جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

موضة 2016 في الفساتين : تعرفي على أحدث خطوط موضة الفساتين

مواكبة الموضة هو أمر هام وحيوي لأناقة أي امرأة، في هذه السطور نستعرض موضة 2016 في الفساتين بشكل خاص، مسلطين الضوء على أبرز الصيحات التي ظهرت هذه السنة.

0

الفستان ليس قطعة عادية من الملابس، ولا يمكن مقارنته بالتنورة أو البنطال أو القمصان العادية، فهو بمثابة صديق للأنثى أياً كان عمرها وذوقها، لطالما كان الفستان هو عنوان الأنوثة والأناقة في مختلف العصور والأزمنة، وتتفنن الفتيات في إيجاد أشكال الفساتين الجديدة والمميزة المناسبة لأذواقهن والتي تبرز جمالهن وتعطيهن مظهرا جذابا في مختلف الأوقات والمناسبات. إذا كنتِ تريدين التعرف على موضة 2016 في الفساتين ، إليكِ أبرز تفصيلات وصيحات موضة 2016 في الفساتين .

الإعلانات

موضة 2016 في الفساتين : تعرفي عليها الآن

الفساتين ذات الكتف المكشوف

هذه الفساتين غاية في الأناقة والجاذبية، وفي الأغلب تكون طويلة حتى القدمين، فهذا ما يعطيها المظهر الجذاب.

قد يكون الفستان مكشوف تماما عند الكتفين بحيث يبدأ بخط أفقي يمتد إلى الذراعين من الأعلى ثم ينسدل لأسفل، وبذلك يكون كلا الكتفين مكشوف، وقد يكون مكشوف من أحد الكتفين دون الآخر، وهذا الأخير سيكون الخيار الأمثل لكِ إذا كنتِ رفيعة في تلك المنطقة، لأن الفستان المكشوف من الكتفين سيظهرك أكثر رفعًا. يمكن ارتداء هذا الفستان في المناسبات والسهرات الليلية أو النهارية، ويفضل في السهرات الليلية إضافة قطعة أخرى معه من الأعلى بحيث تكون فوق الكتفين خاصة في الشتاء.

الفساتين ذات اللون الواحد

إذا كنتِ تحبين البساطة والأناقة في نفس الوقت، فإن أفضل موضة 2016 في الفساتين هي تلك، وهي عبارة عن فساتين بسيطة للغاية، لا تحتوى على أي نقشات أو تفصيلات، وهي من لون واحد فقط. يمكنكِ اختيار التفصيلة والألوان التي تتناسب معكِ، وإذا كنت ممتلئة الجسد فإن الألوان الداكنة ستكون خيارك الأمثل. قد يكون اللون الأسود أو اللون الأحمر أو أيا كان اللون الذي تفضلينه، ويفضل ارتداء حذاء وحقيبة من نفس اللون.

الفساتين المنفوشة

قد تفاجئي عندما تجدين أنه في كثير من عروض الأزياء، ظهرت في موضة 2016 في الفساتين ، الفساتين من زمن الستينات والسبعينات، تلك التي ارتدتها جداتنا وأمهاتنا منذ زمن، عادت مجددا. هذه الفساتين تكون بأكمام قصيرة، وحزام في الوسط، ثم تكون منفوشة بعد ذلك الحزام، وغالبا ما تكون قصيرة. تصلح هذه الفساتين لمعظم الأوقات والمناسبات، فقط عليكِ اختيار اللون والتفصيلة المناسبة، مثلا إذا كنتِ في حفلة مسائية يمكنكِ اختيار اللون الأخضر أو القرمزي للفستان نفسه، وإضافة إكسسوارات أو مجوهرات ذهبية إليها، واختيار حزام ذهبي اللون أيضا، مع اختيار الحذاء والحقيبة من نفس اللون.

الفساتين المكونة من قطعتين

من موضة 2016 في الفساتين أيضا، الفساتين المكونة من قطعتين، وغالبا ما تكون القطعة العلوية هي ما يحتوي على كل النقشات أو القصات، وتكون القطعة السفلية عبارة عن تنورة بسيطة خالية من النقشات، ولكنها بنفس لون القطعة العلوية، وقد يحدث العكس. يختلف هذا باختلاف تفصيلات جسدك، فإذا كنتِ ممتلئة من الجزء العلوي، يفضل أن تكون النقشات في القطعة العلوية، والعكس إذا كنتِ ممتلئة من الجزء السفلي من الجسد، وكذلك يختلف طول القطعة السفلية بحسب تفضيلاتك، لكن الشائع هو أن تكون التنورة طويلة إلى القدمين.

الإعلانات

الميزة في هذا الفستان، هو أنكِ ستشترين فستان مكون من قطعتين، ولكنكِ في الواقع يمكنكِ استخدام القطعتين استخدامات أخرى، فمثلا التنورة يمكنكِ ارتداءها مع قطع علوية أخرى تناسبها، وليس فقط القطعة التي اشتريتها مع الفستان، وبذلك يكون لديكِ فستان وتنورة أيضا. وكذلك القطعة العلوية، يمكنكِ ارتدائها مع تنورة أخرى تتناسب معها، أو ربما مع بنطال أيضا، مع إضافة ما يتناسب معهما من إكسسوارات، وبذلك قد وفرتي ثمن تنورة وبلوزة وفستان أيضا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرين − 8 =