الإقناع بالجمال
واقيات الشمس
الزيوت أو الكريمات أو السيروم
بحث القائمة

الإقناع بالجمال : كيف تقنعي نفسكِ بأنكِ جميلة ؟

واقيات الشمس : كيف تختاري الواقي الملائم لكِ ؟

الزيوت أو الكريمات أو السيروم : أي منها أفضل لشعركِ ؟

غامق فاتح
كل امرأة أو فتاة هي جميلة بشكل ما، لكن هناك الكثير منهن يعانين من فقدان الثقة في أنفسهن، ويعتبرن أنفسهن قبيحات، هناك نعلمك فن الإقناع بالجمال وكيف ترضي بشكلكِ.

الإقناع بالجمال هو فن يجب أن تجيده كل امرأة وفتاة، قد نجد بعض السيدات يفقدن الثقة في أنفسهم، ولا يشعرن بأنهن جميلات بالقدر الكافي مما ينتج عنه تعرضهن إلى الكثير من المشاكل والمآزق، وقبل كل شيء اعلمي عزيزتي أن الجمال جمال الروح، فلابد من أن تتحلي بالأخلاق الحسنة جميعها حتى تتمكني من رؤية نفسك شخصية جميلة، وخذي في اعتبارك المعتقدات التالية حتى تتمكني من زيادة ثقتك بنفسك ولتقنعي نفسك أنك جميلة.

الإقناع بالجمال : طريقكِ إليه

الإقناع بالجمال يدأ من معرفة أنكِ جميلة فجمال الروح لا مثيل له، ولابد من أن تعودي ذاتك على الاهتمام الجيد بالمظهر العام الخاص بكي حتى في ميعاد قبل النوم، وواظبي على غسل أسنانك قبل الذهاب إلى الفراش وكذلك الاهتمام بتمشيط شعرك، وعمل بعض الأقنعة التي تزيد من جمال بشرتك، وأن تهتمي بالشكل العام الذي تكوني عليه عند الاستيقاظ من النوم، فلا داعي أن يكون سبب الاهتمام بنفسك هو الخروج من المنزل فقط، فالراحة النفسية في بيتك تتطلب بعض المجهود للحصول على جمال وأناقة لا مثيل لها.

الإقناع بالجمال عن طريق المرأة

قفي أمام المرآة باستمرار وقولي أنك جميلة، وعليك أن تستخدمي المرآة العادية عندما تنظرين إلى نفسك، وتجنبي تماما النظر في المرآة الكبيرة إلا وأنتي تهذبين حواجبك فقط حتى تتمكني من رؤية نفسك بحجم واضح، وتظهر لكي العيوب التي تستطيعين السيطرة عليها، وعليك أن تلتزمي بالمساحة الكافية بينك وبين المرآة، وحتى تتمكني من استقبال الإشعاعات النقية التي تزيد من الشعور بالدفء وتزيد من الشعور بالراحة.

لا تستخدمي الإضاءة الرئيسية

تجنبي تماما استخدام الإضاءة الرئيسية حتى لا تسبب لكي بعض من عدم الراحة، والضوء المثالي هو الضوء المائل الموجود في الغرفة.

اهتمي بنفسك في طريقكِ من أجل الإقناع بالجمال

استمري في رؤية كل الفتيات الجميلات بشكل مستمر حتى تهتمي بنفسك أكبر قدر ممكن، ولا تهملي نفسك أبدا وتذكري دائما أنك شخصية جميلة، وتجنبي مقارنة نفسك بالنجمات التي تشاهدينهن في الأفلام حتى لا تصابي بالإحباط، وتذكري دائما أن الجمال جمال الروح ليس إلا، وبذلك تقنعي نفسكِ بأنكِ جميلة.

لا تستمعي لكلام الناس

تجنبي سيدتي سماع كلام الناس، فهو يحبط من يسير ورائه بشكل كبير، وقد يقلل من ثقة الشخص بنفسه، ويجعله يشعر بأنه قليل في أعين الناس، وأنه ليس جميلا، فبالعكس كلما زادت انتقادات الناس من حولك لكي، تأكدي أنك تملكين ما لا يملكونه هم، وأن جمال الروح هو المقياس الأول والأخير في تحديد نسبة الجمال، وعلامات الجمال واضحة خفة الدم والروح الطيبة والعطف على الآخرين والتمتع بالأخلاق العالية والكثير من الأشياء الأخرى.

ثقي في نفسكِ

قومي بزيادة ثقتك بنفسك، حتى تشعرين بالقدر الأكبر من الجمال والأنوثة، فعليك تحديد رغباتك ومشاعرك وكل شيء حولك، وبعدها قومي بتعريف نفسك أمام نفسك وتعريتها بالكامل حتى تتمكني من معرفة نقاط الضعف الخاصة بك والعمل على تقويتها، وتعلمي نقاط القوة التي توجد بداخلك فتزدادي جمالا وأناقة واهتمام بها حتى تحافظي عليها.

لا تقلقي

واعلمي جيدا أن القلق والرهبة من التصرفات ومن الجمال، هذا شيء تعتاد عليه الكثير من السيدات، لذا فلابد من أن تراقبي نفسك جيدا حتى تتمكني من تعديل ما يوجد بداخلك، وتحصلي على الثقة بالنفس.

لا تهولي الأمور

وتجنبي تهويل الأمور التي تزيد من شعورك بعدم الجمال، حتى لا يلاحظ من حولك هذا الأمر ويبدؤوا في الضغط على هذا بتوجيه اللوم والاحتقار لهم، واعملي على تقليل الخوف والقلق من آراء الناس من حولك، حيث من يهتم بما يقوله الناس لا يحصل على أي شيء سوى قلة الراحة. احرصي على طرد إحساس الضعف من داخلك حتى تتمكني من التخلص من التفكير الهدام وتبدئي في التفكير بشكل جيد، وتحرصي على الاهتمام بنفسك أكبر قدر ممكن.

اهتمي سيدتي بأن يكون بداخلك كل المشاعر السابقة وستكوني على يقين بأنك جميلة بكل سهولة تقنعي نفسكِ بأنكِ جميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × ثلاثة =

مقالات ذات الصلة