جذابة
 موقع جذابة jazzaba هو شبكة نسائية اجتماعية عربية للبنت والمرأة العربية العصرية على النت يهتم بموضوع الجمال, الموضة, العناية بالبشرة, الشعر, المكياج والعطور.

القبعات : موضة لا تختفي على الإطلاق للسيدات

القبعات هي موضة ظهرت للنساء والرجال منذ مئات السنين، وتأبى هذه الموضة أن تختفي حتى الآن مع ندرة السيدات اللاتي يرتدينها الآن لعدم عمليتها في أحيان.

0

القبعات أصبحت من بين الأكسسوارات التي انتشرت في الآونة الأخيرة بين المشاهير والفنانين، وخاصة لدى الفنانات العربيات، وتشير هذه الموضة إلى ارتداء قبعة الرجال، والتي تختلف على حسب الشكل واللون والطلالة التي تعطيها للفتاة التي ترتديها، وعلى الرغم من أن الشكل العام للقبعة هو رجالي بطبعه، إلا أنها زادت للمرأة أنوثة وجمال على أنوثتها، ومنحتها لمسة جمالية خلابة، ومن أشهر الممثلات التي ارتدت القبعة الرجالية هذا العام، مايا دياب والتي زادتها أنوثة وجمالا.

القبعات والموضة المستمرة منذ مئات السنين

موضة القبعات

ومن أشهر الشخصيات العامة التي تبتكر في القبعات التي ترتديها، الشخصية الأكثر جاذبيةroyal ascot ، والتي تقوم بدعوة صفوة المجتمع لديها لركوب الخيل، وقد تستدعي أكثر الشخصيات نخبة في المجتمع، وشخصيات رفيعة بدرجات عالية في الوسط البريطاني، ومن أهم هذه الشخصيات الملكة اليزابيث وعدد من الأفراد التابعين للأسرة المالكة، والأميرة أجوني والأميرة بياتريس، وقد اشتهرت هذه السيدة بالقبعات الخاصة بها حيث كانت كل فترة تبتكر كل ما هو جديد فيما يتعلق بالقبعات وتصميمها المختلف.

الإعلانات

نصائح عند شرائك سيدتي للقبعات

موضة القبعات هذا الشتاء، لا يستغني عنها الكثير من السيدات، لما لها من فوائد عديدة للمرأة، وتزيد من جمالها وأنوثتها فتعمل على حماية الشعر من التلف وتزيد من تدفئة الرأس وكذلك تعمل على إضافة طلة جيدة للمرأة وتزيد من روح الغموض حولها، وخاصة إذا كانت القبعة تحمل أي معنى من معاني المهن الأخرى، فمثلا من الممكن أن تكون القبعة مزودة من الحرف بحافة تتمثل بقبعات التحريين، لذا عليك أن تتمتعي سيدتي بالخيال في شرائك للقبعات.

تجديد القبعات

موضة القبعات من الموضات التي لا تنتهي، قد تتجدد من تجديد الأشكال التي تتميز بها قبعات السيدات لسنين طويلة، فمن ضمن الموضات المتعلقة بالقبعات أن المرأة ترتدي القبعات الرجالية، فأصبحت النتيجة في صالح المرأة وليست ضدها، حيث زادتها القبعات الرجالية جمالا وأنوثة، ومن أهم النصائح التي يجب على المرأة الاعتناء بها عند شراء القبعات، أن تقومي بشراء القبعات التي لها حافة نحو الوجه، وحافة أخرى من ناحية الرأس، حتى تحصلي على إطلالة جميلة، وسارعي في البحث عن قبعات ذات حجم ملائم لرأسك، فالقبعة الكبيرة في الحجم تسيطر على ملامح وجهك بقدر كبير، وتعمل على إخفاء جبهتك وتغير من ملامحك، وتكون غير لائقة على وجهك إلى حد كبير.

القبعة الملائمة

وابحثي دائما على القبعات التي تناسب حجم وجهك لتحصلي على أروع المنتجات التي تناسب موضة القبعات، فعليك أن تنتقي القبعات الصغيرة إن كان وجهك صغير، وإن كان وجهك كبير عليك اقتناء القبعات الكبيرة التي تناسب حجم وجهك حتى يكونا متناسقين مع بعضهما البعض.

القبعات ذات الحافة البارزة

واعملي على اقتناء القبعات ذات الحافة البارزة، والتي تناسب حجم وجهك، مع تجنب شراء القبعات التي تتماثل من الخامة التي يصنع منها الملابس التي ترتديها حتى تتمكني من الحصول على طلة هادئة غير مبالغ فيها، فمثلا: عليك ارتداء قبعة من الشمواه عندما ترتدين ملابس من الجلد لتزيد من إطلالتك وجمالك، وأن تتأكدي من أن لون القبعة يناسب لون بشرتك، حتى تحصلي على إطلالة كاملة خالية من التعقدات، وتتمتعين بتميز لا مثيل له.

الإعلانات

تعد القبعات من أكثر الأكسسوارات انتشارا في عصرنا الحديث، وخاصة شتاء 2016، لما لها من فوائد عديدة فتحمي الرأس من درجة الحرارة، وتحمي الشعر من الأشعة الشمسية الضارة والتي تسبب تلف للشعر، وهي مفيدة أيضا لحماية العين بشكل خاص من الشمس وبشرة الوجه بشكل عام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 + اثنا عشر =