جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

شركة ماك MAC : نظرة عامة على تاريخ ومنتجات شركة ماك

تاريخ شركة ماك MAC ونشأتها وتوسعها : نظرة عامة على شركة ماك MAC الرائدة في مجال الاهتمام بالبشرة و التجميل و العناية بالجسد ومواد المكياج و المظهر ككل

0

شركة مالك لمستحضرات التجميل مملوكة من قبل شركة استى لودر احدى اكبر الشركات في عالم الاهتمام بالبشرة و التجميل و العناية بالجسد و المظهر ككل الا ان شركة من ضمن شركات استي لودر التى تركز على التجميل ومواد المكياج فهى تتبنى فكرة اظهر الجمال المخفى و المتوراى عن العيون من خلال مواد التجميل التي تنتجها للقيام بذلك تلك المواد التي تظهر أجمل ما في المرأه دون أن تعرضها للضرر بفضل الاختبارات التي تنفذ على المنتجات لضمان حصول عاشقي شركة ماك على أعلى جودة و أعلى نسبة من الأمان اثناء استخدامهم للمنتجات لتظل ماك بذلك تتربع على قمة الشركات التى تعمل بمجال التجميل و تظل الاستخدام الاول و الصديق الدائم لكل المشاهير و النجوم لروعة منتجاتها و تجددها و جودتها الفائقة.

الإعلانات

وصف العلامة التجارية

  • تأسيس عام : 1984م
  • المكان : مدينة تورنتو – كندا
  • المؤسس : فرانك توسكان و فرانك انجيلو

استراتيجية العمل

  • وضع السوق : هبيه ( برستيج )
  •  الاعمال الاساسية : الجمال
  • الهدف : الرجال و النساء
  • فئات المنتجات : الماكياج، العناية بالاظافر، مواد التجميل

معلومات الاتصال

شركة ماك
العنوان : نوردستورم – نيويورك – الولايات المتحدة الامريكية
الهاتف : 1-800-866-6464
الموقع : http://www.maccosmetics.com
الفيسبوك : https://www.facebook.com/MACcosmetics
اليوتيوب : http://www.youtube.com/MACcosmetics
التويتر : http://www.twitter.com/maccosmetics
الوصف : مواد تجميل و ماكياج و عناية بالبشرة بأعلى درجات الجودة و أمنه 100%

نشأة شركة ماك

شركة ماك هى أساس دوام جمال النجوم و المشاهير أثناء ساعات التصوير و العمل الطويله فقد ظهرت الشركة فى الاساس من هذا المبدأ و من أجل تحقيقه فقد بدأت الفكرة من شخصين عاشقين للجمال و كل تفاصيله و هما فرانك توسكان المصور و الخبير التجميلي و فرانك انجيلو صاحب سلسة كبيرة لصالونات التجميل فقد لاحظ الاثنين اثناء قيامهم بعملهم و شغفهم به احتياجهم لانواع من الماكياج يصمد و يظل بنفس حالة من بداية جلسات التصوير حتى النهاية و التي كثيرا ما تدوم لساعات طويله و لكن ليس هذا فقط بل دون ان يؤثر ذلك بشكل سلبى على بشرة النجوم اثناء العمل او بعده و عمل على ذلك الشئ العاشقين للجمال حتى ظهرت للنور شركة ماك في عام 1984م و أتت تسمية الشركة كأختصار لكلمة مواد تجميل الفنان ( Formerly Make-Up Art Cosmetics, stylized { M.A.C } )

الإعلانات

توسع شركة ماك للعالمية

و مع نشأة الشركة بين عالم الشهرة و الموضة سرعان ما لاقت الشركة انتشار هائل داخل هذا الوسط جعلها بعد ذلك هدف لكل شخص يبحث عن الظهور بين الناس بمظهر النجوم و المشاهير و لكن ليس هذا فقط الذي ساعد شركة ماك على التوسع و انما من اهم المراحل في حياة الشركة هي بداية تبنيها للعمل الانساني عند تخصيص صندوق لمكافحة مرضى فيروس الايدز المعروف بتأثيره المميت لجهاز المناعه الخاص بالانسان و خصصت الشركة نسبة من مبيعاتها للعديد من المؤسسات الطبيه أدت هذه المبادرة إلى زيادة شعبية شركة ماك و توسعها بشكل هائل جعلها تنتقل الى كل ولاية بالولايات المتجدة الامريكية و منها إلى كل دول أوروبا ثم إلى كل العالم و الان تباع منتجات شركة ماك بكل قارات العالم.

حتى بعد موت فرانك انجيلو في عام 1997م بسبب عملية جراحية و ترك فرانك توسكان للشركة بعام 1998م لم تتوقف شركة ماك و استمرت فى التوسع و انضمت لشركة استى لودر احدى اقوى المؤسسات في عالم الاهتمام بالبشرة و الجمال في نفس العام و استمرت من جانب آخر في عطائها الانساني ووصل حجم التبرع في عام 2007 م إلى حوالي 128 مليون دولار.

منتجات شركة ماك :

  • مجموعة Prep + Prime BB Beauty Balm من اهم منتجات ماك الوقائية الجيل الثاني من كريمات BB، لأنّه يوحّد لون البشرة، ويخفي العيوب كما يعزز من إشراقتها الطبيعية بالإضافة إلى أنّه يحميها من الأشعة الفوق البنفسجية اللاذعة.
  •  كريمات الاساس: متوفّرة في ستة ألوان جديدة، تتدرج أطيافها اللونية من الفاتح إلى المتوسط إلى البيج و الكراميل البرونزي. تتميّز هذه المجموعة بلون شبه شفاف، يناسب بشرة المرأة العربية بما أنّه خال من الزيوت.
  •  lip condition مرطب للشفاه الغرض منه اصلاح اكبر قدر ممكن من العيوب خلال ترطيب الشفاه واحتجاز الرطوبة يحتوي علي زيت اللوز وخلاصة ثمرة الافوكادو وفيتامين E & A و يعكس هذا ان الهدف ليس التجميل فقط بل التغذية ايضا.

معلومات عامة عن شركة ماك :

  •  شركة ماك لا تعتمد على الاعلانات بكل ما بها من بهرجه لتقوم بتسويق منتجاتها فسمعتها وسط عاشقيها من النجوم و المشاهير أهم تسويق لها و هذا هو سر نجاحها و ما يجعلها لا تحتاج للاعلانات.
  • منتجات شركة ماك خالية تماما من العطور و مختبرة ضد الحساسية من خلال أعلى اختبارات الجودة و الامان لتقديم منتج أمن 100% للمستخدمين.
  • منتجات شركة ماك تباع يأكثر من 50 دولة حول العالم من مخلال مقراتها الدائمة بهذة الدول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × خمسة =