تطويل الأظافر : طرق غير مكلفة من أجل تطويل الأظافر

تطويل الأظافر هدف للكثير من السيدات والفتيات، فالأظافر الطويلة تعطي لليدين مظهر أنثوي جذاب، في هذه السطور نعرفكِ على أفضل الطرق من أجل تطويل الأظافر بسهولة.

0

تعد الأظافر الضعيفة التي لا تنمو ولا تطول أحدى المشاكل التي يعاني منها الكثير من السيدات ويشتكين من شكل أظافرهن القصيرة التي لا تطول بعد مرور فترات طويلة من الوقت، ولكن يجهل الكثير من السيدات أنهن من الممكن أن يتمكنن من تطويل أظافرهن وبأقل التكاليف وعن طريق أستخدام بعض الطرق الغير مكلفة التي تساعدكِ على تطويل أظافركِ، والحصول على أظافر طويلة وقوية وذات مظهر جيد وأنيق، ولأن شكل أظافركِ وطولها من أحدى الأمور التي تضفي عليكِ أناقة وشكل مميز لأظافرك سوف نخبركِ سيدتي بإحدى الطرق المتميزة والسريعة التي تساعدك على التخلص من إزعاجكِ من الأظافر التي لا تنمو بسهولة وتكون مقصفه وضعيفة. إليك سيدتي طرق سهلة وغير مكلفة من أجل تطويل الأظافر في فترة قصيرة.

تطويل الأظافر : طرق طبيعية غير مكلفة

الأفوكادو من أجل تطويل الأظافر

يساعد الأفوكادو في تطويل الأظافر في فترة وجيزة ودون تكلفة ويمكنك عمل هذا المسك لأظافرك من المنزل بكل بساطة، وذلك عن طريق وضعك عجينة الأفوكادو على أظافرك ِ من مدة ربع ساعة إلى ثلث ساعة حتى تتمكني في الحصول على أظافر طويلة وقوية، وذلك في فترة وجيزة فيمكنك أستعمال هذا المسك يومياً ولمدة أسبوعين، ويجب شطف المسك جيداً بعد وضع المسك، ودهن كريم مرطب على يدك حتى تحصلي على أظافر طويلة وقوية وذات مظهر متميز.

الحليب من أجل تطويل الأظافر

يمكنكِ تطويل أظافركِ بكل سهولة باستخدامك الحليب الدافئ يومياً على يدك حتى تتمكني من الحصول على أظافر طويلة وقوية، وذلك قومي بنقع يدكِ في حليب دافئ يومياً، وللحصول على أظافر قوية أستعمال هذه الخلطة لمدة أسبوعين.

الليمون من أجل تطويل الأظافر

يعد الليمون من من العناصر التي تساعد على تقوية الأظافر وتطويلها في وقت قصير، فيمكنكِ أستعمال الليمون مرتين في الأسبوع وذلك بوضع يديكِ في ليمون لمدة 5 دقائق وبعد ذلك تقومي يدك بماء دافئ وخل، ثم تقومي بغسل يدك جيداً ودهن يدكِ بكريم مرطب.

الزبادي من أجل تطويل الأظافر

يعد الزبادي من العناصر الغذائية التي تساعدكِ سيدتي على نمو أظافركِ في وقت قصير، فيمكنك تطويل أظافرك بكل سهولة وذلك بتناولك الزبادي مرتين يومياً لمدة شهر للحصول على أظافر قوية وطويلة في وقت قصير.

الإعلانات

الثوم من أجل تطويل الأظافر

تتعدد فوائد الثوم التي لا حصر لها في كثير من الأمور، ومن أهم الفوائد التي يتميز بها الثوم أنه يساعد على تطويل الأظافر ونموها في وقت قصير جداً، ويمكنك أستعمال الثوم لتطويل أظافرك بالطريقة الأتية :- قومي بتقشير الثوم جيداً ثم قومي بالضغط عليه حتى تحصلي على عصير الثوم قومي بحفظه في علبة وقومي باستخدام هذه العلبة مرة يومين لمدة ربع ساعة، بعد ذلك قومي بغسل يدكِ جيداً، ثم قومي بتجفيفها ودهن كريم مرطب لكي تحصلي على أظافر قوية وطويلة في وقت قصير جداً.

عصير البرتقال لتطويل وتقوية الأظافر

من المتعارف عليه أن عصير البرتقال يحتوي على فيتامين سي، مما يساعد على تطويل الأظافر وصحتها فيساعد عصير البرتقال على نمو الأظافر بشكل سريع، يمكنكِ أستعمال عصير البرتقال لتطويل أظافرك عن طريق نقع أظافركِ في عصير الليمون لمدة عشر دقائق على الأقل ثم تقومي بغسل يدكِ جيداً، ودهنها بكريم مرتبط لمدة أسبوعين لتحصلي على أظافر قوية وطويلة.

الطماطم من أجل تطويل الأظافر

تحتوي الطماطم على البروتين الذي يساعد على نمو الأظافر بسرعة، فيمكنكِ أستعمال عصير الطماطم من أجل تطويل الأظافر وذلك بنقع يدك في عصير الطماطم، ومعها معلقتين من زيت الزيتون، ثم تقومي بوضع يدكِ فيه لمدة 10 دقائق يومياً، ولكي تحصلي على أفضل النتائج قومي باستخدامه يومياً لمدة لا تقل عن أسبوعين.

البروتين من أجل تطويل الأظافر

يعد البروتين من أهم العناصر المساعدة على الأظافر بشكل مباشر وفي وقت قصير، فيمكنك تناول الأطعمة التي تحتوي على البروتينات من الأسماك واللحوم والبيض والفاصوليا والجرجير والخرشوف يمكنك تناول هذه الأطعمة للحصول على أظافر قوية في وقت قصير جداً.

الإعلانات

الزبدة من أجل تطويل الأظافر

تحتوي الزبدة على العديد من العناصر المساعدة في تطويل الأظافر في وقت قصير، فهي تحتوي على الفيتامينات التي يحتاجها الجسم وهي فيتامين A,B,C,E فهذه العناصر تساعد على تطويل الأظافر وتقويتها في وقت قياسي، فيمكنك أستعمال الزبدة من أجل تطويل الأظافر عن طريق تذويب الزبدة ثم دلكيها بلطف على الأظافر، وبعد ذلك قومي بغسل يدكِ جيداً وقومي بدهن يدكِ بكريم مرطب، يمكنكِ أستعمال هذه الطريقة يومياً لمدة أسبوعين للحصول على أظافر قوية وطويلة.

زيت جوز الهند لتطويل وتقوية الأظافر

يحتوي زيت جوز الهند على فيتامين هـ الذي يساعد على نمو الأظافر ويساعد على تقويتها فيمكنك أستعمال زيت جوز الهند كمقوي لأظافرك، والمساعدة على نمو أظافرك وذلك عن طريق تدليك اليدين يومياً بزيت جوز الهند وبعد فترة قصيرة سوف تلاحظين الفرق على أظافرك من قوة وطول غير مسبق.

لقد قمنا بتناول العديد من الطرق الطبيعية التي تساعدكِ سيدتي في الحصول على أظافر طويلة وقوية في وقت قصير، ويمكنكِ سيدتي من أستخدام أحدى هذه الطرق حتى تساعدك على نمو أظافرك وإعادة بناءها، والحصول أظافر قوية وطويلة ذات مظهر جذاب ليدك.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × three =