جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

كيف تستطيعي برد الأظافر دون الذهاب لمركز التجميل ؟

برد الأظافر أمر هام بالنسبة لأي امرأة ترغب في الحصول على مظهر مميز لأظافرها، في هذه السطور نعلمكِ طريقة برد أظافرك بدون الحاجة للذهاب إلى مركز تجميل.

0

من أهم ما يميز الأظافر لدى المرأة هو شكلها المميز الذي يميز شكل يديها عن غيرها، ومن الأمور التي تغير وتحسن من شكل الأظافر لدى المرأة هو برد الأظافر بطريقة مميزة وبأسلوب محترف، وجيد حتى تتمتع بمظهر جيد وجميل وشكل يدين مميز، ولكن هناك أخطاء كثيرة تقع فيها السيدات عندما يقومن ببرد أظافرهن يجب أن تتجنبها السيدات وهذه الأخطاء قد تؤدي إلى تقصف الأظافر عن طريق التقليم الخاطئ أو برد الأظافر بطريقة خاطئة فحتى تتمكني سيدتي من برد أظافرك بطريقة مميزة يجب سيدتي أن تتبعي بعض الأسس والأساليب التي سوف تساعدك في برد أظافرك بطريقة صحيحة حتى تحصلي على شكل أظافر مختلف ومميز ليدك.

برد أظافرك : تعلميها الآن

طرق برد الأظافر بطريقة صحيحة

عندما نتحدث عن طرق برد الأظافر الصحيحة يجب أولاً معرفة الأخطاء التي تقع فيها الكثير من السيدات، وبعد ذلك تقومي ببرد أظافرك بالطريقة الصحيحة.

برد الأظافر وهي جافة

من ضمن الأخطاء التي تقع فيها الكثير من السيدات أثناء برد أظافرهم، هو برد الأظافر وهي جافة، وهذا يعد خطأ من الممكن أن يتسبب من أضعاف أظافرك، من الضروري برد الأظافر وهي مبللة لأنه من السهل تقليمها وبردها لأنها تكون في أضعف حالتها.

برد الأظافر دون قصها

أيضاً من أهم الأمور التي يقع فيها الكثير من السيدات أثناء برد أظافرهم هو برد الأظافر وهي طويلة جداً، فمن الضروري برد الأظافر بعد قص جزء منها ولا يحبذ بردها وهي طويلة جداً، فيجب عند بردك لأظافرك قصها بطول أطول بقليل من الطول التي ترغبين به ثم تقومي ببرد أظافرك بعدها حتى الوصول إلى الشكل المراد الوصول إليه من شكل جيد وقوي.

برد الأظافر دون إزالة طلاء الأظافر

من الأمور الغير مستحبة أثناء برد أظافرك، هو برد الأظافر وهي بها بواقي أظافر، فيجب قبل برد أظافرك هو إزالة بواقي طلاء الأظافر أولاً ثم تقومي ببرد أظافرك بعدها.

الإعلانات

أستخدام المبرد المعدني

من الأخطاء الشائعة أيضاً أثناء برد الأظافر هو أستخدام المبرد المعدني الذي يتسبب في أضعاف أظافرك، فيجب عند برد الأظافر أستخدام مبرد خشبي لأنه يكون ذو ملمس متوسط ولا يساعد على أضعاف الأظافر.

أستخدام المبرد متعامداً على الأظافر

أيضاً من الأخطاء الشائعة عند برد أظافرك هو أستخدام المبرد متعامداً ولكن يجب عند أستخدام أن يصنع المبر زاوية 45 حتى يساعدك على برد أظافرك بطريقة صحيحة.

برد الأظافر من المنتصف

من الأخطاء التي تقع فيها اغلب السيدات هو برد الأظافر من المنتصف، ولكن طريقة الربد الصحيحة تتلخص في برد الأظافر في أتجاه واحد ومن اليمين إلى اليسار أو من اليسار إلى اليمين حتى تتمكني من برد أظافرك بطريقة صحيحة.

برد الأظافر قرب الجلد

يجب أثناء برد الأظافر أن تتجنبي سيدتي برد الأظافر بالقرب من الجلد لأن ذلك من الممكن أن يتسبب في ألتهاب الجلد وهذا الخطأ قد يتسبب في ألتهاب جلدك وأضعاف جدار الظافر.

ترك الأظافر جافة بعد البرد

يجب سيدتي حتى تحصلي على أظافر جيدة ذات مظهر جيد وصحي هو غسل الأظافر بعد بردها وأيضاً يمكنك دهن أظافرك بزيت الجوجوبا لأنه يساعد على ترطيب أظافرك لأنه يعد الزيت الوحيد الذي يمتصه أظافرك بكل سهوله وذلك للحصول على أظافرك ناعمة وقوية وأيضا ً وذات شكل مميز. وبعد غسلك لأظافرك يجب أن تتركي أظافركِ حتى تجف قبل وضع طلاء الأظافر.

عدم تلميع الأظافر

يعد تلميع الأظافر من المور التي تساعد على تقوية الأظافر أذا قمتي بذلك مرة بالشهر، وعدم تلميع الأظافر قد يسبب ضعف الأظافر الخاصة بكِ.

عد التحقق من شكل الأظافر بعد البرد

من أهم الأمور التي لا تقومن به الكثير من السيدات هو عد التحقق من شكل الأظافر بعد البرد فيجب التحقق من الأظافر بعد بردها بوضع يدك على قطعة قماش حتى تتحققي بعدم وجود أنحرافات أوتدرجات في شكل الظافر الخاص بكِ.

يمكنكِ سيدتي بعد معرفة الأخطاء الشائعة التي من الممكن أن تقعي بها وتتسبب لكي في أضعاف أظافرك،أن تقومي ببرد أظافرك بطريقة صحيحة عن طريق تجنب هذه الأخطاء الشائعة والموجودة بين أغلب السيدات حينما يقوموا ببرد أظافرهن، فيمكنك سيدتي الآن ببرد أظافرك بالعديد من الأشكال التي ترغبين بها فهناك أكثر من شكل يمكنكِ عملها لكي تحصلي على شكل أظافر متميز.

الإعلانات

أشكال برد الأظافر

هناك العديد من الأشكال التي من الممكن أن تقومين بعملها سيدتي لأظافركِ أثناء بردك لها حتى تحصلي على أظافر ذات شكل متميز وأنيق فهناك الشكل البيضاوي والمربع

الشكل المربع

هذا الأسلوب يعد من الأسلوب الفرنسي الكلاسيكي الذي يتميز بشكل رقيق ذات حواف مستقيمة بزوايا الظافر الخاص بكِ، وهذا النوع من أشكال الأظافر الذي يناسب اليدين ذات الأظافر العريضة وهذا الشكل يجعل الأظافر أعرض وبشكل أرفع من شكل الأظافر الأخرى، وحتى تتمكني من برد يديكِ سيدتي بشكل مربع وجميل، يمكنك برد الجوانب بشكل مستقيم ومتوازي ثم بعد ذلك تقومي ببرد أظافرك باستقامة عمودية على الجانبين.

الشكل البيضاوي

من أشهر الأشكال التي تناسب الأظافر البيضاوية والأظافر المربعة، ولكن هذا الشكل يناسب أكثر الأصابع الرفيعة، فهو من الأشكال التي تعطي إيحاء بطول الأظافر، وحتى تتمكني من عمل شكل الأظافر البيضاوي يمكنكِ ذلك عن طريق برد الجانين أولاً ثم برد الشكل الخرجي للظافر

الشكل اللوزي

يعد هذا الشكل الذي يشبه حبة اللوز من أفضل أشكال الأظافر للمشاهير والفنانين، وهذا الشكل أيضاً سوف يناسبكِ عندما تكوني من مفضلي الأظافر الصناعية فهو يناسب الأظافر الصناعية جداً، ويتم عمل هذا الشكل بكل بساطة دون الذهاب إلى مراكز وذلك عن طريق برد الجنبين حتى تستطيعي من مقابلاتهم في نقطة محددة حتى تحصلي على شكل أظافر مميز وأنيق مثل المشاهير.

الشكل البيضاوي المربع

هذا الشكل من أهم ما يميزه أن يجمع بين الشكلين وهو الشكل البيضاوي ذات الشكل الأنيق وأيضاً الشكل المربع الذي يتميز بالقوة والصلابة فيمكنكِ سيدتي برد أظافركِ على بيضاوي مربع بكل بساطة دون الذهاب إلى مراكز التجميل ويعد هذا الشكل من أشكال الأظافر يناسب جميع الأظافر، فيمكنك عمله عن طريق عمل مربع ليدكِ أولاً ثم برد الحواف حتى تحصلي على شكل بيضاوي بكل بساطة،ولكن يجب أن تتجنبي سيدتي الحواف أثناء بردك لأظافرك ببرد الحواف التي تدعم أظافرك ببساطة وبشكل أنيق.

وتعد هذه الأشكال من الأشكال التي يمكنك عملها بكل بساطة في بيتكِ دون الذهاب إلى مراكز التجميل المكلفة، فيمكنك الحصول على أشكال أنيقة ومميزة لأظافرك بكل بساطة وكل ما تحتاجينه هو مجرد مبرد خشبي ذات مرونة متوسطة وأتباع التعليمات الصحيحة للبرد ثم معرفة ما يناسب شكل أظافرك من الأشكال المذكورة أعلاه ثم بعدها تستطيعي الحصول على شكل أظافر أنيقة دون الذهاب إلى مراكز التجميل وعمل الشكل الذي يناسبك من بيتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 × 5 =