جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

discover this info here free porn sexy men timo helps alan with a book.

عطركِ هو شخصيتكِ، كيف تختارين عطرك الملائم ؟

العطر أفضل صديق شخصي للمرأة، واختياره يؤثر على جمالها وأناقتها وشكلها العام ويعبر عن شخصيتها، لذلك نستعرض بعض النصائح من أجل اختيار عطرك الملائم .

0

العطر أفضل صديق شخصي للمرأة، واختياره يؤثر على جمالها وأناقتها وشكلها العام ويعبر عن شخصيتها وميولها وأفكارها، وقد تعانين عزيزتي حواء من صعوبة العثور على العطر الذي يتناسب مع شخصيتكٍ، وتصبح بالمهمة المستحيلة بالنظر إلى مئات العطور في السوق، ويكون من السهولة عليكِ شراء العطور المعروفة لديكِ، ولكن كيف تحصلين على عطرك الملائم الذي يعبر عن شخصيتك؟، إليك عزيزتي بعض النصائح التي تساعدك على معرفة خصائص العطور المتعددة وكيفية اختيار عطرك الملائم الذي يتناسب مع شخصيتك.

طريقة اختيار عطرك الملائم

الشخصية المنفتحة والجريئة

تتناسب العطور المنعشة وعطور الزهور مع الشخصيات المنفتحة والحرة الجريئة، وهي أكثر أنواع العطور شعبية بالمقارنة بالعطور الأخرى، والتي تشتمل على روائح زهرة واحدة أو مزيج من باقات الزهور، وتشمل رائحة الأزهار مجموعة واسعة من الروائح أهمها “الياسمين، القرنفل، الغردينيا، زهر البرتقال، زنبق الوادي، مسك الروم، وعليكِ أن تشعري بالمتعة باختيار ما يلائمك منها.

الشخصية العاطفية والغامضة

تتناسب العطور الشرقية مع الشخصية العاطفية والغامضة، ذات الرائحة النفاذة، وهي كما يوحى من اسمها تتألف من العطور الشرقية الغنية بالعنبر والفانيليا، وهي عطرك المناسب والمثالي لمناسبات السهرة أو في المناسبات الرومانسية.

شخصية النساء العاطفيات

تتناسب عطور البودرة مع شخصيات النساء العاطفيات النرجسيات، ويضفي عليهن درجة من الرومانسية والشاعرية.

الإعلانات

الشخصية المتفائلة

هذا النوع من الشخصيات يعرف كيف يختار عطوره بذكاء، ويعرف كذلك كيفية المضي قدماً للأمام، إذا كنت من هذا النوع من الشخصيات، ننصحكِ بأن يكون عطرك الملائم هو روائح الزهور والفاكهة التي تتضمن رائحة العشب العذبة، والحمضيات الخفيفة، ورائحة فصل الربيع الرائعة.

الإعلانات

الشخصية القوية والطموحة

تتناسب العطور القبرصية chyper مع الشخصية القوية والطموحة التي تعشق الانطلاق والمرح، ويمكنكِ وضع هذه العطور في كل أوقاتكِ، حيث تشعركِ بالانتعاش والثقة بالنفس، فهي عطرك الملائم في كثير من المناسبات.

نصائح خبراء العطور لاختيار عطرك الملائم مع شخصيكِ:

العطور من أبجديات جمال المرأة، ولكي تحافظي على اختيار المناسب لك من العطور، يحدد خبراء العطور جملة من النصائح التي تساعدكِ في اختيار عطرك الملائم مع شخصيتكِ:

  • يجب أن تشعري بأن عطركِ جزء منك لا يتجزأ وأنك لا تستطيعين الاستغناء عنه، حينئذ ستشعرين تلقائيًا بأن هذا هذا النوع من العطور التي تعبر عن شخصيتكِ.
  • تحديد عطركِ في الصباح أو المساء من الأشياء المهمة لك عزيزتي حواء، ويعتمد على مكوناته ففي الصباح تأتي عطور الليمون عادة هي الأجمل وفي الليل عطور المناسبات الحاوية على العود والعنبر هي الأفضل، ولأوقات الرومانسية والأجواء الهادئة فإنكِ تحتاجين إلى عطور المسك والزهور الخفيفة.
  • ويمكنك تحديد العطور التي تتناسب مع شخصيتك وفق فصول العام فعطور الصيف: وهي المائية المنعشة وتكون فريش وخفيفة وغالبا ليمونية منعشة. وعطور الشتاء وهي الثقيلة مثل العطور المركزة المعتمدة على العنبر والعود والجلد. وعطور الربيع وهي العطور الزهرية المتعمدة على الأزهار والورد بشكل عام وهي ليست بالثقيلة ولا الخفيفة بل متوسطة التركيز. وعطور الخريف: وهي عطور انتقالية بين فصلي الصيف والشتاء كعطور الربيع لكنها غالبًا ما تحتوي على روائح التوابل كالفلفل والقرفة وهي متوسطة التركيز.
  • اختاري روائح تتلاءم مع طبيعة بشرتكِ، فالعطور كلها تتلاءم مع لون البشرة السمراء أو البيضاء أو السوداء، وبالتالي فلون البشرة ليس له أي تأثير في وضع العطور، وإنما يتعلّق الأمر بدرجة الحموضة الموجودة في البشرة التي تتأثر كثيرًا من نوعية الطعام المتناولة مثل الوجبات الخفيفة، الدسمة، الحارّة، والغنية بالتوابل. ويقول جان موران، وهو خبير العطور في كارلسباد، كاليفورنيا: “النظام الغذائي والحالة المزاجية والبيئية تؤثر بدرجة كبيرة على كيفية تطور العطر على الجلد”.
  • كما يتأثر عطركِ بنوع المستحضرات التي تغتسلين، فالبشرة هي عبارة عن مرآة تعكس كل ما في داخل الجسم، لذلك فإن اختيار عطرك الملائم يتوقف على التجربة الخاصة بك، فقومي بتجربة العطور ثم اختاري ما يلائمكِ منها، فحياتنا يتم تخزينها في الأذواق والروائح، ومستقبلات الشم في المخ ترتبط بما يسمه خبراء العطور والتجميل “ذاكرة الرائحة” والتي يمكن أن تكون ناجمة عن الروائح المألوفة لدينا، لذلك عزيزتي حواء احرصي على اختيار عطرك الملائم بنفسك بغض النظر عن سعره أو شكل العبوة أو نصائح الأصدقاء المختلفة، عندها ستشعرين بالألفة والانسجام مع ما تحبيه من عطوركِ.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × 4 =

check my site sex stories in telugu