جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

الطريقة الصحيحة من أجل إزالة طلاء الأظافر

أي امرأة تستخدم طلاء الأظافر في الكثير من الأوقات، ولكنها أيضًا تحتاج إلى إزالته في حالات، في هذه السطور نستعرض الطريقة المثلى من أجل إزالة طلاء الأظافر .

0

هل تريدين إزالة طلاء الأظافر لأنه تقشر وأصبح شكله مزعج بالنسبة لكِ؟ هل تجدين هذا اللون غير مناسب وتريدين إزالته؟ هناك طرق سهلة وسريعة ستمكنك من إزالة طلاء الأظافر العادي أوالمدعم بالبودرة اللامعة بكل سهولة.

طرق إزالة طلاء الأظافر

عن طريق زجاجة العطر

هناك طريقة كل ما تحتاجينه فيها هو زجاجة عطر، ومناديل ورقية أو قطع من القطن، وكل ما عليك فعله هو أن ترشي قليل من العطر على قطعة المنديل الورقية أو قطعة القماش القطنية، ويفضل أن تكون بيضاء، ثم افركي تلك القطعة بأظافرك جيدا، ستلاحظين أن طلاء الأظافر قد بدأ يختفى، وبتكرار تلك الخطوة البسيطة ستتمكني من إزالة الطلاء تماما.

عن طريق محلول تنظيف اليدين

يمكن أيضا استخدام محلول تنظيف اليدين، وطريقة استخدامه مثل طريقة استخدام العطر بالضبط، كل ما عليك القيام به هو وضع قليل من هذا المحلول على قطعة المنديل الورقية وفركها بالأظافر وتكرار تلك الحركة حتى يُزال الطلاء.

الإعلانات

عن طريق أوراق إزالة طلاء الأظافر

هناك أيضا ما يسمى بأوراق إزالة طلاء الأظافر،وهي أوراق مشبعة بسائل خاص لإزالة طلاء الأظافر، ستجدينها في الصيدليات وفي المتاجر التي تبيع مستحضرات العناية بالجسد والبشرة، وهي سهلة الاستخدام، حيث تقومين بوضع ورقة واحدة على الظفر وتتركيها قليلا على الظفر- لمدة دقيقة- حتى تلامس الورقة كل الطلاء على الظفر ويمتصها تماما، ثم أفركي الظفر حتى يصبح نظيفا تماما، قد لا ينجح ذلك من أول مرة فعليك وضع ورقة أخرى وفرك الظفر مجددا، ذلك أن تلك الأوراق رقيقة للغاية وقد لا تؤثر في أنواع الطلاء القوية.

عن طريق وضع طلاء الأظافر الجديد فوق القديم

هناك حيلة أخرى إذا لم يكن لديك أي من تلك المستحضرات لاستخدامها في إزالة طلاء الأظافر ، قومي بوضع طلاء أظافر جديد فوق الطلاء الأصلي الذي تريدين إزالته، فهذا سيجعل الطلاء الأصلي أقل صلابة، وقد يندمج مع الطلاء الجديد أيضا، ومن ثم فورا قومي بمسح الاثنين بمنشفة أو قطعة منديل ورقية، واضغطي قليلا على الظفر لكي تتمكني من إزالة الطلاءين.

عن طريق أي محلول محتوي على الكحول

إذا كان لديك محلول ما يحتوي على مادة الكحول فهذا أيضا قد يكون مزيل جيد لطلاء الأظافر، مادة الكحول تعتبر قوية جدا في إزالة طلاء الأظافر ، وطريقة الاستخدام هي إضافة قليل من المحلول الكحولي على الظفر ثم فركه بمنشفة أو منديل ورقي حتى يختفي الطلاء تماما.

عن طريق رذاذ الشعر

يمكنك أيضا استخدام رذاذ الشعر لوضعه على قطعة قطن صغيرة ثم فرك أظافرك بها، لكن قبل استخدامه عليك التأكد من أنه لن يسبب لكِ الحساسية، وذلك بأن ترشي رشة خفيفة على جزء من جلد الأصابع أو اليدين وتنتظري قليلا، فإذا لم يظهر احمراراً أو بوادر التهاب، فإنه آمن ويمكنك استخدامه في إزالة طلاء الأظافر .

إزالة طلاء الأظافر المحتوي على البودرة

إذا كنتِ قد وضعتي بعض البودرة اللامعة على طلاء الأظافر الخاص بكِ، ففي تلك الحالة ستحتاجين القيام ببعض الخطوات الإضافية، أضيفي قليل من معجون الأسنان إلى مزيل طلاء الأظافر العادي وأضيفي إليهم بعض النقط من المياه والليمون واخلطيهم جيدا مع معجون الأسنان، ولكي تزيلي تلك البودرة فسيكون عليك أن تفركي أظافرك بهذا المحلول باستخدام فرشاة الأسنان، وستلاحظين كيف أن طلاء الأظافر اللمع هذا يُزال بكل سهولة، لكن احرصي على أن يكون اتجاه يديك ناحية الأظافر فقط فلا تجرحين جلد الأظافر، لان ذلك الجلد رقيق للغاية.

الإعلانات

وللحصول على أظافر صحية وقوية، قومي بوضع أي نوع من أنواع الكريمات المرطبة للجلد على أظافرك بعد إزالة الطلاء، فهذا يقوي الأظافر ويحسن من شكلها وكذلك الجلد من حولها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة عشر + 13 =