جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

المحافظة على الشعر : دليلكِ للمحافظة على الشعر لأطول فترة ممكنة

بعد عمل السشوار أو كوي الشعر تحتاج المرأة إلى المحافظة على الشعر لأطول فترة بدون أن يعود إلى حالة الفوضى التي كان عليها، نساعدكِ في هذه السطور على ذلك.

0

المحافظة على الشعر بعد عمل السشوار أو كوي الشعر بالتأكيد أمر تحتاج إليه الكثير من الفتيات والسيدات. فقد أصبحت مكواة الشعر والسشوار أحد الروتين الطبيعي للكثير من السيدات حتى يحصلن على شعر مفرود وناعم وحتى يتمتعن بشكل متميز وإطلالة تشبه أطلالة النجمات والمشاهير ، وعمل شكل جديد وتسريحات مختلفة باستخدام مكواة الشعر والسشوار ، ولكن هناك أمر يؤرق الكثير منهن وهو لماذا لم تدوم شكل الشعر لفترة طويلة ، ويصبح الشعر هاش وغير أنيق بعد وقت قصير من أستخدام مكواة الشعر والسشوار ، والكثير منهن قد بحثن عن طرق كثيرة للحفاظ على شعرهن من الهيشان. لذلك سوف نساعدكِ سيدتي في هذا المقال لكي تتخلصي من الهيشان واستمرار شعرك للتسريحة التي قمتي بها مفروداً وليس هاشاً، ولكن يجب عليك الانتباه لهذه النقاط التي سوف نتناولها معكِ لكي تحافظي على شعركِ أطول وقت ممكن بعد السشوار ومكواة الشعر .

دليلك من أجل المحافظة على الشعر لأطول فترة ممكنة

كيفية المحافظة على الشعر أطول وقت ممكن بعد السشوار ومكواة الشعر ؟

يمكنكِ سيدتي المحافظة على شعرك بعد أستخدامكِ لمكواة الشعر والسشوار بعد أتباعك لهذه التعليمات حتى تتمكني من الحصول على أطلالة متميزة بشعرك وذلك عن طريق:

الإعلانات

أستخدام مثبت للشعر

من الأمور الضرورية بعد أستخدامكِ سيدتي للسشوار ومكواة الشعر يجب أستخدام مثبت لشعرك ِ أوسيرم يتناسب مع شعرك حتى تتمكني من الحفاظ على شعركِ أطول وقت ممكن دون هيشان وتقصف .
غسل الشعر وعمل حمام كريم مناسب: حتى تتمكني الحصول على أفضل النتائج بعد أستخدام مكواة الشعر والسشوار ، يجب غسل الشعر جيداً بالشامبو عمل حمام كريم يتناسب مع نوع شعرك لأن هذه النقطة تساعد شعرك على الترطيب والمحافظة عليه بعد السشوار ومكواة الشعر .

لف الشعر

من الأمور التي تتجنبها الكثير من السيدات بعد السيدات هو لف الشعر عند النوم ، فمن الممكن أذا كنتي تقومي بفرد شعركِ بالسشوار ومكواة الشعر المحافظة على شعرك بنفس النتيجة هو أن تقومي يوميا بلف شعركِ ووضع أيشارب على شعرك أثناء النوم حتى تحتفظي بشعرك مفرود وذات مظهر جيد وأنيق .

عدم ملامسة الشعر للماء

من أحدى الأخطاء الشائعة لدى الكثير من السيدات هو ملامسة شعرهن للماء مما يساعد الشعر على الهيشان والتقصف وفقدان الشعر الإطلالة التي كان يتمتع بها فيجب بعد عمل السشوار ومكواة الشعر عدم ملامسة للشعر للماء وعند الاستحمام يمكنك وضع واقي للشعر بعد لف الشعر جيداً قبل وضع واقي الشعر حتى تحافظي على شعرك من التعرض للماء والصابون .

أستخدام الزيوت أو الكريمات يومياً

من الأمور التي تجعل الشعر ذات أطلالة متميزة بعد السشوار ومكواة الشعر هو دهن الشعر يومياً بقليل من زيت الشعر المرطب كزيت جوز الهند أو زيت اللوز أو أستخدام أحجى الكريمات المرطبة التي تحافظ على الشعر من الهيشان والتقصف فهذه الخطوة تعد خطوة هامة للمحافظة على شعرك أطول وقت ممكن .

فرد الشعر وهو جاف

من أحدى الأخطاء الشائعة عند أستخدام مكواة الشعر والسشوار هو فرد الشعر وهو مبتلاً وهذا يساعد على تساقط الشعر وهيشانه بعد فترة فيمكنك عمل السشوار ومكواة الشعر وهو جاف نسبياً للتمتع بشكل متميز وغير هايش بعد فترة معينة لذلك يجب عمل السشوار ومكواة الشعر وشعركِ جافاً وليس مبلولاً.

الإعلانات

يمكنكِ سيدتي بعد أتباعك لهذه التعليمات الخاصة بعملية المحافظة على الشعر بعد أستخدام السشوار لمكواة الشعر والسشوار لفرد الشعر المحافظة على شعركِ من الهيشان والتقصف والمحافظة عليه أطول وقت ممكن بعد عمل السشوار ومكواة الشعر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة + 17 =