جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

ملابس النوم : ما الذي ترتدينه عند خلودكِ للنوم ؟

تكمن أهمية ملابس النوم في أنها توفر الجو الملائم من أجل الراحة في النوم، في هذه السطور نستعرض معًا ما يجب عليكِ مراعاته في ملابس نومكِ التي ترتدينها كل يوم.

0

ملابس النوم هي أكثر الألبسة التي تعتني في اختيارها أي امرأة، ويزداد الأمر بمقتضي الحال في حالة المرأة إذا كنت متزوجة، وذلك ليكسبها جمال وسحر أمام زوجها. فملابس النوم تعمل علي بث روح الثقة في نفس المرأة، وبالإضافة إلي ذلك يعطي لها الراحة في النوم. ولكن يأتي السؤال المحير في ذهن أي امرأة في شراء ملابس النوم وهو ” ماذا أرتدي عند النوم الذي يجمع الثلاث صفات الراحة والجمال وإعطاء الثقة لي ؟ “.هنا وفي هذا المقال سوف نحل هذه السؤال.

دليلك من أجل اختيار ملابس النوم

الأمور الثلاثة التي يجب مراعاتها في ملابس النوم

ماذا أرتدي عند النوم الذي يجمع الثلاث صفات الراحة والجمال وإعطاء الثقة لي؟ دعينا عزيزتي نشرح لكي كل تفاصيل الاختيار الصحيح لملابس نومك عزيزتي.

الإعلانات

خامة ملابس النوم

أهم الخامات وأحسنها في ملابس نومك. حيث تختلف خامة ملابس النوم علي حسب الطقس. فمن المعروف أن في فصل الصيف يحبذ إستخدام الأقمشة القطنية والحرير، أما في فصل الشتاء فيفضل إستخدام الأقمشة القطيفة والقطن الثقيل أو الصوف في بعض الأحيان. وأيضا هناك قماش البوليستر ولكن لا ينصح به وذلك لأن أي أقمشة مصنعة مضرة علي البشرة علي المدي الطويل. هذا من حيث الخامة عزيزتي، لذا عليكِ أن تنتقي أفضل الأقمشة التي تشعرك بالراحة والمريحة، حيث يفضل في جميع الفصول القطن وذلك للسبب المذكور سابقا.

أشكال ملابس النوم

فهي تتراوح بين قمصان نوم وبيجامات وملاحقتهما (الروب) فقمصان النوم الاختيار الأول للسيدات، حيث يبرز جمال السيدة وخاصة لو كانت متزوجة (حيث تجمع بين الإثارة والجمال) وغالبا تكون خامة هذه القمصان هو الحرير، وبالنسبة لأشكال القمصان النوم منه ما هو قصير وماهو طويل، ولذلك عليكِ يا سيدتي التنوع في اقتناء القمصان النوم من الطويل والقصير.أما من ناحية البيجامات فهو الاختيار العملي الأول للسيدات، حيث يتوافر فيه الراحة والشكل الرائع لكي عزيزتي، والآن يوجد منه أيضا المناسب للسيدات المتزوجات حيث الإثارة مع الإحساس بالراحة.أما ثالث قطعة فهو الروب، القطعة المثالية للمرأة، فله مزايا شكلية لا مثيل لها واكتساب الشكل التي ترغبين عزيزتي في إظهاره،و هو بلا منازع صديق قميص النوم والبيجامة.

ارتداء ما هو مناسب لكِ

فذلك يرجع أولا علي شكل جسمك سيدتي، وثانيا الغرض من ملابس النوم. فبالنسبة لشكل جسمك عزيزتي، إذا كنت تعانين عزيزتي من زيادة في منطقة البطن، فعليكِ ارتداء البيجامة ذات القطعتين، قطعة قصيرة وقطعة طويلة نسبية، وذلك لإخفاء منطقة البطن. أما إذا كنت تعانين زيادة في منطقة الأرداف، فعليكِ الابتعاد عن البيجامات ذات الخصر المرفوع، وعليكِ باقتناء قمصان نوم، يستحسن مصنوعة من القطن، والتي تصل إلي الركبة فقط، وذلك لإخفاء منطقة الأرداف، ونفس الشيء في حالة زيادة منطقة الأفخاذ. أما إذا كنت تعانين عزيزتي مشكلة زيادة منطقة الذراعين، فعليكِ عزيزتي بارتداء بيجامة أو قميص نوم ذو الكم الساقط، ويستحسن في هذه الحالة أن يكون البيجامة أو القميص النوم بنصف كم فقط، وذلك ليبدو أكثر أناقة أيضا. أما في حالة زيادة منطقة الصدر فعليك باقتناء القمصان، أوالبيجامات مع روب قصير لا يتعدى الخصر.

الإعلانات

الغرض من ارتداء ملابس النوم

فهو أمرين لا ثالث لهم، إما لغرض تجميلي، وخاصة أمام الزوج، أم لغرض الاستعمال العادي له. إذا كان لغرض التجميل وإظهار أنوثتك عزيزتي المرأة وخاصة أمام زوجك، فعليك بالقمصان النوم القصيرة ذات الألوان الزاهية، أوالبيجامات المثيرة ذات الرسومات والألوان البراقة، وعليكِ التنوع ما بين القصير والطويل، وما بين السادة أو المزركش، وعليكِ إستخدام خامة الحرير، وذلك لتبدو في قمة الإثارة عزيزتي، ولكن عليكِ توخي الحذر في انتقاء الألوان عزيزتي، فلابد أن تنتقي ملابس نومك بما يليق جسمك وبشرتك، وذلك لتنعمي بنظرات إعجاب زوجك أكثر فأكثر. أما من ناحية الاستعمال المعتاد لملابس النوم، فما عليكِ إلا خامة القطن، مع وجود نقاشات مبهجة في كلا الحالتين قميص النوم أو البيجامة.

خلاصة القول، ملابس النوم القطعة الأنثوية التي تشعر الأنثي فيها أنها ملكة الكون بأنوثتها، والتي تحتاج لجهد كبير منك عزيزتي لاقتناءها كما تحب، ولذلك كتبنا لكي هذا المقال ليزيد من مجالات اختياراتك، لتكوني في أجمل وأبهي صورة لكِ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية + 14 =