جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

تسريح الشعر بسرعة : نصائح من أجل سرعة تسريح الشعر

تحتاج أي امرأة في إلى تسريح الشعر بسرعة نظرًا لارتباطها بأحد الأمور التي تفرض عليها تسريح الشعر بسرعة، في هذه السطور نعلمكِ كيفية تسريح الشعر بسرعة.

0

يعد تسريح الشعر بسرعة من الأمور التي تشغل الكثير من فكر الفتيات خصوصاً إذا كانوا على عجلة من أمرهم دائمًا. حيث أن هناك من الفتيات والسيدات اللاتي يعانين حين يقومن بتسريح شعرهن، ويستغرقن الكثير من الوقت حتى يقومن بالتسريح ويجدن صعوبة كبيرة في ذلك ويشعرن بالإحباط بسبب ذلك ويقومن بجعل شعرهن مبلول حتى يتمكن من تسريح شعرهن بسرعة ولكن هذا من الممكن أن يجعل الشعر يبدو بمظهر غير جيد وأنيق بالنسبة للفتيات والسيدات ولكن هنا طريقة سهلة وبسيطة جداً حتى تتخلصي من ذلك العناء سيدتي وحتى تتمكني من تسريح شعرك بسرعة وبكل سهولة يومياً أذا كنتي في عجلة من أمرك أو أذا كنتي تودين تسريح شعرك بسرعة وبدون عناء.

الإعلانات

إليكِ سيدتي كيفية تسريح الشعر بسرعة

تبلل الشعر بماء دافئ

من الأخطاء الشائعة التي تقوم بها الفتيات هي أن يقومن بغسل شعرهن حتى يتمكنوا من تسريحة، أن الماء الدافئ مفيد جداً حتى تتمكني من تصفيف شعرك بسهولة وبسرعة ولكن لا تقومي بغسل الشعر بالكامل يمكنك جعل شعرك غير جاف حتى لا يتقصف أثناء التسريح.

أستخدام كريم للتصفيف أوجل لتصفيف الشعر

من الخطأ الشائع التي تقومن به الكثير من الفتيات في تسريح شعرهن هو تسريح الشعر وهو جاف دون أستخدام أي كريمات تصفيف مما يصعب عليهن تصفيف شعرهن بسهولة ولكن هذه تعد من عوامل تسريح الشعر بسرعة حتى تتمكني من تسريح شعرك بسهولة وبسرعة يجب عليك أستخدام أحدة كريمات التصفيف المرطبة للشعر حتى تتمكني من تسريح شعرك بسرعة قومي بترطيب شعرك بماء دافئ.

قومي بتقسيم شعرك إلى جزأين

قومي بدهن الجزأين بكريم التصفيف أو جل تصفيف الشعر بكمية مناسبة لشعرك ولكن لا تقومي باستخدام الكثير منه حتى يظهر شعرك بمظهر دهني غير جيد.

أستخدام مشط خشبي واسع

كما ذكرنا بعد تقسيم الشعر إلي جزأين من الأمور التي تساعدكِ لتمشيط شعركِ بسهولة هو أن تقومي باستعمال مشط خشبي واسع حتى تتمكني من تسريح شعرك بسرعة. فيجب أختيار مشط خشبي واسع الأسنان ولا تقومي باستخدام الأمشاط البلاستيكية الضيقة التي تقوم بتقصيف الشعر وأيضًا يجب الابتعاد عن الفرشاة لأنها تقوم كما ذكر الكثير من الخبراء بتقصيف شعركِ فقومي باستخدام المشط الخشبي لفك التشابك لشعرك ثم قومي برفع شعرك إلى الوراء حتى تتمكني من تسريحه بالكامل ويجب أن تقومي بتسريح شعرك من الأطراف أولاً ثم الجذور.

الإعلانات

أستخدام السيشوار للتسريح

قومي بعمل شعرك سيشوار للشعر بالكامل أو للجزء الأمامي ولكن يجب أستخدام درجة حرارة قليلة وتمرير السيشوار بحركات سريعة حتى تتمكني من الاستفادة من الحرارة على شعرك بالكامل وبعد أن قومتي بتمريره على شعرك بالكامل يمكنك الآن تجميع شعرك بواسطة توكة صغيرة حتى تتمكني من تجميع شعرك بالكامل أذا كنتي ترغبي في عمل تسريحة ذيل الحصان أما أذا كنتي ترغبين في جعل شعرك منسدلاً على ظهرك فيجب أستخدام أحدى مثبتات الشعر حتى تتجنبي الهيشان بعد التعرض للهواء أو أستخدام القبعات وتفريق الشعر من تحتها حتى تتمكني من الظهور بمظهر متألق وجيد تحت القبعة.

فلكي تتمكني كما ذكرنا سيدتي من تسريح شعرك بكل سهولة وبسرعة يجب سيدتي أن تتبعي هذه الخطوات الثلاثة إذا كنتي تريدين تسريح شعرك بسرعة فمن الأمور الهامة للتسريح هو أستخدام كريم التصفيف لأنة العامل الأساسي في التسريح وانتقاء المشط المناسب هو العامل الرئيسي في التسريح السريع وأيضًا أستخدام السيشوار يسهل تسريح الشعر بسرعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إحدى عشر − 7 =