جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

كيف تقلدي نجمة من النجمات في ملابسها ومكياجها ؟

تعجب النساء بنجمات السينما، ويبذلن الكثير من الجهد من أجل الحصول على إطلالة تشبههن، ونحن هنا ندلكِ أن تكوني مثل نجمة من النجمات في الملابس والمكياج.

0

الحقيقة المطلقة في الحياة أن كل امرأة تريد أن تبدو جميلة. وعلى ما يبدو أن النجمات هن أكثر النساء جمالا̋ وأناقة وتألق في العالم، لذا الكثير من النساء تسعى إلى أن يظهرن بمظهر النجمات. لكن معظم النساء ليست لديها ميزانية مفتوحة للتسوق أو الذهاب يوميا إلى صالات التجميل للحصول على تسريحة مميزة أو مكياج مثالي. دعيني نعرفك على بعض الخطوات حول كيفية جعل مظهرك كأنك نجمة من النجمات دون إنفاق الكثير من المال.

طريقك نحو أن تكوني مثل نجمة من النجمات

اعتني بجسمكِ

اعتني بجسدك، دللي جسدك ليظهر لكي المثل ويكافئك بإخراج الطاقة الإيجابية التي بداخلك مما تبعث عليك شعور الجمال، الراحة، الحب والاسترخاء. تبدأ عملية التدليل عند الاستيقاظ من النوم، اغسلي وجهك ثم فرشي أسنانك ومارسي القليل من الرياضة، تبدأ عملية الاسترخاء بممارسة اليوجا ومن ثم ملء حوض الاستحمام بماء ساخن مع إضافة بعض غسول الاستحمام ذو الرائحة الطيبة وتطبيق قناع الوجه المناسب لبشرتك، بعد فرك الجسم والقدمين وتقليم الأظافر قومي بغسل الوجه وتجفيفه بمنشفة قطنية ثم ضعي المرطب الخاص بكي على الوجه، اليدين والقدمين.
العزم على التغيير ابتداءا من الشعر حتى القدمين، انظري لشعرك، هل يحتاج لتغيير لونه؟ أم إلى قصه؟ وإذا كان القرار صعب، امتثلي أمام المرأة وقومي بعمل تسريحات مختلفة إلى أن تقرر ي ما تريديه. في حالة تغيير اللون أو إلى القص ننصحك بالذهاب إلى صالون التجميل حتى يتمكن محترف من عمل اللازم دون أي خطأ منك. ولا تنسي تهذيب الحواجب.

خزانة الملابس

تحديث خزانتك من الملابس عن طريق التخلص من الملابس الغير مرغوب فيها، الحصول على قطعتين أو ثلاثة من الملابس ذات الماركات العالمية عن طريق المبادلة مع الأصدقاء، إعادة تدوير بعض الملابس، التسوق عبر الإنترنت، شراء الملابس المستعملة والتسوق خلال التخفيضات.

الإعلانات

الكماليات

اذهبي للتسوق من أجل الكماليات، احرصي على انتقاء الكماليات لأنها إما تضيف مظهر النجمات إلى ملابسك أو تجعلها أقل من العادية وتتمثل الكماليات في الآتي:

الأكسسوارات

ارتداء الأكسسوارات من الأشياء التي تكمل الزي الخاص بك، الأكسسوارات لها أناقتها. يجب عليك أن تختاري أكسسوارات تليق بملابسك فعلى سبيل المثال في اليوم العادي ارتدي أكسسوارات ملونة على ملابس غامقة. إذا كنتي تتمتعي بأصابع طويلة لا تختاري الخواتم الصغيرة. أكسسوارات السهرة تتميز برقة التصاميم مع طابع اللمعان كالألماس أو ما شابه. مع العلم بأن خبراء الأكسسوارات ينصحوا للحصول على إطلالة النجوم عليك ارتداء الأكسسوارات الكبيرة بمعنى اختاري مظهر واحد من مظاهر الأكسسوارات كالخاتم أو القرطين أو العقد أو السوار وارتديها كبيرة لتجذب الانتباه في حين تبسيط باقي المظاهر.

ارتدي وشاحا

اختاري يوم من أيام الأسبوع وارتدي وشاحا تم اختياره بعناية على ملابس أنيقة بسيطة لإبراز معالم وجهك الخلاب وجذب الأنظار للوشاح.

الإعلانات

حمالة الصدر

ابتاعي حمالة الصدر المناسبة لكي من حيث المقاس والنوع تبعا لحجم منطقة الصدر، إذا كان صغير الحجم قومي بشراء حمالة صدر ذات الطبقات، متوسط الحجم ارتدي التي تقوم برفع الصدر، كبير الحجم اختاري المقاس المضبوط بدون طبقات.

النظارة الشمسية

الحصول على زوج من النظارات الشمسية الخاصة بكي، جذابة، فريدة، كبيرة ومرصعة بالألماس أو ما شابه ويمكن أيضا أن تكون ذات لون مميز من الأسود أو الأبيض حتى الألوان الجريئة. ويمكنك ارتدائهما أينما ذهبتي في السوبر ماركت أو محل البقالة حتى في حالة عدم وجود الشمس، كثيرا̋ من النجمات يفعلن ذلك لما لا تفعليه أيضا̋.

الحذاء

الحذاء، الحذاء، اختيارك للحذاء عالي الرقبة (البوت) ويصل ارتفاعه حتي الركبة هي خطوة واضحة إلى الأمام. ارتداء أحذية الباليرينا أو الصنادل لها مظهرها اللطيف الجذاب، لكن ينصح خبراء الأناقة للحصول على إطلالة النجمات عليك شراء زوج لطيف من البوت الطويل الذي يصل ارتفاعه إلى الركبة ويمكنك ارتداء الكعب العالي لمظهر الأنوثة وتستطيعي الاحتفاظ بحذاء الباليرينا لمظهر عملي.

الآن بعد أن تعرفتي على ما ترتدينه سنقدم لكي بعض النصائح عن كيف ترتديه:

  • حددي ما يناسبك من الملابس حسب طبيعة وشكل جسمك وحددي الفئة التي ينتمي إليها جسدك من الفئات الأربعة ألا وهي: الشكل الكمثري، الشكل التفاحي، المستطيل ذو التنسيقات المتساوية و جسم الساعة الرملية وبعد أن تحددي فئتك تعرفي على مميزاتها لإبراز مظاهر جمالك مع تجنب عيوبها.
  • شجعي نفسك على ارتداء ملابس أنيقة مثل بنطال جينز مع سترة وحقيبة برادا ضخمة. في المناسبات الخاصة، اظهري طابعك الأنثوي مثل ارتداء التنانير أو الفساتين الانسيابية.
  • التفكير بأناقة، من المعروف أن الإنسان مرآة عاكسة لنفسه إذا كنتي تريدي أن يفكر الناس أنك أنيقة، ابدئي التفكير في نفسك بالطريقة التي تريدي أن ينظر الناس بها إليك.عاملي نفسك كسيدة أنيقة. الوقوف والجلوس باتزان، ابدئي التفكير في نفسك بطريقة إيجابية، إذا ارتكبت أي خطأ فقط اعتذري ولا تكريريه واستمري في حياتك. لا تعيشي في عالم يملأه الحزن والأسف. عاملي نفسك مثل نجمة من النجمات وبالتالي
  • سيعاملك الناس بنفس الطريقة.
  • الثقة بالنفس، المشي بتفاخر، أضيفي طابع النجومية على مظهرك.
  • تميزي بذوقك الخاص، عن طريق الانتقال إلى المستوى التالي في عالم الموضة والجمال بإضافة لمستك الخاصة على ما ترتديه بشرط أن لا يكون خارج حدود الأناقة.

المكياج و الأظافر

يعد المكياج من أسس الأناقة ومما لا شك فيه بأنه علم واسع لا حصر له. لكن دعيني أعطيك بعض النصائح البسيطة:

  • التنسيق بين ملابسك ومكياجك، لأنه إذا تم بشكل صحيح يزيد إطلالتك جمالا وسحرا̋ ويمنحك مظهر النجمات لكن إذا تم بشكل خاطئ سوف يعطيك إطلالة غير مستحبة
  • تعرفي على نوعية بشرتك ليسهل عليك عملية شراء المكياج المناسب لها وتنقسم أنواع البشرة إلى البشرة الدهنية، البشرة العادية، البشرة الجافة، البشرة الحساسة والبشرة المركبة.
  • حددي لون بشرتك لأن لون البشرة هو الذي يحدد الألوان الملائمة لها من المكياج وتنقسم ألوان البشرة إلى: البشرة السمراء، البشرة البيضاء والبشرة الداكنة وما بينهما
  • إذا كنتي صغيرة في السن فأن المظهر الطبيعي الملائكي بدون مكياج أفضل لك مع لمسة ملمع شفاه رقيق.
  • تطبيق قاعدة المكياج المعروفة عالميا وهي “كوني طبيعية” ويمكن تحقيق هذه القاعدة بالتركيز على إحدى سمات جمال الوجه الثلاثة وهي أما العينين أو الخدود أوالشفاة.
  • المكياج النهاري يجب أن يكون مكياج طبيعي بمعنى أنه يبرز ملامح وجهك دون التطرق إلى الألوان مثل أحمر خدود طبيعي مع لون روج فاتح وكحل وظل جفون فاتح.
  • المكياج الليلى، في السهرة يجب أن تسلطي الضوء على عينيك على سبيل المثال اختاري المظهر السموكي مع روج أحمر ظاهر مع أحمر خدود برونزي لكى تحصلي على مظهر النجوم.
  • لا تهملي الأظافر فلديكي خيارات جيدة ومتعددة لطلاء الأظافر وردي باهت، وردى غامق، أحمر داكن أو المانيكير الفرنسي. ولكن تذكري أن أي لون يمكن أن يبدو أنيق على أظافرك، كل هذا يتوقف على كيفية تنفيذ تطبيقه. لا تستبعدي أي لون – بما في ذلك الأسود.

في النهاية، إذا أردتي أن تكوني نجمة من النجمات . قومي بأجراء التغييرات التي تحتاجيها لتعيشي حياتك وكأنك نجمة من النجمات . اعملي على تطوير موهبتك، الاعتناء بجسدك وعقلك. وهناك الكثير من العمل يتعين عليك القيام به لتحصلي على إطلالة نجمة من النجمات . وتأكدي أن كل امرأة نجمة من النجمات في عين أحبابها. لأن الله وهب المرأة صفة الجمال فتمتعي بما منحكِ الله وكوني واثقة من سحرك وجمالك واتركي بصمتك في حياة من حولك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × 4 =