جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

كيف تضعين مكياج العمل والزيارات الخفيفة ؟

مكياج العمل والزيارات هو نوع من المكياج سهل الوضع، ولا يحتاج إلى الكثير من المجهود من قبل المرأة، وهو ملائم للأمور التي لا تحتاج المرأة إلى التأنق فيها.

0

مكياج العمل والزيارات هو مكياج تحتاج إليه المرأة كثيرًا، فمن منا لا تحتار في معرفة أحسن إطلالة وخاصة في فترة العمل الصباحية والزيارات العائلية أو الزيارات التي تتسم بالجدية. معظمنا نحن السيدات نقع في حيرة من أمرنا هل نضع مكياج في العمل أم لا ؟ هل لو وضعت مكياج المعتاد عليه في العمل سوف اترك انطباع عكس ما أنا عليه فعلا ؟ هل لو استخدمت أحمر شفاة جرئ في زياراتي العائلية هل سيؤخذ بعين الاستهجان ؟ والعديد من الأسئلة التي لا حصر لها والتي تصبح شبه يوميا. ولكن عزيزتي لا تقلقي بعد الآن كل ما يدور في مخيلتك سوف نحله في هذه المقالة الخاصة بوضع مكياج العمل والزيارات .

مكياج العمل والزيارات : الطريقة الصحيحة لاستخدامه ووضعه

إستخدام كريمات BB والابتعاد قدر المستطاع عن كريم الأساس أو البودرة

ففي العمل لا يحبذ عزيزتي إستخدام كريم الأساس وذلك لإنه يعطي مظهر متكلف، ولا يعطي انطباع الجدية في بعض الأحيان عليكِ عزيزتي وطبعا بجانب تأثيره السلبي على المدي الطويل على بشرتك. ويستعاض عنه بكريمات أو بكريم BB وذلك لكونه مرطب للبشرة، وأيضا مستحضر تجميل يقوم بمهام كريم الأساس والكونسيلر، مما يعطيك عزيزتي نفس الإطلالة مع المحافظة على بشرتك على المدي الطويل. أما بالنسبة للزيارات الخفيفة فيستحسن أيضا إستخدام كريم BB، وذلك لكونه يعطي نفس الإطلالة كما هو في حالة استعمال كريم الأساس أو البودرة وخاصة لو كانت هذه الزيارات تابعة للعمل كعمل مقابلة صحفية أو ما شابه ذلك.

إطلالة عين غير متكلفة

أهم ما يميز المرأة هو العين وطريقة اهتمامها بشكلها، ولكن في العمل والزيارات الخفيفة لا يتطلب منك عزيزتي التكلف في إبراز العين ووضع مستحضرات تجميل كما هو معتاد.يكفيك عزيزتي بوضع الكحل والماسكرا بطريقة متقنة، وذلك حتي لا يتلاشى مع ساعات العمل أو انهماكك في زيارتك.

الإعلانات

عدم التكلف في أحمر الشفاة

عزيزتي أحمر الشفاة من أدوات المرأة التي لا غني عنها، ولكن في العمل والزيارات الخفيفة حسابات أخري،فالتكلف في وضع أحمر الشفاة يعطي انطباع عدم الاكتراث وخاصة في العمل. ولذلك عليكِ اختيار الألوان الترابية والوردية الهادئة بدون أي تحديد للشفاة، وبالنسبة إلي الزيارات الخفيفة يمكنك عزيزتي أن تضعي ألوان أكثر جرأة نوعا ما من أحمر شفاة العمل، كاللون البرتقالية ودرجاتها ولكن لا تطرقي للونين الأحمر والأرجواني ودرجاتهما حيث إنهما غير مناسبين تماما للزيارات الخفيفة.

الإعلانات

خلاصة القول، كل امرأة تحب أن تبرز أنوثتها وجمالها بمكياج التي تراه ملائم لها، ولكن ليس في كل المناسبات التقيد بنفس روتين وضع المكياج المعتاد عليه، وخصيصا في مكياج العمل والزيارات الخفيفة التي لابد من التقيد بعض الشيء عزيزتي في روتينك في وضع المكياج، إطلالتك في العمل هو نصف نجاحك (فسيدة الأعمال أيا كانت رئيسة أو مرؤوسة)، كما هو مرسوم في مخيلة أي عميل أو صاحب العمل،ملامحها تحمل بعض من الجدية والعملية في مظهرها، وخاصة في طريقة وضعها لمساحيق التجميل. ونفس الشيء ولكن بطريقة أكثر تحرر من العمل في الزيارات الخفيفة حيث أيضا عليكِ التقيد نوعا ما في وضع مساحيق التجميل. وخاصة تلك الزيارات العائلية أو زيارات خارجية تبع العمل فالانطباع الذي لابد أن يؤخذ عليكِ عزيزتي العملية والراحة خاصة في الزيارات العائلية. وطبعا بجانب التقيد بوضع مكياج العمل والزيارات العائلية التقيد في وضع العطور، والتقيد بارتداء الملابس العملية وخاصة بالعمل كالتايورات أو البدل، وبالنسبة للزيارات الخفيفة فعليكِ بارتداء المريح والمحتشم والغير ملفت، وذلك كله عزيزتي لإعطاء الراحة لكِ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × واحد =