ظلال العيون : كيفية وضعها بأفضل طريقة ممكنة

ظلال العيون لها الكثير من الطرق لوضعها، لكن للمرأة التي تبحث عن التميز والرقي عليها أن تجيد الطريقة الصحيحة من أجل وضعها ، وهو ما نشرحه هنا بالتفصيل.

0

المرأة لديها الكثير من الطرق التي تساعدها في وضع ظلال العيون ، فعليها أن تختار القاعدة الأساسية التي تقوم عليها وضع ظلال الجفون، وعليك سيدتي أن تستخدمي اللون الأساسي في تطبيق الظلال التي تتكون من اللون الحيادي، مع وضع لون آخر رئيسي، ولون ثالث للتأكيد على اللون الأول الذي وضعتيه، ويتم وضع درجة اللون الرابع بلون أفتح حتى تتمكني من إبراز اللون الرئيسي لظل الجفون، وأن تحرصي في استخدام أدوات التجميل التي تناسب العين والتي لا تسبب أي ضرر لها.

ظلال العيون : الطريقة الصحيحة لوضعها

كيف يمكنك مزج ظلال العيون المختلفة مع بعضها البعض

يمكنك البدء في تغطية العين بلون حيادي من ظلال الجفون، ويوضع هذا الظل من بداية خط الرموش الموجود في العين من أعلى، وبعدها أنشري ظلال الجفوف في العين إلى الحاجب.

وعلى المرأة أن تحسن اختيار ظلال العيون الخاص بها، وتهتم بالأنواع التي تحصل عليها من أجل العناية ببشرتها والحفاظ على الإطلالة التي تظهر بها، حيث يتم استخدام ظل الجفون ذو اللون الحيادي على الجفن العلوي بأكمله، وبعدها يتم وضع اللون الأساسي على الجفن وصولا به إلى طية العين.

أجمل الصيحات التي تختص بالمكياج الخاص بالعيون في الشتاء 2016، لهذا العام في الأسبوع الخاص بالموضة والجمال، تجديها هنا:
عليك سيدتي أن تقومي بتوزيع ظل الجفون الداكن على العين بالكامل باستخدام فرشاة رفيعة وصغيرة حتى تتمكني من فرد المكياج على الخط القريب من خط الرموش، ومن أجل الحصول على إطلالة جذابة كذلك يجب أن تقومي بترك خط رفيع على فتحة العين بدون وضع أي شيء عليه، وبعدها من الممكن أن تضعي لون فاتح على هذه المنطقة، من أجل الوصول لإطلاله ناعمة.

أحدث صيحات الكحل الخاصة بعام 2015، هي

يتم وضع اللون الغامق تحت الرموش السفلية، وبعدها عليك أن تبدئي في وضعه على الرموش العلوية في الاتجاه الخارجي لزاوية العين، وبعدها يتم وضع اللون الفاتح تحت الحاجب مباشرة، والتأكد من سلامة الشعيرات التي توجد في فرشاة ظلال العيون، من أجل تسهيل عملية دمج الألوان مع بعضها البعض، ثم يتم وضع اللون الغامق على الأركان العين وفي الثنايا.

أخطاء قد ترتكبها بعض النساء عند وضع ظلال العيون

الإكثار من وضع اللون على العين مما ينتج عنه ظهور بعض التكتلات من ظل الجفون على العين، فعليك أن تقومي بوضع كمية مناسبة من المكياج المخصص للعين في الفرشاة، لأن ذلك يحدث بعض التغيرات الغير ملائمة في تركيبة البودرة التي تسيطر على الإصدارات المفاجئة والتي تظهر على الوجه، فوضع كمية وفيرة من المكياج قد ينتج عنه ثبات المكياج لفترة طويلة.

ويقوم الكثير من السيدات بوضع المكياج باللون الفاتح، وهذا غير مناسب لكل البشرات، فمن هنا على كل امرأة أن تختار ما يناسبها من ألوان تناسب بشرتها، لتتمكن من وضع ما يناسب لون عيناها ولون بشرتها ولون شعرها، لذا ينبغي الحرص على وضع المكياج بمختلف درجاته حتى تحصلي على ستايل مكياج معين يزيد من ظهور ما ترتديه.

الإعلانات

المزج في ظلال العيون

ومن المفضل أن يتم مزج ظلال الجفون بألوان أخرى، للحصول على بشرة هادئة وناعمة، ويعد المزج من النصائح الهامة التي يقدمها لنا خبراء التجميل حيث يعمل على منح البشرة تأثير مضاعف يزيد من جمالها وتألقها، فتجنب وضع لون واحد فقط فوق الجفن، مهما كان المكياج ناعما.

على المرأة أيضا أن تهتم بالأصول والأساسيات الخاصة بوضع ظلال الجفون بسبب أن مكياج العيون لا يمكن الاستغناء عنه، فعليك أن تتعلمي الأصول الخاصة بوضع المكياج فوق العيون، حتى تتمكني من تفادي الأخطاء التي تقع عليك من هذا القبيل، والآن نعرض لكي بعض النصائح التي يجب أن تسيري عليها:

الإعلانات

عليك أن تحسني من البداية اختيار الألوان التي تليق على بشرتك، والتي تكون مناسبة للعين وللبشرة وتناسب لون الشعر، وتجنبي وضع اللون نفسه، حتى لا تقعي في هذا الفخ الغير مقصود حيث أن اختيار الألوان التي تتماثل مع لون العين، قد ينتج عنه نتيجة عكسية وغير لائقة.

ويتم وضع ظلال العيون على العين بشكل كامل، والتأكد من تغطيتها من اللون المناسب لظلال الجفون، ثم يتم البدء من وسط الجفن حتى الخارج، كي تتمكني من الحصول على نظرة أكثر عمقا، ومن الممكن أن تقومي بإضافة قلم من اللون الأبيض داخل العين، وينصح خبراء التجميل المشهورين بذلك لتظهري بإطلالة لا مثيل لها كنجمات السينما.

كما عليك أن تتعرفي على الوقت المناسب لاستخدام ظلال الجفون، حيث أن الألوان الجافة تناسب الفترة في النهار، واللون اللامع من ظل الجفون يناسب الحفلات والمناسبات التي تجرى خلال فترة الليل، وينبغي أن تستعيني سيدتي بكريم الأساس لتصحيح أخطاء المكياج في العين، كبديل جيد من الكحل والأيلاينر.

حاولي زيادة متابعة خبراء التجميل الأشهر حول العالم حتى تتمكني من معرفة كل ما هو أفضل من صيحات الموضة الخاصة ببشرتك، واختيار ما يناسبها.

نصائح لشراء المكياج من الماركات العالمية

عليك أن تستخدمي ظلال العيون من الماركات المعروفة، والتي تجمع بين درجات اللون الناعمة التي تزيد من إطلالتك الكاجوال خلال فترة الصيف، وانتبهي جيدا إلى اختيار الألوان المناسبة للون بشرتك والتي تناسب شعرك ولون عينك حتى تزيدي من جمال إطلالتك.

استخدمي ظلال العيون ( colorstay shadowlinks )، والذي يتميز باللمعة والأناقة والجمال في اللون، ويزيد من الفخامة والنعومة على المظهر، ويمنحك لمعة خفيفة وأنيقة في الصيف.

ظلال العيون ( color riche )، والذي يعد من أفضل أنواع المكياج الخاصة بالعين، ويمنح البشرة إطلالة ولون بشرة رائع، ويجمع بين درجات اللون المختلفة التي تتناسب مع بعضها البعض، في علبة مكياج عيون واحدة.

ونوع آخر من مجموعة ظلال العيون يسمى ( coclour effect )، وهو يعد من أهم الظلال التي تختص بالعين والتي تعمل على تسهيل عملية دمج الألوان مع بعضها البعض، لتحصل على مكياج خالي من العيوب، وتحصل على إطلالة جذابة وخالية من العيوب.

نصائح لوضع المكياج لظل الجفون

عليك أن تبدئي سيدتي بوضع اللون الفاتح على العين من الأعلى والأسفل، وبعدها يتم وضع ظلال العيون بالدرجات الأقل في اللون الأساسي فوق منطقة الرموش بجانب وضع اللون الأساسي، ويجب أن تبدئي في التركيز على منطقة ظلال العيون والتي يجب أن يتم وضع اللون الغامق عليها، وبعدها يتم الخروج إلى خارج العين باللون حتى تتمكني من وضع اللون في نهاية العين بأقل درجة يتم الوصول إليها.

وبعدها قومي بالبدء في وضع اللون الفاتح تحت الحاجب مباشرة، حتى تتمكني من وضع ظلال العين الأقل درجة في اللون تحت الرموش في الجفن السفلي، لتحصلي على النتيجة التي ترغبين بها في الحصول على إطلالة مناسبة وجمال وأناقة لا مثيل لها.

وبهذا نقوم قد قدمنا إليك سيدتي مجموعة من النصائح والخطوات لكيفية وضع ظلال العيون بطريقة احترافية مقدمة من أشهر خبراء التجميل لتتمتعي سيدتي بعيون ساحرة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

four × three =