتها وتوسعها : نظرة عامة على تاريخ ومنتجات شركة ريفلون الرائدة في مجال منتجات العناية بالبشرة والعطور والاصباغ وأدوات التجميل

0

ريفلون هي شركة مستحضرات التجميل تهتم في كل ما يتعلق بألوان الشعر، وأدوات التجميل والعطور والعناية بالبشرة ومزيلات العرق المضادة للتعرق ومنتجات العناية بالجمال. هي شركة عالمية تضيف البهجة والإثارة والابتكار من خلال منتجات ذات جودة عالية بأسعار معقولة. ريفلون هي واحدة من أقوى العلامات التجارية الاستهلاكية ومن اقوي شركات مستحضرات التجميل العالميه والتي تحتل نصيب كبير من التجاره والسوق العالمي لشركات مستحضرات التجميل .

وصف العلامة التجارية

  • تأسيس عام : 1931م
  • المكان : نيويورك – الولايات المحدة الامريكية
  •  المؤسس : تشارلز ريفزون و يوسف ريفزون و تشارلز لخمان

استراتيجية العمل

  • وضع السوق : برستيج و هيبه
  • الاعمال الاساسية : الجمال
  • الهدف : النساء
  • فئات المنتجات ك الماكياج، العناية بالاظافر، العناية بالبشرة

معلومات الاتصال

شركة ريفون
العنوان : نيويورك – الولايات المتحدة الامريكية
الهاتف : 1-800-473-8566
الموقع : http://www.revlon.com/
الفيس يوك : https://www.facebook.com/revlon
التويتر : https://twitter.com/revlon
الوصف : مواد تجميل و عناية بالجسم و البشرة بأعلى درجات الجودة و الامان

نشأة شركة ريفلون Revlon

تأسست Revlon في منتصف فتره الكساد الكبيره عام 1931 بواسطة تشارلز ريفزون و يوسف ريفزون و الصيدلي تشارلز لخمان و الذي اوجد حرف ال (rev-L-on ) في العلامه التجاريه Revlon ، وقد بدءوا بمنتج واحد فقط وهو نوع جديد من مينا الاظافر وقد سعي الثلاثه لتطوير الاصباغ المستخدمه في ظلال الاظافر . وفي عام 1937 بدأت Revlon ببيع ملمعات الاظافر في المتاجر ومخازن الادويه ، وفي ست سنوات فقط اصبحت الشركه المنظمه تبلغ قيمتها ملايين الدولارات ،وبحلول عام 1940 انتجت Revlon خط مانيكير كامل واضافت اليه مجموعه احمر الشفاه.

توسع شركة ريفلون نحو العالمية

بنهايه الحرب العالميه الثانيه تم ادراج Revlon كواحده من اكبر خمس بيوت تجميل بالولايات المتحده الامريكيه ، ولتوسيع اعمالها اشترت الشركه شركة جريف و شيمت وهي الشركه المصنعه للسكاكين والتي استولت عليها الحكومه الامريكيه في عام 1943 بسبب العلاقات التجاريه الالمانيه وجعلت هذه الصفقه من امكان Revlon انتاج ادوات المانيكير والباديكير الخاصه بها بدلا من شرائها من مصادر التوريد الخارجي .

الإعلانات

وفي عام 1955 اكتتب اسهم شركه Revlon في السوق العام وكان سعر الاكتتاب للسهم الواحد 12 دولار وقد وصل الي 30 دولار في غضون 8 اسابيع .

وفي عام 1960 تم تجزئه Revlon لاقسام مختلفه تركز كل منها علي سوق مختلف وقد استعارت هذه الاستراتيجيه من جنرال موتورز وكان لكل شعبه العملاء المستهدفه الخاصه بها :

Revlon : الاكبر والاكثر شعبيه بأسعار العلامه التجاريه، الاميره مارسيليا بورغيزي : الدوليه الراقيه، التيما الثانيه : للاعمار المتوسطه، عجب الطبيعه : للصغار السن، قطرات القمر : لجفاف الجلد، اثيريا : الفرش التي لا تصيب بالحساسيه.

وفي عام 1957 استحوذت شركة Revlon علي شركة كنومارك وهي شركة الاحذيه البولنديه وباعت خط الاحذيه البولنديه وقد تم بيع خط الاحذيه البولنديه في عام 1969 ،وقامت ايضا بعده عمليات استحواذ مثل الاستحواذ علي شركة تي دي بول المنتجه لمنظفات المراحيض ،وتم الحصول علي نسبه 27 في المئه من الفائده الخاصه بشركه ماكينه الحلاقه الكهربائيه شيك.

وشركة ايفان بيكون مصنع الملابس الرياضيه النسائيه الذي جاء بثمن 12 مليون دولار.

ومع اقتناء Revlon لشركه الدواء والفيتامين في عام 1967 جعل ذلك Revlon رائده في ادويه مرض السكري .

وفي عام 1950 بدأت الشركه في تسويق منتجاتها بالخارج وذلك قبل عام 1962 عندما ظهرت Revlon لاول مره باليابان وكان لها فروع في النمسا وايطاليا والارجنتين والمكسيك واسيا وكان مدخل Revlon في اليابان استراتيجيه المبيعات وبدلا من التكيف مع الاعلانات وبإستخدام عارضات يابانيه اختارت Revlon استخدام الدعايه بعاضات امريكيات وقد احبت اليابانيات النظره الاميريكه الجديدة عليهم وارتفعت المبيعات في عام 1962 الي ما يقرب من 164 مليون دورلا.

وفي عام 1970 استحوذت Revlon علي خط ميتشوم لانتاج مزيلات العرق .

وفي عام 1973 قدم شارلي ريفلون حمله للسوق موجهه الي تحت عمر الثلاثون وقدم شارلي ( لورين رالف ) في جسد المرأه المستقله من عام 1970 وكان هذا اول اعلان لعطر المرأه المرتديه للبنطلون، وقد اشار شارلي الي ان ارقام المبيعات الصافيه لريفلون ارتفعت ل 506 مليون دولار في عام 1973 والي 606 مليون دولار في العام التالي ، وقد ظهرت شيلي في اوبرا عام 2007 وتحدثت عن مده قوه اعلانات التي قام بها تشارلي ،واحتل هذا العطر المرتبه الثانيه في البيع .

الإعلانات

وفي عام 1973 وقعت لورين هاتون عقد النجمه الحصريه لشركة Revlon لمدة عامين وقد ورد هذا العقد علي غلاف مجله نيوز ويك لمستحضرات التجميل الرائده بالاضافه الي التوقيع مع المصور الفوتغرافي المشهور ريتشارد افيدون كالمصور الحصري للعلامه التجاريه ايضاً.

وتوالت استحواذات ريفلون علي مدار الاعوام وكانت تهتم بالتجاره العالميه علي المدي البعيد حيث لا يمكن حصر تعاملاتها الماليه .

منتج شركة ريفلون الاكثر شهرة

تتميز ريفلون بتقديم المنتجات المبتكره منذ ظهورها في عام 1968 قدمت eterna27 اول كريم تجميل مع هرمون الاستروجين وتقدم ايضا مجموعه كبيره من الكريمات المعالجه للتجاعيد وتقدم البشره و ملمع الشفاه و مستحضرات التجميل و ادوات التجميل التي لا يمكن حصرها ابدا.

معلومات عامه

  • شركات Revlon هي الراعي للعديد من المشاريع الخيريه فكانت هي الممول الاكبر للحدث الذي عقد في نيويورك ولوس انجليس لجمع الاموال والتوعيه ضد سرطان الثدي والمبيض كما تدعم Revlon الجمعيات الخيريه التي تحارب مرض السرطان كما تمول العياده المتنقله للتصوير الاشعاعي للثدي في اكسفورد.
  • في عام 2010 نظمت ريفلون مع المدير الفني غوتشي يستمان حدث كبير للازياء بمدينة نيويورك لجمع الاموال لصالح مركز ( جينيس ) وهي مؤسسه لوس انجولوس لضحايا العنف المنزلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × 4 =