جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

الطريقة الصحيحة من أجل إزالة أحمر الشفاة بسهولة

إزالة أحمر الشفاة هو أمر ضروري لكل فتاة أو سيدة تستخدمه، وذلك قبل النوم، أو حتى لإعادة وضع أحمر شفاة جديد، ونحن نقدم لكِ الطريقة الصحيح لفعل ذلك.

0

مستحضرات التجميل أو (المكياج) أمر ضروري لأي سيدة الآن، وأهم مستحضر تحرص المرأة دائما علي استخدامه هو أحمر الشفاة، فأحمر الشفاة هو رمز الأنوثة لأي فتاة لذلك لا غني عن استخدامه بالنسبة لأي سيدة. وللحفاظ علي جمال شفتيك عزيزتي المرأة لابد من إزالة أحمر الشفاة بشكل صحيح وإلا عرضتي شفتكِ عزيزتي المرأة إلي التلف. في هذا المقال سنعرض لكي عزيزتي المرأة أبسط الطرق من أجل إزالة أحمر الشفاة بشكل صحيح وبدون عناء، وخاصة في نهاية يومك عزيزتي المرأة.

الإعلانات

طرق إزالة أحمر الشفاة

النصائح التي يجب اتباعها للاهتمام بالشفاة

  • عزيزتي المرأة عليكِ بالاهتمام بالشفاة وذلك بجعلها رطبة بالمرطبات الطبيعية منها زيت جوز الهند.
  • عدم جذب الجلد الميت بعنف وخاصة بأسنانك عزيزتي.
  • الاهتمام بتناول الخضراوات والفاكهة بشكل يومي وذلك للحفاظ علي نضارة واحمرار شفتكِ.
  • الاهتمام بشرب ما لا يقل عن لترين مياه يوميا وذلك لتتجنبي سيدتي من جفاف شفتكِ.

نصائح بسيطة عليكِ اتباعها عند إزالة أحمر الشفاة

  • عليكِ إستخدام قطنة مبللة بمياه عادية أو بمزيل أحمر الشفاة.
  • عند إزالة أحمر الشفاة عليكِ بالضغط بلطف بواسطة القطنة المبللة، ويكون هذا الضغط سيدتي في اتجاه واحد وليس بطريقة عشوائية وذلك لتفادي تشقق شفتكِ.
  • بعد الانتهاء من إزالة أحمر الشفاة عليكِ بوضع مرطب ويستحسن مرطب طبيعي كزيت جوز الهند.

وفي حالة حساسية شفتكِ عزيزتي من إزالة أحمر الشفاة بالطريقة السالف ذكرها فعليكِ إتباع الآتي:

  • وضع طبقة فازلين خفيفة علي الشفاة، والانتظار علي الأفل دقيقة واحدة، ثم إزالته بقطنة جافة وذلك بطريقة دائرية، هذه الطريقة رائعة في حالة جفاف الشفاة وتشققها بشكل كبير.
  • وضع منديل ورقي بطول شفتيك، ووضعه بين شفتكِ وبواسطة ضغط شفتكِ عليه يتم إزالة أحمر شفتكِ، ولكن يعيب هذه الطريقة إنها تأخذ وقت نوعا ما لإزالة التامة لأحمر شفتكِ سيدتي.
  • يمكنك سيدتي إزالة أحمر شفتكِ بواسطة فرشاة الأسنان وفي حالة التهاب أو التشقق الشديد لشفتكِ يمكنك إستخدام فرشاة أسنان الأطفال، والتي تمتاز بنعومتها وببضع قطرات من العسل تضعيها سيدتي علي الفرشاة، وبضغط بسيط بالفرشاة مع الحركة الدائرية لها علي شفتكِ باتجاه موحد وليس عشوائي وهي طريقة فعالة جدا وخاصة في حالة استخدامك سيدتي أحمر شفاة مط.
  • استخدام مرطب الشفاة أو زيت جوز الهند أو زيت الخروع أو زيت الزيتون علي الشفاة وتركه ما لا يقل عن 3 دقائق، ثم إزالته بواسطة قطنة أو منديل ورقي.
  • استخدام مستحلب الجيلاتين والعسل من أفضل المستحضرات التجميل لإزالة أحمر الشفاة بمنتهي اللطف و الفاعلية، كل ما عليكِ عزيزتي أنك تقومي بإذابة ملعقة من الجيلاتين بمعلقة ماء علي حمام مائي ثم وضع ملعقة عسل عليه ونتركه يبرد ويمكنك سيدتي إزالة أحمر الشفاة بوضع المستحلب علي شفتكِ ثم إزالته بقطنة) ويمكنك عمله كماسك للشفاة للحفاظ علي الشفاة طول فترة نومك.

خلاصة القول، عنوان الأنوثة والجاذبية هي أحمر الشفاة، وكل السيدات تحرصن علي وضعه ويحرسن كل الحرس علي ذلك، ولكن يظل أمر إزالة أحمر الشفاة يؤرق كل سيدة وخاصة في نهاية يومها وخاصة في حالة التهابها أو حساسيتها تجاه طريقة أو أخري من طرق إزالة أحمر الشفاة ، فتلجأن إلي الطرق الطبيعية في الغالب في إزالة أحمر الشفاة وأيضا لمعالجة مشاكل الشفاة. وفي هذه المقالة عزيزتي المرأة كل الطرق المعروفة والمبتكرة أيضا لإزالة أحمر شفتكِ لتظلي متألقة حتي بعد إزالته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × واحد =