كيف تحصل على أسنان بيضاء في فترة وجيزة ؟

الحصول على أسنان بيضاء هو حلم بالنسبة للكثير من السيدات والفتيات، في هذه السطور نستعرض مجموعة من الإرشادات للحصول على أسنان بيضاء في فترة وجيزة جدًا.

0

الحصول على أسنان بيضاء لابد وأن يكون من ضمن خطتكِ في العناية بصحتكِ وجمالكِ،ولابد وأن يكون من ضمن أساسيات رعايتك بنفسكِ، فإن أول الأسباب التي من أجلها تسعين للحصول على أسنان بيضاء هو الحصول على ابتسامة جميلة صافية، كما أن أسنانكِ البيضاء تدل على نظافتكِ الشخصية، وهي عنوان عنايتكِ بنفسكِ، ودليل أهتمامكِ بالنظافة بوجه عام، ولابد وأن تعلمي أن الحصول على أسنان بيضاء لا يأتي من يوم وليلة، ولكن لابد من أن تهتمي بأسنانكِ وتداومي على هذا العمل وتجعليه من ضمن العناية الروتينية الدائمة، والأسنان البيضاء تعطي الوجه العام شكل جمالي وتمنحكِ الثقة بالنفس دائماً، مما يؤثر على حياتكِ كلها، ويؤثر على نشاطك مما يساعدكِ في التخلص من القلق والتوتر، ولكي تحصلي على أسنان بيضاء أٌقرأي معي السطور القادمة.

الإعلانات

دليلك للحصول على أسنان بيضاء

كيف تحصلي على أسنان بيضاء؟

الأسنان هي عنوانكِ فإذا كانت أسنانكِ صفراء غير نظيفة، يؤثر ذلك على جمالكِ وعلى أبتسامتكِ، من أجل هذا أنصحكِ بتتبع الخطوات الآتية لتحصلي على أسنان بيضاء جميلة.

الإعلانات

استخدمي منظف أسنان مناسب لطبيعة اللثة عندكِ، وأنصحكِ بالمنظف اللطيف الآمن، واجعلي غسل أسنانك من روتين يومكِ، ثم اشطفي فمكِ جيداً لا تغفلي عن الشطف الجيد بالماء للتخلص من كل بقايا المعجون، لأن عدم الشطف الجيد يؤدي إلى ظهور حساسية الأسنان وأنتي في غنى عن ذلك.
استخدمي الخيط السني لتزيلي ما تبقى من آثار الطعام بين الأسنان، ثم اغسلي فمكِ جيداً، حتى لا تجعلي بقايا الطعام تترك الأسنان وتستقر داخل الفم، فإن استقرت داخل الفم سوف تؤدي إلى ظهور البكتريا والجراثيم والفطريات داخل الفم وأنتي لا تريدي ذلك.
بيكربونات الصوديوم من المواد التي تعالج صفرة الأسنان، فإن كانت أسنانك أصابها الصفار بالفعل، استخدمي بيكربونات الصوديوم كعلاج لصفار الأسنان، وذلك عن طريق فرك الأسنان بهذه المادة كل يوم لمدة من أسبوعين إلى شهر، حتى تحصلي على أسنان بيضاء.
استخدمي الفراولة عن طريق فرك الأسنان بالفراولة يومياً، وذلك لمدة أسبوعين حتى تتخلصي من الصفار، ولا تغفلي عن شرب عصير الفراولة، فهو يساعد في الحصول على أسنان بيضاء ﻷنه يزيل البقع.
الليمون من روائع الثمار الذي أطلق عليها ثمرة الشفاء، قومي بإحضار قطنة ثم بليها بعصير الليمون، ثم افركي بها أسنانكِ الصفراء حتى ينتهي الصفار، دائماً اجعلي كل هذه المواد علاجية فقط، حتى لا تستخدمي شيئاً دون أهمية لاستخدامه.
السواك هذا المنظف العجيب الذي يجعل أسنانك ناصعة البياض، كما أنه يقوم بتطهير اللثة والأسنان، كما أنه يحتوي أيضاً على مادة تمنع التسوس، والسواك هو عود من أعواد شجرة الأراك وله رائحة خاصة.
دائماً لا تغفلي القاعدة الأساسية الوقاية خير من العلاج، قللي قدر الإمكان والمستطاع من المشروبات والمأكولات، التي تؤدي إلى تصبغ الأسنان مثل الشاي الأسود والصلصة والقهوة والفواكه الحمراء مثل الكرز والعنب، فإذا تناولت شئ من ذلك أستخدمي المعجون فوراً مع الشطف الجيد كما ذكرت لكِ مسبقاً، وامتنعي من التدخين فوراً إذا كنتي من المدخنين.
قللي من الحلويات لأن الحلويات تترك الأصباغ والسكريات تترك الأحماض، كما أن الحلويات تؤدي إلى تسوس الأسنان، فقومي بشرب الماء وتنظيف الأسنان بالمعجون المناسب لكِ، والشطف الجيد بعد غسل الأسنان.

مما سبق نستنتج أن الحصول على أسنان بيضاء يعد أمر ذات أهمية فائقة، وكثير من النساء تشتكي من أكتساب اللون الأصفر في أسنانها، فلا تنتظري صفار الأسنان يأتي حتى لا تبحثي عن العلاج، اعلمي أن العناية الفائقة تبدأ من الوقاية، ابتعدي عن كل الأشياء التي تؤدي إلى أسنان صفراء، وابتعدي عن الأشياء التي تضر أسنانك، وابتعدي عن الأطعمة التي تقوم بصبغ أسنانك، وابتعدي عن الأطعمة التي تسبب التسوس وتناولي المفيد من الأطعمة، وابتعدي عن الضار قد الإمكان والمستطاع، فأسنانك عنوانك وعنوانك هو أنتي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 − two =