جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

موضة 2016 في البناطيل : تعرفي على أبرز اتجاهات الموضة في البناطيل

البنطال هو الرفيق العملي لأي امرأة تبحث عن البساطة والعملية في ملبسها، لذلك نقدم لكِ أحدث صيحات موضة 2016 في البناطيل لتقرري ما تختارينه منها بسهولة.

0

هل تهتمين دائما بارتداء ملابس متماشية مع الموضة؟ هل تريدين أن تبدين بأحدث طلة بين صديقاتكِ؟ بالطبع ، فكل امرأة تهتم بمظهرها وبأناقتها، وكذلك تهتم باقتناء ما يناسبها من موضة السنة. إذا كنتِ من متابعات جديد الموضة والأزياء، وأحدث الصيحات.. إليكِ تفاصيل موضة 2016 في البناطيل .

الإعلانات

موضة 2016 في البناطيل : دليل كامل لها

البناطيل الواسعة

الأخبار السعيدة لصاحبات المقاسات الكبيرة هي أن موضة البناطيل الواسعة قد عادت مجددا، فقد ظهر في أكثر عرض أزياء عالمي عارضات ترتدين بناطيل جلدية وقماشية واسعة ولكنها ضيقة ومضمومة عند القدمين. هذا سيناسبكِ أيا كان وزنك وتقسيمة جسدك، ذلك أنه إذا كنتِ رفيعة فإن البناطيل الواسعة ستعطيكِ مظهرا ممتلئا وفي هذه الحالة يمكنك ارتداء قطعة علوية ضيقة بعض الشيء، وليس بنفس درجة وسع البنطال.

وإذا كنتِ ممتلئة الجسد، فإن البناطيل الواسعة هذه السنة قد صممت خصيصا لكِ، فالبناطيل الضيقة تزعجك بالطبع، لأنها لا تكون مريحة بالنسبة لكِ، وكذلك لا تعطي المظهر المناسب لكِ، أما البناطيل الواسعة الجلدية أو القماشية فهي لن تظهر امتلاء جسدك. إذا كنتِ قصيرة اختاري بناطيل منقوشة بخطوط رأسية، لكي تعطي انطباع للعين بالطول، والعكس إذا كنتِ طويلة اختاري بناطيل ذات نقشات عرضية، لكي تعطي انطباع بالامتلاء.

البناطيل من نفس لون القطعة العلوية

نعم، هذا صحيح.. قد تعتقدين أن هذا الشكل قديم ولم يعد موجود، بل إنه قد يبدو كأنه ملابس خاصة بالنوم أو المنزل، لكن مطابقة البنطال للقطعة العلوية شكلا ولونا، هو أحد أشكال موضة 2016 في البناطيل . قد لا تستطيعي أن تجدي الكثير من المحلات والمتاجر التي تبيع مثل تلك البناطيل، لكن هذا ما يجعلها مميزة، بإمكانك شراءها من المتاجر الإلكترونية أو أن تقومي بتفصيل القماش ذو النقشة التي تفضلينها على شكل بنطال مماثل تماما للتيشرت أو القميص أو أيا كان القطعة العلوية التي تفضلينها.

البناطيل المنقوشة بنقشات مفرغة

ظهرت في أكثر من عرض أزياء عالمي لموضة 2016، البناطيل المنقوشة بنقشات مفرغة، قد لا تتناسب تلك البناطيل مع المحجبات، إلا أنها موجودة في هذا الموسم بقوة لغير المحجبات، حيث يكون البنطال يحتوي على نقشة من الورد مثلا، وتكون بتلات الوردة تلك مفرغة بحيث يظهر الجلد من تحتها. هذه البناطيل مناسبة جدا للخروجات الصباحية، وستعطيكِ مظهرا جذابا ومختلفا عن صديقاتك.

الإعلانات

البناطيل الضيقة من أعلى ثم تتسع عند الركبتين

هذه البناطيل لها مظهر مميز للغاية فهي غير منتشرة، بالإضافة لكونها كلاسيكية وتعطي مظهر أرستقراطي. إذا كان وزنك مناسب ورفيعة عند منطقة القدمين، فإن هذه البناطيل ستكون مناسبة لكِ، أما إذا كنت ممتلئة أو وزنك متوسط، فلا يُنصح بارتداء تلك البناطيل لأنها تعطي مظهر بالامتلاء لستِ بحاجة له.

البناطيل ذات الألوان الجريئة

إذا كنتِ من محبات اللون الأحمر والأصفر والأخضر، فإن هذه فرصتك لكي تتألقي بمظهر مختلف عن أقرانك، ففي موضة 2016 في البناطيل ، ظهرت البناطيل ذات الألوان الجريئة بقوة، بل والألوان الفسفورية أيضا، كالوردي الفسفوري، والأصفر الفسفوري، والأزرق الفسفوري. إذا قررتي أن ترتدي بنطال ملون بأحد تلك الألوان، فينبغي أن تراعي لون القطعة العلوية من الملابس، ولون الحذاء أيضا، فهذه الألوان الجريئة ستبدو منفرة إذا ارتديت معها ألوان أخرى لا تنسبها، مثلا إذا قررتي ارتداء بنطال أحمر فلا ترتدي ألوان كالأصفر أو الأخضر في القطعة العلوية، وإنما يمكنكِ ارتداء بلوزة باللون الأحمر الداكن أو الأبيض مثلا، واختاري لون هادئ للحقيبة والحذاء والأكسسوارات أيضا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 + واحد =