جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

كيف تشتري ملابسكِ بأقل تكلفة ممكنة وتوفري مالكِ ؟

شراء الملابس هو هاجس لكل امرأة وفتاة على الدوام، لكن هذا الهاجس من الممكن أن يكون شديد التكلفة، في هذه السطور نستعرض كيف تشتري ملابسكِ بأقل تكلفة ممكنة.

0

كيف تشتري ملابسكِ بأقل تكلفة هذا هو السؤال الذي يشغل بال كثير من الفتيات والسيدات واللاتي يسعين وراء المظهر الجميل والأنيق، وقد يواجهن بعض المشاكل في الأسعار الخاصة بالملابس الغالية التي يقومن بشرائها، وهذه هي الضريبة الوحيدة التي يدفعنها من تكلفة باهظة مقابل الظهور بإطلالة جميلة لا مثيل لها، وقد يعتقدن أن السعر الغالي للملابس يكن هو سر الأناقة، ولكن لا يعلمن أن هناك بعض الأغنياء لا يملكون القدرة على الظهور بشكل جميل وأنيق، ولا يملكون القدرة على اختيار الملابس المناسبة والجميلة لهم، فعليك أن تتابعي معنا النصائح التالية والتي تساعدك عند شراء الملابس التي تناسبك بأقل سعر.

دليلك لكي تشتري ملابسكِ بأقل تكلفة

ملابس بأقل تكلفة

عليك أن تكتسبي مهارة اختيار الوقت المناسب لشراء الملابس التي تناسبك، حيث أنه يجب عليك أن تتمتعي ببعض من الذكاء الذي يجعلك تختارين الملابس بسعر أقل، فمن الممكن أن تقومي بشراء الملابس في وقت من العام لتحصلي على ملابس بأقل تكلفة وذلك في نهاية الموسم وفيه تتمكني من شراء المنتجات العالمية بأقل الأسعار، حيث أن هذه الماركات العالمية تطلق تخفيضات في نهاية الموسم، تتعدى الـ75%، ويجب أن تهتمي بشراء الملابس التي تناسب مختلف الفصول، والتي لا تتميز بالموضة المحددة، حتى تتمكنين من الاستفادة بالملابس الغالية بأقل سعر، ويكون بجودة عالية وغير مرتبطة بفترة من الوقت.

وحاولي استخدام أسلوب المقايضة

ومن أهم النصائح التي يجب أن تتبعيها خلال شراء الملابس بأقل تكلفة في الفصول المختلفة، أن تقومي بمتابعة خطوط الموضة حيث أن هناك بعض المنتجات من الملابس التي لا ترتديها، والتي تكون ملابس بحالة جيدة حيث أن من الممكن أن تقومي بتبادل الملابس القديمة التي تكون لديك مع بعض من الأصدقاء، ويمكنك التأكد من أن هؤلاء الأصدقاء لا يتواجدون معك في نفس المكان، حتى لا يرون الملابس التي ترتديها والتي كانت خاصة بهم، ويتعين عليك الحفاظ على الملابس نظيفة وفي حالة جيدة قبل أن تقومي بإعادتها إلى صديقاتك اللاتي استعرتيها منهم.

قومي بتحديد القطع الأساسية في خزانتك

لابد من أن تتأكدي من وجود بعض القطع الأساسية في خزانتك، مثل الجينز والبنطلون الأسود والكحلي، والجاكيت والقميص الأبيض، وبعض الملابس التي ترتديها في المناسبات المختلفة، حتى تتمكني من شراء القطع الأساسية فقط، والابتعاد تماما عن الألوان الصارخة التي تجاري موضة موسم محدد، وسرعان ما تنتهي هذه الموضة.

الإعلانات

يمكنك زيارة المحلات المستعملة التي تقوم ببيع المنتجات العالمية والماركات المختلفة، والتي تكون بها بقايا الموسم الماضي، وهذه تكون وسيلة للحصول على بعض الملابس التي تكون بتكلفة أقل، وتكون أحيانا بها بعض العيوب البسيطة التي من الممكن أن تقومي بإصلاحها بأقل التكاليف.

ومن أجل أن تشتري ملابسكِ بأقل تكلفة ، قومي بإضافة لمسة جمالية للملابس التي توجد لديك، حتى تتمكني من الحصول على مظهر جيد، وتتخلصي من الملل الذي يصيبك من تكرار ارتداء الملابس، ثم قومي بتحديد المنتجات التي توجد لديك حتى تتمكني من إضافة بعض اللمسات الفنية التي تزيد من جمال الملابس وأناقتها، فمثلا: عندما يكون لديك فستان من الممكن أن تقومي بتحويل الفستان إلى بلوز بسيطة بأقل التكاليف وذلك بالعمل على تقصير الفستان فقط.

وهناك بعض الحيل التي تجعلك تشتري ملابسكِ بأقل تكلفة ، من الممكن أن تتعلمي الخياطة والحياكة، حتى تتمتعي بالأفكار التي من الممكن أن تنفذيها في ملابسك للحصول على إطلالة مميزة، وملابس ذات جمالية وأناقة، فعليك أن تتعلمي التعليمات وتابعي الدورات التي تساعدك في تعليم الخياطة حتى تساعدك على صناعة الملابس الخاصة بك بأقل التكلفة، واحرصي على أن تحصلي على الملابس التي تختلف عن الباعة في الأسواق، وبذلك تحصلي على ملابس جذابة وإطلالة جديدة مختلفة عن المعتاد.

ارتدي ما يناسبك ويليق بك

تأكدي من خطوط الموضة التي تتعلق بالموضة المختلفة من العام للآخر، واختاري ما يناسبك من الملابس حتى تتمكني من إضافة الجمال والأناقة على ملابسك، وتتمكني أيضا من تجنب الملابس التي تظهر عيوب جسمك، لذا فعليك أن تتحلي بالاطلاع على كل الملابس الجديدة والتي تساعد في الحصول على الملابس المناسبة لكي، والتي تساعدك على التعرف على ما يناسبك وما لا يناسبك، وتتمكني من إظهار إطلالة جيدة لجسمك.

وتعلمي دائما أن الأناقة ليس لها علاقة بالماركات العالمية

ومن أجل أن تشتري ملابسكِ بأقل تكلفة يجب أن تتبعي كل ما هو جديد على الإنترنت ليمنحك الأفكار في استغلال الملابس القديمة التي توجد لديك، ولكن هناك بعض السيدات يعتقدن أن الملابس رخيصة الثمن لا تمنحهن إطلالة وجمال حيث أن البعض يعتقدن أن الأناقة تتعلق فقط بالملابس غالية الثمن والتي تكون من الملابس التي تتبع الماركات العالمية، فهذا غير صحيح، وهناك بعض من المحلات تقوم بتنفيذ وعمل الملابس التي تشابه الماركات العالمية، ولكن بأقل الأسعار من بيوت الموضة، ولكن تكون فقط في فرق الخامات المستعملة في التنفيذ، ولكن هذه الملابس تعطي المرأة نفس الجمال والأناقة التي تحتاجها، وعندما تقومي بدفع مبلغ من المال في نوع واحد فقط من الملابس، قد يكون هذا سبب في تقليل قدرتك على شراء باقي المنتجات، مما يحرمك من متابعة الموضة، وعليك أن تقومي بتحديد المنتجات التي تساعدك على الظهور بشكل أنيق، ومن الممكن أن تدفعي فيها مبلغ كبير، وتتمكني بالتخطيط للملابس التي ترغبين في تقليل التكاليف.

واختاري الأكسسوارات التي تناسب الملابس

ومن أجل أن تشتري ملابسكِ بأقل تكلفة ، يجب عليك اختيار الحلي والأكسسوارات والتي لا تقل أهمية عن اختيار الملابس حتى تتألقي بمزيد من التمييز وتحصلي على إطلالة جذابة بأقل الأسعار، وتتمكني من إظهار الملابس بشكل أفضل، ويمكنك إضافة كل ما هو بسيط لتزيدي من إطلالتك بطريقة ترضيك.

اعتني بنفسك بشكل أكبر

الأناقة والجمال لا تقتصر فقط على الملابس واتباع خطوط الموضة والجمال، ولكن الأناقة هي أن تتمكني من المحافظة على النظافة الشخصية، والاعتناء بالبشرة والشعر والأظافر والاعتناء بصحتك قبل أي شيء حتى تزيدي من جمالك وأناقتك.

الإعلانات

قومي بارتداء الملابس الصيفية في فصل الشتاء حيث يتم ارتداء الجاكيت الجينز الشتوي والذي يعمل على إكساب الملابس الصيفية صفة الشتوية فيتم ارتداء الفستان والقميص الصيفي ثم ارتداء جاكيت شتوي أنيق عليه، وبذلك تتمكني من الحصول على ملابس شتوية في الصباح أثناء الذهاب إلى العمل أو الجامعة تحميك من البرد وتؤدي الغرض منها.

ومن أفضل الطرق التي تساعدك في الحصول على ملابس بأقل تكلفة، من الممكن أن تقومي بارتداء بنطلون أسفل الفستان القصير الصيفي في فصل الشتاء حتى تتمكني من استغلال الملابس الصيفية خلال الشتاء، وتتمكني من تحويلها لملابس تناسب فترة البرد بأقل تكلفة، وتنفردي بإطلالة جيدة من ملابس صيفية في فصل الشتاء.

وارتداء البوت يجعلك تجددي الملابس بأقل تكلفة، فارتداء حذاء طويل على الملابس الصيفية قد يزيد من الشعور بالدفء، ويعمل على منح الجسم الأناقة والجمال وتمنح المرأة مظهر رائع وجميل، وتظهرك في أجمل مظهر قد تظهري به أمام الناس أثناء الخروج.

مما سبق نكون أجملنا لكي سيدتي بعض الحيل الذكية لتستعيني بها عند شرائك للملابس فتحصلي عليها بأقل تكلفة، وكذلك استغلال لملابسك المتوفرة في خزانتك أيضا فتبدو في شكل مختلف عن ما سبق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة + واحد =