جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

مستحضرات الأظافر : كيف تفرقين بين الأصلية والمقلدة منها ؟

استخدام مستحضرات الأظافر المقلدة قد يعرضها للإصابة بالتلف على المدى الطويل، في هذه السطور نساعدكِ على التفرقة بين مستحضرات الأظافر الأصلية والمقلدة.

0

تعد مستحضرات الأظافر من المستحضرات التي تستخدم باستمرار من قبل الكثير من السيدات والفتيات في كل أنحاء العالم ، هناك الكثير من المستحضرات التي تباع بالأسواق والكثير من الفتيات اصبحن حائرات حول ماهو أصلي وماهو مزيف ومقلد بسبب كثرة المستحضرات الخاصة بالبشرة أو المكياج أو مستحضرات الأظافر ، فأصبح بيع هذه المستحضرات في كل مكان تباع لذلك العديد من الفتيات لا يستطيعن التمييز بين كل هذه المستحضرات وأصبح السعر ليس هو العنصر الأساسي للقول بأن هذا المستحضر أصلي أم مقلد ، ولأن مستحضرات الأظافر تعد من أهم المستحضرات الخاصة بالفتيات والتي تستخدم من قبل الكثير من الفتيات والسيدات فيجب العلم عن ما هو أصلي وما هو مقلد حتى تستطيعي سيدتي التفريق بين مستحضرات الأظافر الأصلية والمقلدة حتى تتمكني من شراء هذه المستحضرات دون أي شك في أن هذه المستحضرات أصلية أم مقلدة لذلك تحتاج الكثير من الفتيات والسيدات بعض التوجيهات التي تساعدهن في التمييز بين هذه المستحضرات التي تباع في الأسواق . فمعظم المستحضرات المقلدة هناك فرق طفيف بينها وبين المستحضرات الأصلية . إليكِ سيدتي بعض الأمور الهامة التي يمكنك من خلالها للتفريق بين مستحضرات الأظافر الأصلية والمقلدة.

الإعلانات

مستحضرات الأظافر : كيف تعرفي المقلدة منها والأصلية ؟

الرقم المسلسل على الجزء الخلفي من الزجاجة

ابسط طريقة سيدتي يمكنك من خلالها التفريق بين مستحضرات الأظافر الأصلية والمقلدة هي الرقم المسلسل المحفور على الجزء الخلفي من زجاجة المستحضر وهذا الرقم لا يوجد إلا في المستحضرات الأصلية فقط وهي تعد رموز للأشعة فوق البنفسجية وتكون هذه الأرقام ثابتة في كل مستحضرات الأظافر الخاصة بماركة معينة لذلك يمكنك سيدتي في التمييز بين المستحضر الأصلي والمقلد من خلال هذا الرقم المسلسل على جانب الجزء الخلفي لزجاجة مستحضر الأظافر الأصلي فيكون هذا الرقم مميز ولا يمكن مسحه بأي طريقة ما . فإذا لم تجدي هذا الكود الموجود على الزجاجة فهذا المستحضر يعد مقلد ومن الممكن أن تسبب هذه المستحضرات الحساسية للأظافر وتكون ضارة جداً للأظافر على المدى البعيد.

شراء المستحضر من الوكيل المعتمد

من أهم ما يميز المستحضر الخاص بالأظافر الأصلي عن المستحضر المقلد هو أن المستحضر الأصلي يباع في أماكن خاصة ووكيل معتمد للشركة المنتجة مثل أماندا أو فيلمار فهذه الماركات لاتباع غير في أماكن محددة خاصة بهذه المستحضرات الخاصة بالأظافر ولكن باقي المستحضرات التي تباع في الأرصفة أو في أماكن غير معتمدة فهي تعد من مستحضرات الأظافر المقلدة والمزيفة والتي من الممكن أن تضر أظافركِ سيدتي فتجنبي شراء هذه المنتجات من أماكن غير معتمدة.

أسم المستحضر الخاص بالأظافر

تتميز كل مستحضرات الأظافر الأصلية بالاسم المميز الخاص بالماركة مثل ماركة ماك أو أماندا أو فيلمار فهذه الماركات تكون أسمها محفور على الزجاجة من الخارج ولا يمكن شطبها أو مسحها بالماء أو بالكحول لأنها محفورة على الزجاجة من الخارج على عكس مستحضرات الأظافر المقلدة فمن الممكن أن تكون غير موجود أسم بها من الأساس ومن الممكن أن يكون مكتوب ولكن بمجرد أن تعرضيه للماء أو للكحول يمكن أن يمسح ذلك الاسم بكل سهولة من على الزجاجة.

الإعلانات

ثبات مستحضر الأظافر الأصلي والمقلد

من اهم ما يميز المستحضر الخاص بالأظافر الأصلي انه لا يكون سميك ويمكن مسحه بسهولة لأنة مصنوع من مواد أصلية لا يمكن أزالتها غير بمستحضر إزالة طلاء الأظافر وذلك على عكس مستحضرات الخاصة بالأظافر التي يمكن إزالتها بالماء دون أي عنا وحكها بكل بساطة، فيجب سيدتي الانتباه لهذه النقطة للتفريق بين مستحضرات الأظافر الأصلية والمقلدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × 4 =