جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

موضة 2016 في التنورات : تعرفي على أبرز اتجاهات الموضة في التنورات

التنورات هي جزء لا يتجزأ من أناقة المرأة، لكن مواكبة الموضة فيها بالذات قد يكون صعبًا، لذلك في هذه السطور نقدم آخر صيحات موضة 2016 في التنورات .

0

إن التنورة قطعة مميزة لا يمكن أن تخلى خزانتك منها، فهي تصلح لكثير من الأوقات والمناسبات، قد تخرجين بها مع صديقاتك، أو قد ترتديها لحفلة شاي في المنزل مع أقربائك، أو قد تحضرين بها مؤتمر في العمل. إذا كنتِ تحبين التنورات وتتابعين جديدها بمختلف أشكالها وقصاتها.. إليكِ موضة 2016 في التنورات .

الإعلانات

موضة 2016 في التنورات : دليل كامل

التنورات على شكل بناطيل

هذه القطعة ظهرت بقوة في عروض الأزياء، إذا كنتِ لم تجربيها من قبل، فقد حان الوقت لكي تجربي إحداها، وهي عبارة عن تنورة واسعة ومريحة للغاية لكنها عملية لكي تتحركي بها بكل حرية وانسيابية، فهي ليست كالتنورات العادية التي قد تعيق حركتك أو تحددها، وإنما هي مفصلة مثل البنطال من ناحية الفصل بين الساقين. لن يلاحظ أحد هذا الفصل، فهي مسدلة ومفصلة لتبدو كتنورة من الخارج، ولكنها بتفصيله البنطال من الداخل. هذه التنورة على شكل بنطال، تصلح للأوقات العملية التي تحتاجين فيها أن تتحركي بحرية وفي نفس الوقت تبدين أنيقة.

الإعلانات

التنورة الطويلة ذات الوسط العالي

قد تشعرين أن تلك التنورة ذات طراز قديم بعض الشيء، إلا أنها غاية في الأناقة كما أنها موجودة على ساحة موضة 2016 في التنورات . على عكس التنورة على شكل بنطال، فهذه التنورة قد تقيد حركتك، لذلك فهي تصلح للمناسبات والحفلات الرسمية، لأنها ستمنحك مظهرًا رسميًا وقورًا للغاية، وبإمكانك ارتداء قميص أو شميز كقطعة علوية متناسبة مع التنورة. لا ينصح بارتداء تلك التنورة إذا كنتِ ممتلئة الجسم في منطقة الأرداف، كذلك إذا قررتي ارتداء تلك التنورة ولكي تحصلي على مظهر أنيق، فلابد أن تكون القطعة العلوية بداخل التنورة وليست خارجها.

التنورة القصيرة

التنورة القصيرة لا غنى عنها بمختلف أشكالها وألوانها وخاماتها، فهي ليست فقط موضة 2016 في التنورات بل موضة كل السنوات والطبقات الاجتماعية و كذلك تتناسب مع جميع أشكال الجسم. في الشتاء، يمكنكِ ارتداء التنورة القصيرة مع حذاء ذو رقبة عالية، هذا الشكل الأنيق يعطيكِ مظهرا جذابًا في كل المناسبات. اختاري تقسيمة التنورة القصيرة بما يتناسب مع المناسبة التي سترتديها فيها، مثلا إذا كنتِ مع صديقاتكِ فإن الخيار الأمثل هو التنورات القصيرة ذات الألوان الفاتحة، أما إذا كنتِ في مناسبة عملية فاختاري التنورات ذات الطابع العملي والألوان الداكنة.

التنورات الجلدية

موضة 2016 الجديدة، هي ارتداء التنورات الجلدية خاصة السوداء، بإمكانك اختيار اللون الذي يتناسب مع ذوقِك ومع تقسيمات جسدك. التنورة الجلدية تتناسب مع جميع الأذواق والمقاسات، فإذا كنتِ ممتلئة الجسد اختاري مقاس وطول مناسب لكِ، وستعطيكِ مظهر جميل ومتميز، إلا أنها أيضا ستقيد حركتكِ بعض الشيء، فهي ليست عملية وإنما مخصصة للسهرات أو الخروجات التي لا تحتاجين فيها أن تتحركي كثيرا. إن التنورة الجلدية إذا ارتديتِ معها حذاء جلدي وحقيبة جلدية، ستعطيكِ مظهرا كلاسيكيا جذابا، لكن عند اختيار القطعة العلوية من الملابس فتجنبي اختيار قطعة جلدية أيضا، مثلا لا تختاري جاكيت جلدي، فهذا سيصرف الانتباه عن التنورة نفسها، الأفضل أن تختاري قطعة عادية، والتنورة ستتولى مهمة ظهورك بمظهر أنيق ومميز.

التنانير من نفس لون الحذاء

اعتدنا دائما أن يكون الحذاء متماشي مع لون الحقيبة، إلا أنه في موضة 2016 في التنورات ، ظهرت كثير من التنانير ليست فقط ملونة بنفس لون الحذاء والحقيبة، بل أيضا منقوشة بنفس نقشة الحذاء. هذا سيكون مميزًا جدا، فهذه أول مرة تظهر فيها التنانير متماشية مع الحذاء، بإمكانك أن تطلبيها من المتاجر الإلكترونية مع الحذاء وستضمنين مظهرا مميز عن صديقاتِك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة عشر − اثنا عشر =